way

آخر المواضيع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السابع

رواية انت غرامي وجنوني - الجزء السابع 


الجزء السابع


وليد:ماابي اتعبك ياحياتي
رغد: أي تعب اجل وش فايدتي قبل لاتتزوج كنت تعزمهم وتجيب من برا
بس الحين لك زوجه وتقدر تسوي لك وترفع راسك قدام ربعك
وليد: ياقلبي وربي ماهموني
رغد: وليد انا اعرف طبايعكم ولزوم المره تكون خابره المطبخ والاكل
وقت العزايم
وليد: واذا الحين كل شئ تغير وصارت العزايم بوفيه .. ومن هالخرابيط
رغد: لا العب علي يعني ماكانك بتطلب ذبيحه قال ايش بوفيه
وليد" بنذاله": يعني انتي تقنعيني بتاخذين الخروف وتغسلينه وتوخرين عنه
الصوف حقه وتطبخينه
رغد"طيرت عيوني":هاهـ
وليد" ماسك ضحكته": وش هاهـ
رغد" فكرت فيها انا ماعمري طبخت ذبيحه ولا سويت اكل لعزومه من
الاساس عشان اسوي ذبيحه ..": طيب حبيبي شوف
وليد: وش
رغد: انت جيب الذبيحه من برا .. اووك بس المقبلات والحلا والسلطات
انا بسويها وش رايك
وليد" بتفكير": ممم كذ اووك
رغد" بهذاك اليوم من جد حسيت بفرحه كبيرررة لما شفت نظرات وليد
واعجابه بيالي سويته من اكلات ومقبلات ومعجنات وحلا وعصيرات
وليد"منبهر": معقوله هذا كله انتي سويتيه
رغد" انغريت ": وش رايك يعني
وليد" يقرب مني ": وقسم منتي سهله يالربع
رغد" رفعت حاجبي": وليييييييييييييييييد
وليد: عيون وليد وروح وليد
رغد" نسيت اني معصبه من نبره صوته":هاهـ
وليد:هههههههههههههههههههههههه

رغد" انتبهت ع صوت فتح الباب وفزيت ع السريع ..."
سعود" دخلت الغرفه وكانت مظلمه وبارده وكان الهدوء مخيم .. وانتبهت
لحركتها وعرفت انها صحت .. شغلت النور.. وتوقعت بيكون شكلها مبهذل
وريحتها ماليه الغرفه ..هذي عوايد مزنه عشان تحسسني انها تعبت وهلكت
بس تفاجاءت ومثل كل مره .. تبين لي عكس تفكيري .. وتثبت اني غلطان
ووليد ع حق بتعلقه واختياره لها...": السلام عليكم
رغد" بعدت البطانيه عني .. ورفعت شعري يالي نزل ع وجهي.. وقمت
عن السرير.. وانا كل نيتي مااعطيه فرصه ينطق بالشينه فيني..": وعليكم
السلام
سعود" كان وجهها صافي والعين ماتقاوم النظر فيه حتى لو بالسرقه":
يعطيك العافيه
رغد"ماتوقعت منه هالكلام وارتبكت": يعافيك ربي
مشيت للدولاب وطلعت له ملابس لاني بالفترة هذي عرفت اطباعه شوي
وانه لازم يتروش قبل لاينام.. طلعت ملابسه بهدوء .. وبعدها جلست
ع الكنبه وشغلت التلفزيون وصرت افرفر بالقنوات ومافي بالي شئ
سعود" حيرني هدوئها .. وحيرني اكثر انها تبين لي انها مو تعبانه
من شغل اليوم ولا كانها كرفت من الظهر لحد الليل.. اخذت ملابسي
ودخلت دورة المياه"اكرمكم الله"......................
رغد" اخذ تجنى وسدحتها ع فراش بالارض لانها تتقلب واخاف
تطيح من الكنبه .. واخذت البطانيه وغطيتها وانا حطيت لي مخده
وانسدحت وتغطيت بالبطانيه...................
سعود" طلعت وانا احس انه جسمي متكسر طول الوقت اضيف
وواقف ع رجولي والذبايح اخذت وقت طويل ع ماخترتها..حطيت
نظري عليها ورفعت حاجبي.. وبعدين يعني": رغد
رغد" يارب سكنهم بمساكنهم مالي مزاج له تعبااانه حيل": هلا
سعود: وش تسوين
رغد" وانا متملله ":وش اسوي يعني اول مره تشوف وحده بتنام
سعود" رفع حاجبه وبنبره حاده": تستهبلين انتي
رغد" حسيته عصب وبلعت ريقي ابدا مو رايقه للهواش":سعود يرحم
اهلك .. ابي انوم امس مانمت عدل وسهرنه
سعود" متكتف": ومين ماسكك" وياشر بنظره ع السرير":يلا
رغد"عقدت حواجبي": انت ماتشوفني منسدحه وبنام
سعود" من غير ماانطق بكلمه.. توجهت لجنى وشلتها وكانت بتعترض
واشرت لها بمعنى"اص" بيدي سدحت جنى ع السرير بالوسط.. ورجعت
لها .. وشديتها من زندها .. وحاولت تبعد يدي بس عطيتها نظره
جمدت منها .. ومشت وراي من غير ولا صوت .. اشرت لها بيدي
بمعني.. يلا نامي
رغد" كنت مقهورة منه ومن تصرفه وش يبي يعني ..": وش
سعود" بجمود": هماك تقولين تعبانه وتبين تنامين يلا
رغد" وانا انقل نظري ع السرير وع سعود":كيف يعني
سعود"بطوله بال": يعني تنسدحين وتنخمدين وشلون كيف
رغد"بلعت ريقي": بس انا بنام ع الكنب ماابي ع السرير
سعود" بنرفزة": اسمعي يابنت الناس انا واحدن تعبانه ومن صباح الله خير
وانا واقف ع رجولي ومافيني حيل للهواش ومشاد الكلام فانسدحي وخلي
الليله تعدي ع خير .. ولا والله " واشر بااصبعه على" تنامين الليله منومه
بالمستشفى
رغد" خفت من صرخته وتعابير وجهه.. وكنت بصيح .. اسدحت ع السريع
وتغطيت بالبطانيه كلها وماتركت له مجال يتغطى معي...غمضت عيوني
ماابي اناظره او اكلمه لان هانا بعد مافيني حيل للكلام .. انتبهت له ياخذ
البطانيه يالي ع الكنبه ورجع انسدح وطفى الابجوارة...ونمت ع طول
من التعب
ام مزنه" متضجره": علامتس رايحه جايه اهجدي لعنبو دارتس
مزنه" كانت عرفه عن عزومه اليوم وتنتظر ابوها يجي بخبر يفرح
قلبها .. هي تعرف سعود وطبايعه وكيف انه يحب وقت عزايمه حرمته
يالي تقوم بكل شئ .. وكل يالي ع بالها اني مااعرف للطبخ .. وتنتظر
الشماته فيني..": يمه طولوا
لحظات الا ابو مزنه داخل ....................
ابو مزنه: السلام عليكم
مزنه وامها: وعليكم السلام
ام مزنه: ياهلا بك ياحيي " وتنادي ع الشغاله .. تجيب القهوة
مزنه" بقله صبر": وش صار بعزومه سعود يايبه
ابو مزنه " فاهم ع بنته": كل خير حرمه سعود ارفعت الراس ماهقيتها
انها سنعه ونفسها طيب بالاكل
مزنه" مو مستوعبه": وش تقول.. تقصد الحضريه هذي .. قامت بالعزومه
ابو مزنه" ياخذ فنجال القهوة من امها": سم الله عدوتس" ويناظر مزنه"
قامت فيها وبس الا رفعت الراس ان اشهد انه الوليد عرف يختار ويابخته
سعود بهالحرمه ربي عوضه خير" وناظر مزنه بحده"
مزنه" ماقدرت تتكلم او تقول شئ.. صارت تسب وتلعن ..وتمنت انها
ماقامت بالعزومه .. كانت تتمنى تشوفني ذليله ومهزئه..بس ربي ماطولها
مناها.. ": طيب وش صار ع موضوع يبا
ابو مزنه" يقوم": للحين ماكلمته
مزنه: طيب متى
ابو مزنه" يكلم امها": يلا انا بروح انام
مزنه" ناظرت ابوها وامها رايحين": افففف والله مااكون انا مزنه يابنت
اللذين ان ماكرهتس عيشتس......................
سعود" بالبدايه كانت تتقلب كثير .. وكنت ناوي اعطيها كم كلمه بس
هدت ووقفت عن الحركه ... شكلها نامت خلاص....انتبهت لها بعد فترة
حاضنه المخده بالحييل ...وكانت مكشرة بملامحها... شدتني ..صرت ادقق
بملامح وجهها لاول مره..عيونها وسيعه ورموشها كثيفه ..والعين ماتمل
شوفها..خشمها حاد وبالنفس الوقت صغير ..بس شموخه يجبر يالي يشوفه
ينعجب غصب فيه..اما مبسمها ..شئ ثاني ممتلي شوي وصغير بنفس
الوقت.. عامه وجهها يمتاز بالنعومه والحده بنفس الوقت ......انتبهت
لحركتها.. ولفيت بوجهي عشان ماتحس اني جالس اناظر فيها.. حاولت
انام بس الافكار حرمت عيني النوم.. افكر بعنادها قوتها شموخها لما
تواجهني .. وهذا شئ ماتعودت عليه ..لا من مزنه ولا من امي وخواتي
لفيت عليها ثاني.. وشفت شبه ابتسامه.. ابتسمت شكلها تحلم...حسيت
بعصبيه فجاءة ورفعت حاجبي .. ممكن تحلم بوليد..اكيد فيه من جات
هنا وهي ماتبتسم الا ع طاريه.. شديت ع يدي وكان ودي اصحيها
من حلمها...قمت عن السرير ودخلت دورة المياه"اكرمكم الله" وغسلت
وجهي مره ومرتين .. ناظرت نفسي ..الوم حالي ليه عصبت لانها تفكر
فيها هو زوجها وحبته من قلبها وبكل مافيها...معقوله حبيتها...ضحكت
ضحكة سخريه... لا ياسعود ماحبيتها بس حبيت يالي كنت فاقده عند مزنه
الاهتمام السنع ...لفيت عليها ثانيه ..وكشرت ثانيه..."انا اشهد انك مهرة
ومحدن بيروضها غيري".......................................

رغد" يالله حسيت بجسمي وكيف كان متكسر للحين من تعب امس..رفعت
يدي اشوف الساعه كم.. استغفر الله فاتتني الفجر.. قمت بسرعه ..من غير
مااحس بيالي جنبي وكنت ناسيه انه موجود معي..دخلت دورة المياه
وتوضيت ..وطلعت صليت الفجر ...وجلست ع سجادتي ادعي ربي
انه يصلح حياتي ويغفر لوليد ويجعل مثواه الجنه ...قمت وفجاءة
تذكرت سعود..ياربي انا وشلون نمت معه ع نفس السرير ..عصبت
ع نفسي وفكرت بوليد وانزلت الدمعه من عيني"سامحني حبيبي"ماوفيت
بوعدي لك"..
رغد"كنت متحمسه بالاجابه":مسسستحييييييل
وليد: وليه واثقه كذا
رغد" بثقه": اكيد واثقه وبعدين وش هالسؤال واسمح لي سؤال غبي
يعني تتوقع مني اني ممكن ارضى اتزوج بغيرك ا واني اشاركه النومه
ع سرير غير سريرك انت..مستحيييل
وليد" كان مبسوط":يعني مااقكر انه يجي يوم وتبتعدين عني ..او تكونين
لغيري
رغد" عصبت عليه ": لا طبعا ولو سمحت قفل السالفه
وليد" بعناد": لا اكيد لا
رغد"ماحبيت السالفه وحسيت بضيقه من الموضوع وعشان انهيه":اسمعني
اوعدك حبيبي.. مااشارك حد النومه غيرك انت وعيالي ..خلاص
رغد"مسحت دمعتي...ورحت ع الكنبه ...وانا كلي ضيقه وكتمه من الوضع
يالي انا فيه..دعيت ربي يفرجها لي باسرع وقت ..............

ع الغدا كنا متجمعين نتغدا الا سعود.. وهذا كان مريحني انه مو بوجهي
رغد"متضجره": يلا ماما كلي ترا مشاعل تاكله عنك الحين
جنى"تلعب بالاكل": ماابي
مشاعل: حبيبتي جنون اذا اكلتي بوديتس معي
جنى:ماابي
ابو راشد: تعالي يبى عندي اوكلتس بيدي"ويرفع يديه ياشر لها بمعنى"
تعالي
جنى"تقوم من حضني وتروح لجدها":ابي هدا
ابو راشد"ياكلها": حبيبة جدها ماتبي تاكل الا من يده ياحبي لها
رغد"ابتسمت ..كانت جنى تاكل وهي مبسوطه وكانها كانت تنتظر
جدها يناديها":شوفي الدبه تبي تدلع
مشاعل"تضحك":ياعيني والله وجات يالي تكسر رويسي
رغد:هههههههههههههه لا دام الموضوع فيه جنى راحت عليك خلاص
جنى"تناظرنا وتضحك وتلعب بيديها ":ياكلني ماياكلم ههههههههه
ابوراشد"يبوس راسها":خلاص من اليوم ورايح مااراح اكل الا وهي
بحضني وبيدي اوكلها
رغد:عز الطلب عندها ياعمي ماتشفها وشلون متشققه هههههههههه

قطع علينا دخول سعود ووجهه المكشر كالعاده..كنت اتمنى يوم بس
اشوفه مو عاقد حواجبه ومبتسم ..ضحكت ع نفسي ...هذا مستحيل
يضحك شكله متفق مع التكشير ...بس الكل تفاجاء بيالي دخلت وراه
سعودومزنه":السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود يحب راس امه وابوه": شخباركم يمه ويبه
ام راشد: بخير يايمه تعال تغدا معنا
رغد"كنت مستغربه ..هو طلقها وش رجعها ..وبعدين وش دخلني
رجعها ولا لا هو وبحياته حر..لفيت عنهم":............
سعود: لا يمه ماني مشتهي بس ازعقي للشغاله تجيب القهوة
مزنه"تسلم ع ام راشد وابو راشد":وشلونك ياعمي وشلونك ياعمتي
ابو راشد"سافهها ويلاعب جنى":...............
ام راشد: بخير يابنيتي وانتي علومك
مزنه: بخير ياعمه "وتلف على وع مشاعل":وانتي يامشاعل اخبارتس
مشاعل"من غير نفس": كنت بخير بس الحين هماي شفتس ابدماني
بخير
مزنه"رفعت حاجبها":وليه ان شاءالله وش مسويتن لتس
مشاعل"تقوم وتصعد ع فوق":يلا يمه يبا اترخص
رغد"وقفت معها":بجي معك مشاعل
سعود:لا انتي تعالي وجيبي معتس القهوة
رغد"ماعرفت ارد عليه عشان خالتي وعمي":ان شاءالله
مزنه"ومن غير نفس وبنظرات احتقار":وشلونتس يا..
رغد"ناظرتها بنفس نظرتها":بخير يا.."ومشيت عنها اخذ القهوة
من الشغاله ..واحطها ع الطاوله وصبيت للسعود فنجال..ومديته
له":.سم
سعود"من غير مايناظرني":سم الله عدوتس
رغد"صبيت لعمي وخالتي يالي جاو واجلسوا ...وبعدها جلست جنب
خالتي ..وجت جنى بحضني..للحين ماتعودت ع سعود وتخاف منه"....
مزنه: وانا حيطه بوجهتس وراتس ماصبيتي لي ولا ماتعرفين الاصول
يا..
رغد: يا ايش
مزنه"تسفهني وتقوم تصب لنفسها وتجلس قريب من سعود ع بالها كذا
بتقهرني ولا بتحرك مني شعره.. ضحكت ع غبائها ....":.....
ابو راشد يناظر بسعود ينتظر منه جواب ع الي يشوفه ":.....
سعود"فهمت ع نظرات ابوي ": يبه عمي اتصل على اليوم ويقول ودا
مزنه ع الطبيب وطلعت حامل
ابو راشد"ماعجبه الكلام ..ماكرهها بس صار مايطيقها ع فعايلها":الله
يتمم لكم ع خير
ام راشد"بفرحه ع الي تسويه مزنه لها بس ماكرهتها": مبروك يمه
لفت ع مزنه"مبروك يابنيتي عساه من مواليد الصلاح لتس ولرجلتس
ابو راشد"ومدري وش قصده": وعقبال مانسمع بحرمتك حاملن بعدها
رغد" وجهي صار يطق لون ورى لون.. تجمدت وبلعت ريقي من
بعد ماسمعت الكلام ونظرات سعود يالي عطاني اياها":........
مزنه"بقهر": وانا ياعمي ماني مكفيه
ابوراشد: كلك خير وبركه بس همانا شفنا عيالتس انتي وسعود نبي نشوف
الولد لرغد
رغد" خجلت من نظرات عمي لي وماعرفت وش اقول":تبي اصب لك
قهوة ياعمي
ابو راشد "بابتسامه": لا يايمه انا بقوم اريح شوي
قام عمي ومعه خالتي عشان يريح وبقينا انا وسعود ومزنه وجنى...
مزنه: الا ماباركتي لي يارغد ولا مو فرحانه لي
رغد"رفعت حاجبي": وليه ماافرح لك بالعكس الف مبروك والله يتمم لك ع
خير
مزنه"تقوم وتجلس جنب سعود بالظبط": مير الله يبارك بعمرتس
سعود"ماكنت حولهم وكنت مشغول بالهم يالي رجع لحياتي ثاني انا ما
صدقت الاقي فرصه وارتاح منها ..الا وترجع لي ثاني"....
رغد"جلست الاعب جنى.. وانتبهت له سرحان ومزنه تسولف فوق راسه
وهو مو حولها ابد..بصراحه ارتحت برجعتها ع الاقل الحين يلهى معها
ومع مشاكلها وينساني ...ويقل احتكاكي معه..شفت جنى انعست
وقمت ابي اصعدها فوق تنام":عن اذنكم
سعود" انتبهت لها وهي تقوم":ع وين
رغد"وانا شايله جنى":بروح انوم جنى
سعود"بجمود":لا اسدحيها ع الكنب وصبي لي قهوة
رغد"رفعت حاجبي.. افف وش يبى":مزنه تصب ل كانا بروح اوديها
سعود"بنفس الجمود":انا قلت انتي
مزنه"يالي كانت بتقوم .. ناظرتني بنظرات حقد":خلاص ياحيي خلها تودي
بنتها وانا بصب لك ولا نسيت من كان يقهويك غيري..
سعود"متجاهل مزنه وكل نظراته مثبته علي": القهوة
رغد"سدحت جنى بغيض ع الكنبه خفت يرمي على كلمه ومزنه ماتصدق
خبر تمسكها على":سم"مديت له القهوة": شئ ثاني
سعود"ياخذ الفنجال": اجلسي
رغد" اللهم طولك ياروح"جلست":......
مزنه"تقوم وتجيب صينيه الحلا..وتقدم لسعود..":سم يابو مشعل
سعود"بجمود": لا حطيه ماابغى
رغد"كنت حاطه رجل ع رجل واحركها وكل شوي انفخ ":..........
سعود"قهرتني حركتها ..":رغد
رغد"تنهدت": نعم
سعود"رفعت حاجبي": نعم عيدي
رغد" شفت الابتسامه ع مزنه وكانها تنتظر الزله عشان سعود يهاوشني":
سم
سعود" عرفت انها ماعاندت لوجود مزنه..فرصة وجتني ومنها ابين لمزنه
انه المياه مارجعت لمجاريها وماتنسى يالي سوت بس لاني رجعتها":
عطيني من الحلا وصبي لي قهوة
رغد"طيرت عيوني وش يبي مو تو مزنه مدت له وقال مايبي..قمت من
مكاني متنرفزة...ومديت له الحلا وصبيت له القهوة":تفضل
ورجعت مكاني .. وانا متملله من الجلسه واحس اني مخنوقه من نظرات
مزنه الي كلها كره وحقد... شوي الا قام سعود ..شكله بيروح ينام مثل
كل مره...
سعود"لف على": انا رايح اريح شوي اذا اذن المغرب صحيني
مزنه"بلقافه": تامر امر يابو مشعل
سعود"ياشر على":سمعتي يارغد
رغد"ومن غير نفس": ان شاءالله
سعود صعد فوق ... وبعدها شلت بنتي وكنت بصعد الا وقفتني مزنه...
مزنه: لاتظنين اني بترك لتس زوجي وابو عيالي ..يعني الفترة يالي راحت
اعتبريها هديه مني لتس.. بس من اليوم انا حرمته وانا يالي اسوي له كل
حاجه مهب انتي ..
رغد" رفعت حاجبي منها واستنكرت كلامها": طيب وش المطلوب
مزنه: المطلوب يومن انتس تشوفيني معها لاتقطين خشتس..وكلها كم
يوم وانسيه وجودتس سامعه..
رغد"طنشتها": تسوين خير"...وصعدت فوق وتركتها .....
مزنه" جلست تفرك يدينها من القهر .. انا ياسعود تسفهني قدامها تفشلني
طيب ان ماوريتك .. ان ماخليتك ماتطيقها وتكرهه وجودها مااكون مزنه
...
يعني عبالتس انك قدرتي تملكينه... لاوربي ماافرح قلبتس يابنت الحضر
سعود لي وبيظل لي ..وحتى لو خليتيه يتسبهه..بدلعك وحركاتك ..انا اقدر
اسويها بعد" شالت اغراضها وصعدت لفوق......
رغد"رحت لغرفه مشاعل لانه مالي مزاج اتواجهه معه":ممكن ادخل
مشاعل: حياتس الغرفه غرفتس
رغد"ابتسمت لها وكنت عارفه انها متضايفه من رجوع مزنه للبيت":وش
فيك مكشرة كذا لايكون اعداك اخوك"حبيتا لطف الجو"
مشاعل"اضحكت":ههههههههههههه من عاشر قوم
رغد: لا تكفين واحد ويكفي تصيرون انتم الاثنين لا لا حرام عليك
مشاعل:هههههههههههههههههههه الله يرج بليستس
رغد"سدحت جنى ع سريرها":ايه اضحكي واترك التكشير لاخوك
ترا مافي شئ يسوا
مشاعل"بتنهيده:وانتي صادقه .. الا وين طست
رغد"عرفت انها تقصد مزنه": تحت اظن انا صعدت وهي جالسه
مشاعل: اسمعيني يارغد لاتهتمين منها ولتسمعين لكلامها ترا هي عقرب
من تحت رمل تلدغك وتتشمت فيتس"وكانت جديه بكلامها وخايفه على
بنفس الوقت"
رغد"بخوف": ليه تقولين كذا
مشاعل": مدري رجعتها مخوفتني وعارفه انها ماراح تعدي ع خير
رغد: لا لاتخافين يوم تعرف انه مابيني وبين زوجها شئ بتتركني
بحالي هي تسوي كذا من حقها مهما كان زوجها وابو عيالها
مشاعل"وبتشديد ع الكلمه": ورجلتس الحين وابو عيالتس مستقبلا
رغد"ماعجبني كلامها وحبيت ا ضيع الموضوع": لاتقولين بتنامين
مشاعل"فهمت على وماحبت تضايقني": لا والله مافيني نوم ..مم وش
رايتس نتفرج ع فلم
رغد: اووك بس ماابي رعب
مشاعل: اووك

لما اذن المغرب قمت اصحي سعود.. لانه ماودي بمشاكل ...تركت جنى
عند مشاعل .. ورحت للجناح ..دخلت تفاجاءت بيالي اشوفه ..كانت مزنه
منسدحه ع الكنب وتتفرج ع التلفزيون... رفعت حاجبي بمعني سلامات
وش عندك هنا .. وهي سفهتني .. ومشت للغرفه ..عشان تصحي سعود
بصراحه حمل وانزاح يوم راحت تصحيه ..بس وش عندها بغرفتي..
ثواني وسمعت صرخه سعود"جمدت بمكاني "..صوته كان حاد..شوي
الا مزنه طالعه ووراها سعود ووجهها مكشر وتتحلطم....
سعود"وبنبره حاده":وانا وش قلت لتس
رغد"ياربي حرمته عنده وتصحيه مب عاجبه افف بس":قلت نصحيك عند
اذان المغرب
سعود"يتكتف":نصحيك..متى قلت صحوني انا .."وياشر بااصبعه"قلت
لتس انتي صحيني ماقلت انتم..لاتستهبلين فوق راسي مانيب رايقن لكم
رغد"عصبت وش يبي يوصل له": طيب انا او هي ماتفرق المهم تصحى
سعود"ضيق عيونه ..وبلعت ريقي بصعوبه لانه ناويها اليوم":وش يفرق
ها..."ويقرب من عندي بسرعه ويشد زندي بقووة":اسمعيني يوم اقول لتس
شئ تنفذينه .. مو تستهبلين ع راسي سامعه
رغد"حسيتا ني ببكي وكنت ماراح اجادله ..بس شفت نظرات الشماته
بعيون مزنه":مااستهبل ..وبعدين ماخذ مقلب بحالك ..ليه استهبل عليك
وانت مو ع بالي اصلا ولا فكرت فيك!!!!!!!..........
سعود"بصرخه هزت ارجاء البيت":نععععععععععم!!
رغد"بينت اني مو خايفه وانا كل جسمي يرجف خوف":يالي سمعته
سعود"استفزتني بكلمتها ومن دون تفاهم..شديت شعرها بقوة":وش قلتي
رغد"حيت شعري انتف من مكانه من قوة شده":ااهـ شعري بعد
سعود"وبكل قهر":من يالي ع بالك ياست هانك وشاغله غير زوجتس
وواجباته يابنت الاصل والفصل"وبسخريه"
رغد"قهرني بكلمته":ايوا بنت اصل وفصل غصب عن يالي يرضى
ويالي مايرضى..ويالي ماخذ ببالي زوجي الله يرحمه"وثبت نظري
ع عيون سعود وانا اقولها"..ومافي غيره بشغل تفكيري
مزنه"ملامح الخوف والاستغراب ..وتتراقب وش بتكون رده سعود":.....
سعود"حسيت الدم تجمع بعروقي يالي بوجههي وشديت ع يدي...وبكل
قوة عندي عطيتها كف":شكلك ماتربيتي .. وانا يالي بربيك
رغد"طحت ع الارض من قوة الكف واحس وجهي التوى من الضربه
ودموعي صارت تنزل من غير مقدمات":حرام عليك وش تبي مني
وش تبي هذا مرتك عندك .."ووقفت بشموخ..واحاول ماابين الالم
وامسح دموعي وابان اني قويه"...هماك تقول انك اخذتني عشان بنتي
خلاص اتركني بحالي وعندك الشيخه مزنه"بسخريه"تقووم بواجباتك
وبرضا منها ... يعني يوم كنت تخليني خدامه لعدم توفرها انتهى وقته
سعود"كلماتها تستفزني غصب عني ..عمرماحد استفزني بطريقتها
وخاصه حرمه "استغليت الفرصه عشان احط النقاط ع الحروف بالنسبه
لمزنه":اسمعي انتي وياها ..يوم اطلب من وحده فيكن شئ هي يالي تنفذه
وياويلها وياسواد ليلها يالي تحاول تستعبط فوق راسي ..وانتي يامزنه
مزنه"بخوف":سم
سعود"بعصبيه":حركات الضرة واستعباطها مهيب عندي ساممعه
مزنه"تبلع ريقها":ان شاءالله
سعود: وانتي ياهانم شكلك تعودتي انك ماتمشين الا بالضرب ..اسمعيني
مو معناه مزنه ارجعت بتنسين واجباتس شكلي عطيتك وجه اكثر من
اللزوم.. لكن اليوم لي تصرف ثاني يوم ارجع ..ويلا انقلعي جهزي ثيابي
ابي الحق ع الصلاة
رغد"كنت امسح دموعي ":..............
سعود"بصرخه":بسرررررعه
رغد"خفت ومشيت عنه ...مشيت وانا ادعي عليه وعليها ... دخلت غرفه
النوم وهو دخل بعدي..دخل دورة المياه"اكرمكمرالله"من غير ماينطق
بكلمه ... جهزت ملابسه وثوبه وشماغه وعطرتهم .. حطيت الكبك والقلم
والمحفظه بالثوب ..وجهزتهم ع السريع قبل لايطلع ابي اطلع احس اني
مخنوقه بالحيل ...ومالي خلق اشوف وجهه......

مشاعل"حاضنتني وتهديني":خلاص يابعد حيي انتي خلاص
رغد"كنت شاده عليها وابكي قهر":ليه يسوي كذا وش يبي هو عارف
اني احب وبظل احب اخوه وعمري ماراح افكر فيه كزوج ليه مايتركني
بحالي هذا زوجته عنده
مشاعل"تاخذ كمامه وتحطها ع خدي": هدي انتي وانسي الحين خلااص

مشاعل"سمعت صوت الباب":من
مزنه"بابتسامه خبيثه":وين ام جنى
مشاعل: خير وس تبين
مزنه: مهب انا يالي ابي ابو مشعل الله يحفظه ينادي عليها
رغد"كنت بسبها هي وهو بس..لا مابفرحها اكثر... قمت عن حضن
مشاعل وماودي ابعد عن الدفا والامان.... مسحت دموعي...ودخلت
دورة المياه وغسلت وجهي..ومشيت من غير انطق بكلمه..توجهت
للجناح.. وانا ادعي ربي يسهلهاويفرجها....
رغد: نعم
سعود"كنت متوقع انها بتعاند ومهيب جايه بس استغربت وقوفها ولا
وكانه ماصار شئ..خيبت ضني ..ضنيت للحظه اني كسرت شوكتها
وكسرت شموخها...":نعامه ترفسك وش نعم
رغد"ولا كاني سمعته":...............
سعود:وين مزنه
رغد:مدري
مزنه"داخله علينا":سم طال عمرك
سعود: اسمعي يا ام مشعل الجناح يالي ع اليسار بيكون لك وهالجناح لام
جنى
رغد"وجعني قلبي ..هذا جناحي انا ووليد..ليه طيب ليه":لا اني ابي الجناح
الثاني وخل جناحك انت وزوجتك لك ماله داعي التغيير
مزنه"واقفت لانها ماتبي تغير جناحها بعد":ايه
سعود"تحلمين يارغد..عشان يحلى لك الجو وتعيشين خيالك تمام":انا قلت
يالي عندي " واشر على":ومن اليوم بيكون كل وحده ليلتها..واليوم عشاي
ابيه يكون هنا وماابي شغل الشغالات ..كل يوم ع وحده ..رتبوا بينكم
سامعين
مزنه: ان شاءالله
رغد"لا باقي تجيب الثالثه والرابعه وتصير الحج متولي ع غفله":.........
سعود" ناظرتها وهي جامده ولا بينت أي احساس قهر ..غضب..ولاشئ":و
الليل هام جنى بتسوي العشاء وبكرا بيكون عليك يامزنه ..
رغد"رفعت حاجبي":يعني الليله عندي
سعود"ماعجبتني نبرتها":ايه عندك شئ
رغد:لا بس اليوم دامك توك مرجع مزنه تكون ليلتها..صح ولا لا ام مشعل

مزنه"انقهرت يوم جاب طاري رغد وانه الليله عندها ..بس هدت شوي يوم
سمعت ردي":انا مااطلع من شور ابو عيالي ويالي يقول عنه اسويه
رغد" لا ضحكتيني مسويه المطيعه ع غفله":لاتسوين فيها متقطعه عشان
تصير ليلتك
سعود"بحده":انا قلت يالي عندي ونقاش مافيه.. والليله ارجع اشوف العشاء
زاهب ..وانتي يالي مسويته مهب الشغاله
وطلع من الجناح من غير لايسمع ردي..................تو كنت بطلع الا
استوقفتني ....
مزنه"بخبث":والله وطلعت غلطانه اثاريك ماقدرتي عليه يابنت الحضر
رغد"رفعت حاجبي": خير وش تقولين انتي
مزنه: يالي سمعتيه.. الا قولي لي هو دخل عليتس ولا لا
رغد"انصدمت من وقاحتها": خير وش تحسين فيه انتي
مزنه"بضحكه خبيثه":هههههههههههههههههههه ياعين ابوي للحين
"
وبغرور"اكيد ماحركتي فيه شعره ..اكيد يوم يكون عنده الاصل وبنت
ولا كل البنات وش له بيالي مثلك ...
رغد"استفزتني بس حاولت ماابين لها":اووك وانا راضيه وتاركته لك
تهني فيه
مشيت عنها وانا حاسه بضيقه وكتمه ودي اطلع وارجع لحضن امي ...و
تمنيت حضنه .. اشتقت له.. وربي اشتقت له...........

جهزت العشاء وصعدته ع فوق ..واخذت جنى معي ..ع الاقل كضمان
انه مايمد يده او يصرخ....حطيته ع الطوله ..وترددت انتظره ولا لا
وبعدها قلت مالي مزاج اشوف وجهه..وتوي بطلع الا دخل
سعود"شفتها وهي ناويه تطلع":وين كنتي رايحه
رغد: رايحه عند مشاعل
سعود"رفع حاجبه": وليه وش عندتس
رغد:جهزت عشاءك وش تبغى بعد
سعود"يفتح ازرار ثوبه ": ارجعي مكانتس
رغد"الله ياخذك"..جلست ع الكنب هوانا عافسه خشتي":....
سعود" غيرت ملابسي وجيت الصاله والعشاء جاهز... لاحظت عليها
انه مافي اشطر منها بالطبخ عليها نفس ....
رغد"قمت اشيل الصينيه بعد مااخلص... ولما جيت بنزل ناداني":.......
سعود: بعد ماتنزلينها ارجعي
رغد"ببلاها": ليه
سعود" اكتفيت بنظره بمعني..ارجعي وبس":...........
رغد"نزلت والصينيه بيدي ... نزلتها وانا افكر بوش يبي... صعدت و
مدري ليه حسيت باحساس غريب ويخوف ..تعوذت من ابليس وصرت
استغفر.....
سعود" جلست العب مع جنى ... ابد مافيها شئ من اخوي كلها امها
وماشاءالله عليها فطينه وتفهم..":ليه تضربين عمك
جنى"ببرائه اطفال":عسان تقيت ماما"عشان طقيت ماما"ليه تتقها
خلاص انا ماابيك ول
سعود"ضحكت من طريقتها وهي تتكلم صوتها مبحوح وعروقها بتطلع
من رقبتها ": افا ماتبيني طيب انا احبك
جنى"تشيل العابها": انا مااحبك انت يع ..
سعود" اخذتها لحضني": كذا تبين عمك يصيح
جنى "تهز راسها": ايه"وتضربه
سعود: عيب تطقيني
جنى: وانت عييب تتق ماما
سعود"يالبى هالبنت وعقلها": خلاص توبه ماعاد اطقها ..الحين تحبيني
جنى: ايه يلا نلعب

رغد"دخلت وانا متردده .. تفاجاءت لما شفت بنتي بحضنه وتلعب معه
هي تخاف منه لانه دوم مكشر ولا يلاعبها....":...
جنى "يوم شافتني جات ركض لعندي": مما خلاص لاتصيحين عمي ما
يتققك ثانيه يقول يتوب
رغد"ابتسمت بسخريه": ايه عمك طيب
جنى"تمسك يدي": يلا نروح لعمتي نلعب
رغد" شلتها": يلا
سعود"وانا عاقد حواجبي": ودي البنت وارجعي
رغد"باستغراب": ليه!!
سعود: اسمعي الكلام
رغد"يمكن يبي يكمل التهزئ ": طيب
رحت ع غرفه مشاعل .. وماكان لي نيه ارجع له .. كنت بنام عندها
وبسفهه.. بس تفاجاءت يوم انه جا معي ..""وجع متى ربي يفكني منه"
حطي تجنى عند مشاعل.. وتفاجاءت اكثر يوم سمعت سعود يقول لها
تنومها عندها... كنت بعترض بس ماعطاني مجال سحبني..للغرفه
وقفل الباب.. قلبي وقتها انقبض...وبلعت ريقي وبصعوبه تكلمت":ليه
تقفل الباب
سعود" اليوم ابي اادبك يارغد واخليك تفهمين انها زواجه مامنها طلعه
الابموتي..مثل منتي مجبورة على هم انا مجبورن عليتس.. ولازم
تفهمين انك زوجتي خلاص وماعاد بينفعك العناد".... تقدمت لعنادها
ماانكر انها تجذبني كاانثى هي ماعليها قصور زين وحلا ..وكل مافيها
يغري...":...........
رغد"فهمت نظراته وش يبي... بعدت مستحيل اخليه يلمسني.. انا لوليد
وبس...": بعد بطلع

سعود" ماكنت ابي اتناقش..واعطيها مجال ابحطها بالامر والواقع...تقدمت
لها ومسكتها من خصرها ..وهي تقاوم... قربتها مني...لحد مالصقت فيني
وهي تضرب وتحاول تبعدني....حملتها ع السريع وسدحتها ع السرير
..
كانت بتقوم لكني سحبتها من رجلها ووقفتها..
رغد"كنت ابي اصرخ ... بس وش بيفيدني... مااقدرت ابعده..كان مثل
الجثه ..مايتحرك ولا يتاثر بضرباتي... كنت ع ظهري وهو بكل ثقله
انسدح فوقي.. حسيت نفسي ضاق.. مو قادره اتنفس..صرت اضرب
واضرب.. ومافي فود...."
سعود"ماكان ودي اجيها بالطريقه هذي..بس ماتركتي لي مجال..لانه
مافيه طلاق مافيها طلعه الا ع قبرك ولا بموتي......شديت ع يديها
وثبتها ..ودموعها صارت تنزل..تحاول تستعطفني اني ابعد..بس
ماعطيتها مجال.................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt