رواية غصب عني حبيتها - الجزء الخامس
البـــارت
الخـــامس:
بيت غادة وفهد..
غادة"وهي في التلفون":صدق يمه..خلاص بخلي فهد يودين...ان شاء الله يوصل..
فهد"وهو طالع من الحمام"وانتوا بكرمه""
غادة"وهي تقرب منه":فهد"وهي تحط يدها على اكتافه"عادي اروح بيت نوف..
فهد:من نوف هذه؟؟
غادة"وهي مازالت قريبة منه":هذه وحده من الي تعرفت عليهم في المزرعة..
فهد:........................
غادة:فهودي..
فهد"وهو يبلع ريقه":هه..
غادة بدلع عفوي:فهودي..اش فيك؟؟
فهد:بشرط..
غادة:وش هو الشرط"وهي ترمش بعيونها"؟؟
فهد خق:ابي بوسه..
غادةبحيا وتوتر: نعم..تـ..تـ..تـ..تبي بوسه..وهي توخر منه بس فهد شدها من خصرها..فهد:أي بوسه..ولا مافيه روحة..
غادة باسته على خده..فهد:لا ماابي في خدي..ابي"وهو يمد شفايفه لها"يلاا انتظر..
غادة وجه صار طماطم:هه
فهد:شنوا هه يلاا ولا مافيه روحه"وهو يمد شفايفه مرة ثانية".
غادة باسته بسرعة وراحت..
فهد:ههههههه صار لنا اكثر من سنتين من تزوجنا وانتي تستحين..
غادة"ووجه احمر":...................
فهد"اقترب منها وهم لها":احبك..احبك ياغادة..
غادة"وهي مستحية":يلا وش قلت بروحـ....
فهد قاطعة:بعدين............ وشالها وودها في الغرفة..
غادة:وش تسوي؟؟
فهد وهو يشيلها:بعدين..
.................................................. ..........
بيت ابوحمد...
وفي الصباح الساعة9:35 صحيت وصحيت خواتي لأن ذه اليوم يوم الجمعة ولا زم نساعد امي..استحميت ولبست بجامة دباج خضراء وسيحت شعري وخليته مفتوح..وحطيت غلوس وكحل بس....
أما اختي ريم ورغد لبسوا تنورة وبلوزة وحنان قميص عادي<<الله يهديها...
ام حمد"وهي تنادي من عند الدرج":حنان..رغد..سارة وينكم..
حنان"وهي نازلة":نعم يمه..
الهنوف:صحيتي حمد وعبدالله للجمعة ولا..
حنان:لا ماصحيتهم..
الهنوف: والله ان يعصب ابوكم وتشوفون..
راحت حنان تصحي عبيد وحمد.. حنان"وهي تطفي المكيف وتولع اللمبا":يلا قووموا يلاا..بسرررعة..
عبدالله"وهو يغطي راسه باللحف":يوووه..انتوا لازم تخربون نومي..
حنان:يلا قوم ترى اليوم يوم الجمعة..
عبدالله وحمد"وهم يفزون":يووم الجمعة...
حنان:اجل يلاا قوموا قبل مايجي ابوي ويعصب..
عبدالله"وهو بيدخل الحمام وانتوا بكرامه":كويتوا ثوبي ولا..
حنان:سارة احين هي تكويهم..هو مع الشماغ بس انت يلا..ترى هو مايعوق..
عبدالله:بشوف..
حمد:قولي لها خليها تعجل تكفين..
حنان:انزين بس انتوا يلا عجلوا استحموا وتلقون كل شيء جاهز...
ونزلت حنان وراحت المطبخ تساعد امي..
اما أنا اكوي ملابس اخواني ومتى مخلصت رحت الصالة ونظفتها انا مع رغد وبعد منخلص نروح المطبخ ونساعدهم...
كلم خال امي وقال انه راح يجي..وبعد نصف ساعة راحوا اخواني ونظفت الصالة ورحت انا ورغد نساعد امي وريم وحنان في المطبخ<<طبعا بتقولون كلكم في المطبخ تساعدون لان الخال راح يجي واخوها برضاعة واحنا كل من يجون نسوي مأدوبة رمضان خخخخخ
وراحت ريم وحنان يرتبون الطاولة قبل ميجون ابوي واخواني وخالي وخالي الثاني.. ودق ابوي وقال ان خالي ابراهيم وسعود جاوا معاه..
ورحت فتحت الباب لخال امي ابراهيم وسلمت عليه..وع ابوي وعلى اخو امي من الرضاعة سعود..
سعود:هلااا بالجمال..
سارة"استحيت":هلا بيك ياخالي حياكم..
وجات ريم وحنان ورغد سلموا عليهم..
سعود:هلا بحبايبي..
ابراهيم:ماشاء الله كل ذه اكل..ذي عزبة رمضان..
ريم:ههههه هذه مو قد المقام"وهي تأشر لهم لكي يجلسون"..
الهنوف"وهي تسلم ع خالها واخوها":هلااا.تواء منور البيت..
عبدالله:يلااا اكلوا..
ابوي:هههههه هذا الي همك بطنك وبس...
الكل:هههههه
وأكلنا وبعد الاكل.. تسامرنا كل العادة بعد الاكل.. سعود:إلا ياعبدالله كم سنه باقي لك في الكليه"كليه التقنية"..
عبدالله"وهو يأكل الليقمات":سنة وحده بس غير ذي..
سعود:الله يوفقك..إلا ياسارة كل هالزين ولا جاء عريس..وين الرجال عنك..
سارة"استحيت":هههههه
ريم بدلع:وأنا ياخالوا مو حلوة يعني ولا سارة تارسة عينك بس..
سعود:هههههه بدت الغيرة تشتغل..
الكل:هههههههه..
وطلع خالي وخال امي..وأنا غيرت ملابسي مشان خطبة نوف اليوم.. لبست بنطلون جنز بلاك وتوب بلاك فيها رسمات بسيطه وجكيت قصير قطني وحطيت ظل سموكي...
وسيحت شعري ورفعته بطريقة مبهدلة وكان شكله خيال..وحطيت مناكير بلاك زي لبسي..ولبست عدسات حليمة"محددة باسود"..خلا شكلي غير..
اما ريم وغادة غيرت غيروا مكياجهم بس..وأختي حنان غيرت ملابسها ومكياجها ان لبسها مكن لواحد جاء يبارك لملكة فغيرته..
وطبعا راح اخوي عبدالله وحمد معنا مشان يبركون لولد خالي عبدالله.. خليت كريمة تشيل الاغراض"الحلى"وعشان تساعدهم لانهم معندهم خدامة وراح يتعبون في التنظيف...
المهم دخلنا بيتهم بعد مكتبوا كتابهم..سلمت ع مرت خالي نورة وبناتها..
فاطمة"وهي تشيل الحلى":ليه تعذبون حالكم..
الهنوف:لاتعب ولاشيء..
حنان:وين نوف عشان نسلم عليها ولا مستحية..
صيته:هههههه هي في الحمام"الله لايهينكم"..
نورة:حياكم.. يا فاطمة قهويهم..
سارة:الله يصلحك محنا غرب..
ودخلت نوف وسلمنا عليها كان شكلها روعة يابخت عبدالله فيها لابسه فستان ع شكل تنورة وبلوزة لونهم احمر دمي وخصوصا انها بيضة فزاد بياضها..وحاطة مكياج ناعم مرة ويهبل عليها..
رغد وحنان:وااااااو...صايرة خيال اسم الله عليك..
سارة:بينجن عبدالله عليك.. مبروك ياعروسة..
نوف"استحت":عقبالكم يارب..
الهنوف:آآآآمين يارب..
رغد:تبين تفتكين منا..
الهنوف:ههههه وش دراك..
الكل:هههههه
مجلس الرجال..عبدالله ولد سعد:مبرووك يابن الخال..
حمد"وهو يبوس خشمه":مبروك مبروك ياعريس...
عبدالله ولد مبارك وهو ميت من الوناسة:الله يبارك فيكم..
سعد:مبروك يأبو عبدالله وعبدالله..
مبارك:ههههه الله يبارك فيك..يجعلني اشوف عرس عيالك يارب..
سعد:آآمين..
ودخل عليهم فيصل..فيصل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام...
فيصل وهو يسلم عليهم وويسلم ع العريس..
فيصل:مبرووك ياعريس..
عبدالله ولد مبارك:هههههه الله يبارك فيك..
فيصل:علامك مستانس..اركد يارجال..
حمد:أي والله لاتطير من الفرح..
عبدالله ولد سعد":شوفه كل وقت متبسم صاير من الفرحه..شووف صار له جناح..
الكل:ههههههههههه
عبدالله ولد مبارك:حتى في ليلة ملكتي لازم تغثوني..
فيصل:ايه اجل ولا وش رايك ياشيخ حمد..
حمد حط يده على ذقنه:أي رايي من رايك..
الكل"فطسوا من الضحك من لعوزه فيصل وحمد وعبيد":هههههههههههه..
وفي الصاله... دخلت ام فيصل وغادة..وفزت سارة بنت مبارك تحيي فيهم وترحب..
ام فيصل:هلا بيك يابنتي..
سارة بنت مبارك"بدلع: هلا خالتي..أخبارك؟؟
ام فيصل:زينه...
ام فيصل:...هلا بـأم عبدالله..مبرووك
عواطف:الله يبارك فيك..
غادة:مبروك يانوف..
نوف بحيا:الله يبارك فيك..
غادة:إلا وينها سارة..
صيته:هي في المطبخ...
غادة:وأنا كل مسئل عنها القاها في المطبخ..
صيته:ههههههه..
عواطف:واللله مقصرت..
نورة:أي والله كلا تغرقنا بجمايلها..
ام فيصل استانست حيل من سارة بنت سعد لانها فعلنا بنت ربه بيت وفوق كذا جميلة ومؤدبة غير عن حصة طليقة ولدها فيصل..
غادة:وين المطبخ ياصيته..
صيته"تاشر لها":امشي سيدا وتلقينه قدامك..
غادة:اسلمتي..
وراحت غادة للمطبخ.. غادة"وهي وراي":بووووه
سارة:يمه..بسم الله الرحمن الرحيم.."استدرت" ولميت غادة بقووة..هلا قلبي وحشتيني..
غادة:وانا اكثر...ولا تدقين بعد..
سارة"وانا اقطع الكيك":والله معندي رقمك..
غادة:أي والله نسيت معطيتك اياه..سجلي..
سارة"اشرت لها":انتي سجليه لان يدي شبة وسخه.."طولت صوتي"كريمة..كريمة..
كريمة:نعم ساره..
سارة:شيلي الكيك والحلى وحطيه عند الرجال..
كريمة:إن شاء الله..
غادة"وهي تسجل الرقم في جوالي":....خلصت..الله الكيكة حلووة مرةكيف سويتيه وهذه وش عنب..
سارة:هههههه انتي ذوقي الحلى الي ع قولتك انه عنب..
غادة"وهي تذوق":واااااو حلووو مرة..أنتي اطباقك من وين تجيبيهم..
سارة:هههههه بالعافية..
غادة:اخوي راح يستانس حيل في الحلى وتشوفين..
سارة:.................
غادة:هو يحب الحلى كثير بس مايمتن مدري ليه..
سرحت بفيصل في هذه الوقت وجاء ع بالي اني اشوفه مرةثالثة بس طردت هذه الافكار من راسي..سارة:إلا تعالي ياغادة اخوك متزوج ولا..
غادة:هو مطلق..
سارة:اها من متى..
غادة:امممم..يمكن من شهرين ولا زيادة مدري...ليش تسالين عجبك اخوي..
سارة احمر وجهي:هه..لا من قال انتي لا زم تفسرين الامور ع كيفك..
غادة بحده:اعترفي..
سارة"وانا ماسكه صحن الحلى والعصيرات":وش اعترف لك فيه اقوول ان قعد معاك دقيقة وحده اكييد راح يصير لي شيء..
ورحت للصاله وشافتني ام فيصل وقامت سلمت علي
سارة بنت سعد:والله متقومين"بست راسها ويدها"أخبارك يمه..عساك زينه..
ام فيصل: انا زينه طالما انتي زينه...
سارة بنت سعد:والله ولك وحشه يايمه..
ام فيصل:ماتشوفين وحشه يارب..
ريم"تساسر امها":يمه ملحظتي شيء في ام فيصل..
ام حمد:مثل شنهوا..
ريم"تساسرها":يعني تصرفاتها مع سارة كلامها..ليكون"اضحكت بصوت واطي"..
ام حمد:ضحكك من سرك بلا..وبعدين اسكتي ياوسيعه الوجه لاتسمعنا.. وتفضحينا..
ريم بهمس:وانا عند ربي صادقة...انتي متشوفين.."معطتها وجه امها"يمه متلاحظين..
ام حمد:ووجع أي لاحظت بس سكتي..
فاطمة:وش فيكم كنا الموضوع صار مساسر..
ام عبدالله بفضول:وش تقولون؟؟
ام حمد ابتسمت:كل خير ياوجه الخير..
صيته"وهي تنادي":سارة..سارة..
سارة بنت مبارك:هلااا
صيته:هلا بيك..أنا اقصد سارة بنت سعد..
الكل:ههههههه
سارة بنت سعد:جايه..
غادة:يوووه كلا تروحين"علت صوتها" اقول ياصيته غيري..
صيته بصوت عالي:لا انا ابي سارة بنت سعد يعني سارة..يلااا
سارة بنت سعد:ماني متأخره..دقايق..
ورحت اساعد صيته..صيته:لحظة بجيب ممسحة من المطبخ واجيك..
سارة:اوكي..يووه تراب مرة...وانا مدريت ان في واحد يطالع فيني..
يازينك والله بعد كم يوم راح اخطبك من ابوك):احم..احم<<وش بعده بعد مشبع ناظره لي..
سارة"التفت" ورحت ادور لي شيء اغطي وجهي له
جاسم:مو قصدي بس ع بالي انك انتي صيته..
سارة" شلاخ والله يدري اصلنا فرق بينها وبين سارة بواجد وفي كل شيء."..
:لا عادي..اصلن صيته كانت هنا بس راحت وبتجي بعد شوي"سكت معرفت وش اقول" مبروك ياجاسم..
جاسم:الله يبارك فيك..
سارة:عقبالك.. إن شاء الله اشوف عيالك..
جاسم:إن شاء الله.(انتي اصلنا راح تكونين ام عيالي بأذن الله وغيرك ماابي..يابعد قلبي)يلاا سلام..
سارة:.....(ليشت تاخرت صيته كذا..) وراح وبعد دقيقة جات صيته..صيته:تاخرت عليك..
سارة:أي وكثيرا بعد..
صيته:وش أسوي في أمي تبيني أجيب تمر ثاني للحريم..
سارة:اها..
ونادى احمد اخته نوف عشان تدخل لعبدالله وهي مرعوبه مره..حاولنا التخفيف عنها..
وأذن العشاء وطلعنا..وسارة بنت خالي مبارك مغير تتلصق بأم فيصل وبنتها..
وفي سيارة فيصل...
فيصل:اقول غادة من الي سوت الحلى اليوم.. شكل الي سوت الحلى يوم هي نفسها الي سوت الحلى يوم كنا في المزرعة اول يوم..
غادة:وش دراك؟؟
فيصل:لا بس حسيت..
ونزلوا من السيارة ودخلوا البيت وسحبت غادة اخوها فيصل..
فيصل:وطير وشفيك يابنت؟؟
غادة:يطرك..ترى لقيت لك عروسة..
فيصل"بقق عينه لاخر حد":وش..كييف؟؟
غادة"وهي تساسره":من مدة والله..
فيصل بحده:من قال لك اني ابي اتزوج..الله يصلحكم بس..
غادة:متخاف البنت مزيونه مررة...
فيصل:بس انا ماابي اتزوج.. ودخلت ام فيصل وسمعت كلامهم:لا راح تتزوج..
فيصل"التفت":يمه..
ام فيصل:أي امك..راح تتزوج غصبن عليك..سامع..
فيصل:بس...
قاطعته:إن ماتزوجتها لانت اولدي ولا انا اعرفك وراح ازعل عليك ليوم الدين..
فيصل بتنهديه:يمه انا حاليا مفكر بالزواج ومتى مستعديت لزواج ثاني راح ابلغك الله يصلحك بس..
ام فيصل:ياسلام..ومتى إن شاء الله راح تقرر انك تتزوج..لين البنت تروح من يدنا..
غادة:أي والله بعد"وهي تقلده"انا حاليا مفكربالزواج... كثر منها وبعدين البنت طق اعصي عليها...
فيصل"تنهد":يايمه أنا والله مو مستعد ارتبط بزواج فاشل مرة ثانية...
ام فيصل:والله ياحبيبي مو كل الاصابع زي بعض..وإذ ع قولتك ان زواجك فاشل فباذن الله مرااح يكون هذا الزواج زي ذه ولا وش رايك ياغادة..
غادة:أي صح.. وبعدين يااخوي ترى البنت قمرر..جمالها مو طبيعي..
فيصل باندفاع:ليكون الي تشبه ميساء مغربي..
غادة:أي...وش دراك انت انها هي؟؟
فيصل"لاني شفتها"وبمكر: لا بس حسيت لان وصفكم يدل ع كذا..وبعدين لاتنسي انك انتي كلاتكلميني عنها..
غادة بشك:أي معليه..
فيصل بجديه:يمه ان زوجتيني منها غصب والله ان اطين عيشتها..واخليها تطلب الشهادة..
ام فيصل:يسلاام...مراح تقدر..لانك راح تحبها زي محبيتها انا واكثر..
فيصل بتحدي:بنشوف..وابيك تخطبيها لي باسرع وقت ممكن.. والله ان اوريها نجوم الظهر..
بيت غادة وفهد..
غادة"وهي في التلفون":صدق يمه..خلاص بخلي فهد يودين...ان شاء الله يوصل..
فهد"وهو طالع من الحمام"وانتوا بكرمه""
غادة"وهي تقرب منه":فهد"وهي تحط يدها على اكتافه"عادي اروح بيت نوف..
فهد:من نوف هذه؟؟
غادة"وهي مازالت قريبة منه":هذه وحده من الي تعرفت عليهم في المزرعة..
فهد:........................
غادة:فهودي..
فهد"وهو يبلع ريقه":هه..
غادة بدلع عفوي:فهودي..اش فيك؟؟
فهد:بشرط..
غادة:وش هو الشرط"وهي ترمش بعيونها"؟؟
فهد خق:ابي بوسه..
غادةبحيا وتوتر: نعم..تـ..تـ..تـ..تبي بوسه..وهي توخر منه بس فهد شدها من خصرها..فهد:أي بوسه..ولا مافيه روحة..
غادة باسته على خده..فهد:لا ماابي في خدي..ابي"وهو يمد شفايفه لها"يلاا انتظر..
غادة وجه صار طماطم:هه
فهد:شنوا هه يلاا ولا مافيه روحه"وهو يمد شفايفه مرة ثانية".
غادة باسته بسرعة وراحت..
فهد:ههههههه صار لنا اكثر من سنتين من تزوجنا وانتي تستحين..
غادة"ووجه احمر":...................
فهد"اقترب منها وهم لها":احبك..احبك ياغادة..
غادة"وهي مستحية":يلا وش قلت بروحـ....
فهد قاطعة:بعدين............ وشالها وودها في الغرفة..
غادة:وش تسوي؟؟
فهد وهو يشيلها:بعدين..
.................................................. ..........
بيت ابوحمد...
وفي الصباح الساعة9:35 صحيت وصحيت خواتي لأن ذه اليوم يوم الجمعة ولا زم نساعد امي..استحميت ولبست بجامة دباج خضراء وسيحت شعري وخليته مفتوح..وحطيت غلوس وكحل بس....
أما اختي ريم ورغد لبسوا تنورة وبلوزة وحنان قميص عادي<<الله يهديها...
ام حمد"وهي تنادي من عند الدرج":حنان..رغد..سارة وينكم..
حنان"وهي نازلة":نعم يمه..
الهنوف:صحيتي حمد وعبدالله للجمعة ولا..
حنان:لا ماصحيتهم..
الهنوف: والله ان يعصب ابوكم وتشوفون..
راحت حنان تصحي عبيد وحمد.. حنان"وهي تطفي المكيف وتولع اللمبا":يلا قووموا يلاا..بسرررعة..
عبدالله"وهو يغطي راسه باللحف":يوووه..انتوا لازم تخربون نومي..
حنان:يلا قوم ترى اليوم يوم الجمعة..
عبدالله وحمد"وهم يفزون":يووم الجمعة...
حنان:اجل يلاا قوموا قبل مايجي ابوي ويعصب..
عبدالله"وهو بيدخل الحمام وانتوا بكرامه":كويتوا ثوبي ولا..
حنان:سارة احين هي تكويهم..هو مع الشماغ بس انت يلا..ترى هو مايعوق..
عبدالله:بشوف..
حمد:قولي لها خليها تعجل تكفين..
حنان:انزين بس انتوا يلا عجلوا استحموا وتلقون كل شيء جاهز...
ونزلت حنان وراحت المطبخ تساعد امي..
اما أنا اكوي ملابس اخواني ومتى مخلصت رحت الصالة ونظفتها انا مع رغد وبعد منخلص نروح المطبخ ونساعدهم...
كلم خال امي وقال انه راح يجي..وبعد نصف ساعة راحوا اخواني ونظفت الصالة ورحت انا ورغد نساعد امي وريم وحنان في المطبخ<<طبعا بتقولون كلكم في المطبخ تساعدون لان الخال راح يجي واخوها برضاعة واحنا كل من يجون نسوي مأدوبة رمضان خخخخخ
وراحت ريم وحنان يرتبون الطاولة قبل ميجون ابوي واخواني وخالي وخالي الثاني.. ودق ابوي وقال ان خالي ابراهيم وسعود جاوا معاه..
ورحت فتحت الباب لخال امي ابراهيم وسلمت عليه..وع ابوي وعلى اخو امي من الرضاعة سعود..
سعود:هلااا بالجمال..
سارة"استحيت":هلا بيك ياخالي حياكم..
وجات ريم وحنان ورغد سلموا عليهم..
سعود:هلا بحبايبي..
ابراهيم:ماشاء الله كل ذه اكل..ذي عزبة رمضان..
ريم:ههههه هذه مو قد المقام"وهي تأشر لهم لكي يجلسون"..
الهنوف"وهي تسلم ع خالها واخوها":هلااا.تواء منور البيت..
عبدالله:يلااا اكلوا..
ابوي:هههههه هذا الي همك بطنك وبس...
الكل:هههههه
وأكلنا وبعد الاكل.. تسامرنا كل العادة بعد الاكل.. سعود:إلا ياعبدالله كم سنه باقي لك في الكليه"كليه التقنية"..
عبدالله"وهو يأكل الليقمات":سنة وحده بس غير ذي..
سعود:الله يوفقك..إلا ياسارة كل هالزين ولا جاء عريس..وين الرجال عنك..
سارة"استحيت":هههههه
ريم بدلع:وأنا ياخالوا مو حلوة يعني ولا سارة تارسة عينك بس..
سعود:هههههه بدت الغيرة تشتغل..
الكل:هههههههه..
وطلع خالي وخال امي..وأنا غيرت ملابسي مشان خطبة نوف اليوم.. لبست بنطلون جنز بلاك وتوب بلاك فيها رسمات بسيطه وجكيت قصير قطني وحطيت ظل سموكي...
وسيحت شعري ورفعته بطريقة مبهدلة وكان شكله خيال..وحطيت مناكير بلاك زي لبسي..ولبست عدسات حليمة"محددة باسود"..خلا شكلي غير..
اما ريم وغادة غيرت غيروا مكياجهم بس..وأختي حنان غيرت ملابسها ومكياجها ان لبسها مكن لواحد جاء يبارك لملكة فغيرته..
وطبعا راح اخوي عبدالله وحمد معنا مشان يبركون لولد خالي عبدالله.. خليت كريمة تشيل الاغراض"الحلى"وعشان تساعدهم لانهم معندهم خدامة وراح يتعبون في التنظيف...
المهم دخلنا بيتهم بعد مكتبوا كتابهم..سلمت ع مرت خالي نورة وبناتها..
فاطمة"وهي تشيل الحلى":ليه تعذبون حالكم..
الهنوف:لاتعب ولاشيء..
حنان:وين نوف عشان نسلم عليها ولا مستحية..
صيته:هههههه هي في الحمام"الله لايهينكم"..
نورة:حياكم.. يا فاطمة قهويهم..
سارة:الله يصلحك محنا غرب..
ودخلت نوف وسلمنا عليها كان شكلها روعة يابخت عبدالله فيها لابسه فستان ع شكل تنورة وبلوزة لونهم احمر دمي وخصوصا انها بيضة فزاد بياضها..وحاطة مكياج ناعم مرة ويهبل عليها..
رغد وحنان:وااااااو...صايرة خيال اسم الله عليك..
سارة:بينجن عبدالله عليك.. مبروك ياعروسة..
نوف"استحت":عقبالكم يارب..
الهنوف:آآآآمين يارب..
رغد:تبين تفتكين منا..
الهنوف:ههههه وش دراك..
الكل:هههههه
مجلس الرجال..عبدالله ولد سعد:مبرووك يابن الخال..
حمد"وهو يبوس خشمه":مبروك مبروك ياعريس...
عبدالله ولد مبارك وهو ميت من الوناسة:الله يبارك فيكم..
سعد:مبروك يأبو عبدالله وعبدالله..
مبارك:ههههه الله يبارك فيك..يجعلني اشوف عرس عيالك يارب..
سعد:آآمين..
ودخل عليهم فيصل..فيصل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام...
فيصل وهو يسلم عليهم وويسلم ع العريس..
فيصل:مبرووك ياعريس..
عبدالله ولد مبارك:هههههه الله يبارك فيك..
فيصل:علامك مستانس..اركد يارجال..
حمد:أي والله لاتطير من الفرح..
عبدالله ولد سعد":شوفه كل وقت متبسم صاير من الفرحه..شووف صار له جناح..
الكل:ههههههههههه
عبدالله ولد مبارك:حتى في ليلة ملكتي لازم تغثوني..
فيصل:ايه اجل ولا وش رايك ياشيخ حمد..
حمد حط يده على ذقنه:أي رايي من رايك..
الكل"فطسوا من الضحك من لعوزه فيصل وحمد وعبيد":هههههههههههه..
وفي الصاله... دخلت ام فيصل وغادة..وفزت سارة بنت مبارك تحيي فيهم وترحب..
ام فيصل:هلا بيك يابنتي..
سارة بنت مبارك"بدلع: هلا خالتي..أخبارك؟؟
ام فيصل:زينه...
ام فيصل:...هلا بـأم عبدالله..مبرووك
عواطف:الله يبارك فيك..
غادة:مبروك يانوف..
نوف بحيا:الله يبارك فيك..
غادة:إلا وينها سارة..
صيته:هي في المطبخ...
غادة:وأنا كل مسئل عنها القاها في المطبخ..
صيته:ههههههه..
عواطف:واللله مقصرت..
نورة:أي والله كلا تغرقنا بجمايلها..
ام فيصل استانست حيل من سارة بنت سعد لانها فعلنا بنت ربه بيت وفوق كذا جميلة ومؤدبة غير عن حصة طليقة ولدها فيصل..
غادة:وين المطبخ ياصيته..
صيته"تاشر لها":امشي سيدا وتلقينه قدامك..
غادة:اسلمتي..
وراحت غادة للمطبخ.. غادة"وهي وراي":بووووه
سارة:يمه..بسم الله الرحمن الرحيم.."استدرت" ولميت غادة بقووة..هلا قلبي وحشتيني..
غادة:وانا اكثر...ولا تدقين بعد..
سارة"وانا اقطع الكيك":والله معندي رقمك..
غادة:أي والله نسيت معطيتك اياه..سجلي..
سارة"اشرت لها":انتي سجليه لان يدي شبة وسخه.."طولت صوتي"كريمة..كريمة..
كريمة:نعم ساره..
سارة:شيلي الكيك والحلى وحطيه عند الرجال..
كريمة:إن شاء الله..
غادة"وهي تسجل الرقم في جوالي":....خلصت..الله الكيكة حلووة مرةكيف سويتيه وهذه وش عنب..
سارة:هههههه انتي ذوقي الحلى الي ع قولتك انه عنب..
غادة"وهي تذوق":واااااو حلووو مرة..أنتي اطباقك من وين تجيبيهم..
سارة:هههههه بالعافية..
غادة:اخوي راح يستانس حيل في الحلى وتشوفين..
سارة:.................
غادة:هو يحب الحلى كثير بس مايمتن مدري ليه..
سرحت بفيصل في هذه الوقت وجاء ع بالي اني اشوفه مرةثالثة بس طردت هذه الافكار من راسي..سارة:إلا تعالي ياغادة اخوك متزوج ولا..
غادة:هو مطلق..
سارة:اها من متى..
غادة:امممم..يمكن من شهرين ولا زيادة مدري...ليش تسالين عجبك اخوي..
سارة احمر وجهي:هه..لا من قال انتي لا زم تفسرين الامور ع كيفك..
غادة بحده:اعترفي..
سارة"وانا ماسكه صحن الحلى والعصيرات":وش اعترف لك فيه اقوول ان قعد معاك دقيقة وحده اكييد راح يصير لي شيء..
ورحت للصاله وشافتني ام فيصل وقامت سلمت علي
سارة بنت سعد:والله متقومين"بست راسها ويدها"أخبارك يمه..عساك زينه..
ام فيصل: انا زينه طالما انتي زينه...
سارة بنت سعد:والله ولك وحشه يايمه..
ام فيصل:ماتشوفين وحشه يارب..
ريم"تساسر امها":يمه ملحظتي شيء في ام فيصل..
ام حمد:مثل شنهوا..
ريم"تساسرها":يعني تصرفاتها مع سارة كلامها..ليكون"اضحكت بصوت واطي"..
ام حمد:ضحكك من سرك بلا..وبعدين اسكتي ياوسيعه الوجه لاتسمعنا.. وتفضحينا..
ريم بهمس:وانا عند ربي صادقة...انتي متشوفين.."معطتها وجه امها"يمه متلاحظين..
ام حمد:ووجع أي لاحظت بس سكتي..
فاطمة:وش فيكم كنا الموضوع صار مساسر..
ام عبدالله بفضول:وش تقولون؟؟
ام حمد ابتسمت:كل خير ياوجه الخير..
صيته"وهي تنادي":سارة..سارة..
سارة بنت مبارك:هلااا
صيته:هلا بيك..أنا اقصد سارة بنت سعد..
الكل:ههههههه
سارة بنت سعد:جايه..
غادة:يوووه كلا تروحين"علت صوتها" اقول ياصيته غيري..
صيته بصوت عالي:لا انا ابي سارة بنت سعد يعني سارة..يلااا
سارة بنت سعد:ماني متأخره..دقايق..
ورحت اساعد صيته..صيته:لحظة بجيب ممسحة من المطبخ واجيك..
سارة:اوكي..يووه تراب مرة...وانا مدريت ان في واحد يطالع فيني..
يازينك والله بعد كم يوم راح اخطبك من ابوك):احم..احم<<وش بعده بعد مشبع ناظره لي..
سارة"التفت" ورحت ادور لي شيء اغطي وجهي له
جاسم:مو قصدي بس ع بالي انك انتي صيته..
سارة" شلاخ والله يدري اصلنا فرق بينها وبين سارة بواجد وفي كل شيء."..
:لا عادي..اصلن صيته كانت هنا بس راحت وبتجي بعد شوي"سكت معرفت وش اقول" مبروك ياجاسم..
جاسم:الله يبارك فيك..
سارة:عقبالك.. إن شاء الله اشوف عيالك..
جاسم:إن شاء الله.(انتي اصلنا راح تكونين ام عيالي بأذن الله وغيرك ماابي..يابعد قلبي)يلاا سلام..
سارة:.....(ليشت تاخرت صيته كذا..) وراح وبعد دقيقة جات صيته..صيته:تاخرت عليك..
سارة:أي وكثيرا بعد..
صيته:وش أسوي في أمي تبيني أجيب تمر ثاني للحريم..
سارة:اها..
ونادى احمد اخته نوف عشان تدخل لعبدالله وهي مرعوبه مره..حاولنا التخفيف عنها..
وأذن العشاء وطلعنا..وسارة بنت خالي مبارك مغير تتلصق بأم فيصل وبنتها..
وفي سيارة فيصل...
فيصل:اقول غادة من الي سوت الحلى اليوم.. شكل الي سوت الحلى يوم هي نفسها الي سوت الحلى يوم كنا في المزرعة اول يوم..
غادة:وش دراك؟؟
فيصل:لا بس حسيت..
ونزلوا من السيارة ودخلوا البيت وسحبت غادة اخوها فيصل..
فيصل:وطير وشفيك يابنت؟؟
غادة:يطرك..ترى لقيت لك عروسة..
فيصل"بقق عينه لاخر حد":وش..كييف؟؟
غادة"وهي تساسره":من مدة والله..
فيصل بحده:من قال لك اني ابي اتزوج..الله يصلحكم بس..
غادة:متخاف البنت مزيونه مررة...
فيصل:بس انا ماابي اتزوج.. ودخلت ام فيصل وسمعت كلامهم:لا راح تتزوج..
فيصل"التفت":يمه..
ام فيصل:أي امك..راح تتزوج غصبن عليك..سامع..
فيصل:بس...
قاطعته:إن ماتزوجتها لانت اولدي ولا انا اعرفك وراح ازعل عليك ليوم الدين..
فيصل بتنهديه:يمه انا حاليا مفكر بالزواج ومتى مستعديت لزواج ثاني راح ابلغك الله يصلحك بس..
ام فيصل:ياسلام..ومتى إن شاء الله راح تقرر انك تتزوج..لين البنت تروح من يدنا..
غادة:أي والله بعد"وهي تقلده"انا حاليا مفكربالزواج... كثر منها وبعدين البنت طق اعصي عليها...
فيصل"تنهد":يايمه أنا والله مو مستعد ارتبط بزواج فاشل مرة ثانية...
ام فيصل:والله ياحبيبي مو كل الاصابع زي بعض..وإذ ع قولتك ان زواجك فاشل فباذن الله مرااح يكون هذا الزواج زي ذه ولا وش رايك ياغادة..
غادة:أي صح.. وبعدين يااخوي ترى البنت قمرر..جمالها مو طبيعي..
فيصل باندفاع:ليكون الي تشبه ميساء مغربي..
غادة:أي...وش دراك انت انها هي؟؟
فيصل"لاني شفتها"وبمكر: لا بس حسيت لان وصفكم يدل ع كذا..وبعدين لاتنسي انك انتي كلاتكلميني عنها..
غادة بشك:أي معليه..
فيصل بجديه:يمه ان زوجتيني منها غصب والله ان اطين عيشتها..واخليها تطلب الشهادة..
ام فيصل:يسلاام...مراح تقدر..لانك راح تحبها زي محبيتها انا واكثر..
فيصل بتحدي:بنشوف..وابيك تخطبيها لي باسرع وقت ممكن.. والله ان اوريها نجوم الظهر..
فهد"وهو
يمسك يدها":لا تقوولين كذا ترى والله ازعل..وباس يدها..
غادة"وهي تبكي":ياقلبي ودنيتي انت والهع ميهون علي اشوفك كذا..
فهد"ونظرته حاده":تحبيني..
غادة"استحت":لا محبك.. وجات بتقوم سحبها عنده ولمها في صدره..
فهد"وهو لازال يحضنها":احبك ياقلبي..
غادة:..............
فهد"وهو حاط يده في خدها":تحبيني ولا..
غادة:..............
فهد بحده:تحبيني ولا..
غادة"وهي مستحية":أي احبك..
وقامت بسررعة من الغرفة وهو يطالع فيها ويضحك..
فهد:يااا ناااااس احبها وامووت فيها...
فيصل وهو طالع من الحمام"كرمكم الله":وش فيك تصرخ..انهبلت..
فهد:انت مالك دخل خلك في شؤؤنك الخاصة..
فيصل:الحمد لله والشكر بس... فهيد تبي تروح المسبح ولا..
فهد:شنوا فهيد اصغر عيالك انا...
فيصل:اخلص تبي تروح ولا..
فهد"وهو يقووم":بجيب ملابسي لسباحة..اسبقني انت اول..
فيصل:حصل يلااا..
وفي المطبخ...
دخلت غادة ووجها احمر..سارة"وأنا اقترب منها":غادة وش فيك؟؟وش فيه وجهك احمر صار شيء؟؟
غادة:هه لا ولاشيء..
سارة"لفيته ع وجهي":فهد صار له شيء..وش صار..
غادة:لا لا مصار له شيء بس هو..هو مو تعبان..
سارة"وهي تأخذ مني الينسون":اجل وش السالفة؟؟
غادة"ووجه قلب طماطم":لا هو بس يدلع علي..
سارة:هههههههه والله ان زوجك ذه فله...
غادة"وانا اضحك عليها":اقوول سكتي احسن لك..بنشووف بعدين لخذتي فيصل وش بتسوين..
سارة"وقفت من الضحك":نعم..وش قصدك..
غادة:لا ولا شيء حبيبتي"ابتسمت"...
وجمعت الاغراض وحطيتهم في كيس وأنا افكر بكلام وتلميحات غادة وام فيصل..وحملت الاغراض وكلمت كريمة عشان تشيل معي الاغراض وتحطها في السيارة..وحسيت ان احد يطالع فيني بس محبيت اتلفت لاني عرفت من هو الي يطالع فيني..بس قررت اني ألتفت وشفت..شفت ولد خالي جاسم يطالع فيني واقتربت منه..
جاسم"قلبي بيطيح من مكانه يوم شفت حبيبة قلبي جايه لي قاصدني أنا أي قاصدتني انا"
سارة:هلا جاسم..
جاسم"وهو ميت من الفرحة":هلا سارة..
سارة:جاسم..وين حمد وعبيد..ادق عليهم مايردون..
جاسم خق:هه....اي بكلمهم وخليهم يجونك..
سارة:اوك..اسلمت..
ورحت عنه بسرعة محبيت يفكر أني مهتمه فيه..
وفي الصالة.. ام عبدالله"وهي تلبس عبايته":يلا اسماء يلا سارة يلا عفراء بسررعة..ابوكم يهاوش..
سارة بنت مبارك"بدلع متقصد":يلا اشوفك بعدين ياخالتي..والله القعدة معاكم ماتنمل..راحة نشتاق لكم..عاد زوروانا مرة ثانية...
ام فيصل:واحنا...راح نشتاق لكم بعد..بحفظ الله يأم عبدالله..
ام عبدالله:بحفظ الكريم..عاد سورينا يأم فيصل..
ام فيصل:إن شاء الله..
وسلمت على مرت خالي عواطف وعائشه وخالتي منيرة وبناتهم..لبست عباتي..وطلعت...
بيت ابو جمعان...
ابوجمعان"وهو يتقوة": هه استانسوا ولا..
ام جمعان:أي حيل..
ابوجمعان:اطلعوا هيوت ولا..
ام جمعان مستغربة:هيوت!! من أي ناحية قصدك..
ابوجمعان"وهو يعدل جلسته":يعني عاونوك ولا.. قاعدين مكانهم..
ام جمعان:لا مشاء الله عليهم وبذاث عيال اختي الهنوف..
ابوجمعان:ماشاء الله عليهم..
ودخلت نورة وسارة عليهم..
نورة وسارة:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابو متعب"وهو يطالع نورة":نورة ليه ماتلبسين مثل بنات الناس..
نورة:وش قصدك..يعني انا ملبس مثل الناس..
ابوجمعان:تبين الصراح لا تلبسين ملابس حق وحده يشتغل ابوها مزارع.. مكن ابوك يشتغل في شركة..
نورة"وهي مستغربه من كلامه":ملاااابس مزارع..
ام جمعان:أي والله يابنتي وابوك صادق..انتي متشوفين ملابس عيال خالتك وخالك يهبلون..
نورة"وهي منكسرة":انا والله حرة بملابسي..
ابوجمعان:يابنتي انا ابي لك..الناس قامت تطالع وتشوف حتى الشباب يعرفون كانت البنت ذي حلوة ولا شينة كشخة ولا مو كشخة..
ام جمعان"تتنهد":ماتسمع الكلام ياابوجمعان..تعبت وانا اقول لها...ماتطيع ربعي عيالهم كلهم تزوجوا إلا بناتي ولا وحده..
نورة معصبة:من قال لكم اني ابي اتزوج..أنا ماابي..
سارة:وش ماتبين احين بعدين راح تغيرين رايك وتشوفين بس مو احين بعدين..
ابوجمعان:يعني تبين تصيرين عانس لا محزرتي حبيبتي...والله وعالي سماء أول واحد يجيك وهو زين والله لزوجك اياه..حتى لو كنتي ماتبينه..
نورة وهي تبكي:انا مابي اتزوج..
ام جمعان:اصلنا في حد طق بابك عشان تقولين ماابي..
سارة:عليه العووض..لجى تكلمي يانورة..
نورة:انا اقصد لو جاء راحـ....
قاطعتها ام جمعان:لو وأنا اشك لانك مو كشه ولا حلوة ولا تهتمي بشكلك حتى شعرك مدري وين طولة كان صغير ولا طويل..كلا رابطته وبس..
ابوجمعان:اجل كيف تقولين انك ما تبين تتزوجين..هذه إذا تزوجتي انتي ووجهك..
نورة وهي بتروح:اطلع احسن لي..
سارة تعلي صوتها:هذه لصالحك..يانورة..
ابوجمعان يتنهد":ااي..تصدقين أن عبدالله بيخطب نوف بنت اخوك..
ام جمعان استغربت:متى!!
ابو جمعان: هم تكلموا في الموضوع في المجلس..
سارة:من تكلموا يبه..
ابو جمعان وهو يتقهوة":خالك مبارك وخالك محمد..
ام جمعان:وليه مقلت لي..
ابوجمعان:والله نسيت..وتوني متذكر..
ام جمعان:اجل بكلم الهنوف وابلغها.. لازم العلوم تنتشر بين الناس..
وفي بيت ابو حمد...
ام حمد في التلفون":من صدقك..متى!!
ام جمعان:يقول متعب انهم تكلموا في المجلس ابو عبدالله وابو جاسم..
ام جمد:لا تستاهل نوف مشاء الله عليها..
ام جمعان:الله يوفقهم يارب"وهي تتنهد"
ام حمد توطي صوتها":جاوا خطاب لريم..
ام جمعان:صدق..
ام حمد:أي والله.
ام جمعان:من متى!!
ام حمد:والله من خمسة ايام تقريبا..
ام جمعان:ليه مقلتي لي..
ام حمد:والله وش اسوي مع سعد يقول خلينا نسال عنا وان كان زين نقول..
ام جمعان:الله يهديه..هاه بشري ناس زيون ولا..
ام حمد:مدري والله"وجات حنان ورغد في الصاله" منيرة اكلمك بعدين زي..
ام جمعان:يلا..
ام حمد"وهي تسكر التلفون":استعدوا..بكرة بنروح لبيت خالكم محمد..
رغد:ليه!!!
ام حمد:عشان تبركون لها..
حنان:نبارك لها..في وش..
ام حمد:ولد خالكم عبدالله تقدم لها..
حنان:.....................
رغد"ابتسمت":الله يوفقها يارب..هي وافقت ولا..
ام حمد:اكيييد..في احد يرد عبدالله مشاء الله عليه جمال واخلاق وبعدين الرجال ميعيبه شيء...
رغد:أي والله...الكل راح يتزوج إلا حنا.."وهي تكش في وجهها"مالت علينا..
ام حمد لقتها فرصة مشان تفتح موضوع الرجال ألي تقدم لريم":لا من قال لك..اختك ريم تقدم لها واحد..
رغد وحنان:كييف؟؟؟
ام حمد:وش علامكم مستغربين..اي جاها واحد وابوكم يسأل عنا احين.. وان كان زين..زوجناها اياه..
رغد:تدري ريم ولا..
ام حمد:لا ماقلنا لها إلى الان..وهأنا وش اقول لك حنا بنسأل عنا الاول..وإن كان زين قلنا لها...
حنان:وهي قايمه":أنا بروح انام"وهي تتثائب"يلاا.. تصبحون ع خير..
ام حمد ورغد:وانتي من اهله..
رغد:إلا تعالي يمه..........إلخ
وراحت حنان فوق وسكرت الغرفة وقعدت تبكي بصوت واطي مشان محد يسمعها.. ودخلت في الغرفة..سارة"اقتربت منها":وش فيك ياحنان.."وأنا اطالع فيها" تبكي ليه..يوجعك شيء..قوولي وش فيك ساكتة..
حنان"وهي تمسح دموعها":لا لا مافيني شيء..
سارة"مسكت ذراعها وخليتها تقابلني":كذاابة قولي وش فيك..
حنان"وهي تحضني بقووة":تعبانه ياسارة..تعبانه حيل..
سارة"وانا اخضنها":وش الي متعبك قولي..
حنان:اهى..اهى ريم جاوا لها خطاب..
سارة:انزين..
حنان:اهى..وأنا ولا واحد صك عمري 25 ولاتزوجت بعد..وهي الي عمرها 22 وبتتزوج..
سارة"وانا ماسكه يدها":حنان ياقلبي انتي..معليه ان شاء الله بيجي نصيبك..
حنان:متى بس ياسارة متى؟؟
سارة:وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا..يمكن ذي خيره انك ماتتزوجي احين..صح ولا
حنان"وهي تمسح دموعها":أي صح..
سارة"وانا امسح شعرها":اجل خلاص امسحي دموعك وصلي ركعتين وطلبي من الله..يلاا
حنان:سارة..
سارة:عيونها..
حنان"ابتسمت لي":انتي احسن اخت لي..
سارة"ابتسمت لها":وانتيي بعد..يلااا روحي بسرعة..
ونزلت تحت وشفت امي...
ام حمد"وهي تنادي":ريم ياريم..
سارة:ريم تسبح..وش تبين فيها..
ام حمد:ابيها تسوي كيك ولا حلى..
سارة بمزح:ليه مشتهيه..ليكون حامل بس..
ام حمد باندفاع:لا..الله يقطع بليسك..
سارة:وي ليه يمه انا خاطري في اخو ثالث..
ام حمد:والله انتي بايعتها "وهي تطقني من كتفي"اعقلي يابنت..
سارة:هههههه..اجل ليه؟؟
ام حمد: بوديه لبيت خالك محمد..
سارة:هم قالوا يبون من يدها..ههههه
ام حمد:لا..بس تعرفين لازم نودي شيء معانا عشان نبارك لنوف..
سارة:في وش تباركي لها؟؟
ام حمد: وي متدرين؟؟
سارة:لا والله وش؟؟
ام حمد:غريبة.. رغيد مقالت لك..
سارة:يمه تكلمي.. وش فيك تتكلمي بالقطار..
ام حمد:بنت خالك نوف تقدم لها عبدالله ولد خالك مبارك..
سارة"ابتسمت":صحيح الله يسعدها يارب...
ام حمد: وتوني مسكره من خالتك تقول ان الملكة بكرة..
سارة:بكرررة؟؟ بدري يمه..
ام حمد:مراح يسون حفلة وديجيه..
سارة:ليه؟؟؟
ام حمد:بيسون بس مو في يوم الملكة..
سارة:متى يمه؟؟
ام حمد:والله مدري بس تقول خالتك يمكن يوم الاثنين ذه..
سارة:صحيح..مابقى إلا 4ايام بس..مايمدي اشتري لي فستان..
ام حمد:إلا يمدي بس انتي ذوقك صعب الله يهديك..إلا وش كنت بقوول لك..ابيك تسوين كيك ولا حلى لهم..
سارة:ابشري ولا تزعلين يالغالية..
ام حمد:والله ودي اسويه بس يدي تعورني من المبيض
سارة:انتي يمه الله يهديك ماتبين تستخدمين قفاز..يلا انا بروح اسويه..
ام حمد:تبين تخلين رغد تساعدك..
سارة:لا يمه مايحتاج انا بخلي كريمة تساعدني...
ورحت المطبخ اسوي حلى الباونتي..وحلى مالتيزرز..
حلى مالتيزرز ع شكل عنقود عنب<<<طعمها يشهي نصيحه مني سووها..
وحطيتهم في البراد..
وفي بيت ابو عبدالله..
عفراء:صحيح..واخيرا..
اسماء:أي والله عبيد كلا يحن علي سلمي عليها..ومدري وش ويابختك انك تشوفين القمر..
سارة:أي والله مبغينا يمه..
ام عبدالله:هههههه استحوا في حد يقول عن اخوه كذا غيركم..
اسماء:وانا صادقة يمه..
سارة:إلا يمه متى راح تسوون الملكة وين وفي أي يوم؟؟
ام عبدالله:يقول ابوكم يوم الاثنين وفي الصاله..
عفراء:وي يمه مايكفي..
سارة:أي والله يمه..
ام عبدالله:لا يمدي بس انتوا تحبون تبطون في السووق..
ودخل عبدالله..عبدالله:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سارة واسماء:مبرووك ياعريس..
عفراء:مبرووك مابغينا..
عبدالله مستانس":الله يبارك فيكم..عقبالكم..
اسماء:إن شاء الله..
سارة"وهي مستانسه وبتمووت من الفرحة":إن شاء الله..
ام عبدالله:أي صح تبارك لك عمتك الهنوف وبناتها..
عبدالله:الله يبارك فيهم..
سارة:يمه بتعزمين ام فيصل وغادة على الملكة..
ام عبدالله:أكيييد هذا مايبي لها حكي..بكلمها احين..
سارة"وهي تقوم اختها عفراء مشان تقعد يم امها مشان تسمع الكلام زين"
غادة"وهي تبكي":ياقلبي ودنيتي انت والهع ميهون علي اشوفك كذا..
فهد"ونظرته حاده":تحبيني..
غادة"استحت":لا محبك.. وجات بتقوم سحبها عنده ولمها في صدره..
فهد"وهو لازال يحضنها":احبك ياقلبي..
غادة:..............
فهد"وهو حاط يده في خدها":تحبيني ولا..
غادة:..............
فهد بحده:تحبيني ولا..
غادة"وهي مستحية":أي احبك..
وقامت بسررعة من الغرفة وهو يطالع فيها ويضحك..
فهد:يااا ناااااس احبها وامووت فيها...
فيصل وهو طالع من الحمام"كرمكم الله":وش فيك تصرخ..انهبلت..
فهد:انت مالك دخل خلك في شؤؤنك الخاصة..
فيصل:الحمد لله والشكر بس... فهيد تبي تروح المسبح ولا..
فهد:شنوا فهيد اصغر عيالك انا...
فيصل:اخلص تبي تروح ولا..
فهد"وهو يقووم":بجيب ملابسي لسباحة..اسبقني انت اول..
فيصل:حصل يلااا..
وفي المطبخ...
دخلت غادة ووجها احمر..سارة"وأنا اقترب منها":غادة وش فيك؟؟وش فيه وجهك احمر صار شيء؟؟
غادة:هه لا ولاشيء..
سارة"لفيته ع وجهي":فهد صار له شيء..وش صار..
غادة:لا لا مصار له شيء بس هو..هو مو تعبان..
سارة"وهي تأخذ مني الينسون":اجل وش السالفة؟؟
غادة"ووجه قلب طماطم":لا هو بس يدلع علي..
سارة:هههههههه والله ان زوجك ذه فله...
غادة"وانا اضحك عليها":اقوول سكتي احسن لك..بنشووف بعدين لخذتي فيصل وش بتسوين..
سارة"وقفت من الضحك":نعم..وش قصدك..
غادة:لا ولا شيء حبيبتي"ابتسمت"...
وجمعت الاغراض وحطيتهم في كيس وأنا افكر بكلام وتلميحات غادة وام فيصل..وحملت الاغراض وكلمت كريمة عشان تشيل معي الاغراض وتحطها في السيارة..وحسيت ان احد يطالع فيني بس محبيت اتلفت لاني عرفت من هو الي يطالع فيني..بس قررت اني ألتفت وشفت..شفت ولد خالي جاسم يطالع فيني واقتربت منه..
جاسم"قلبي بيطيح من مكانه يوم شفت حبيبة قلبي جايه لي قاصدني أنا أي قاصدتني انا"
سارة:هلا جاسم..
جاسم"وهو ميت من الفرحة":هلا سارة..
سارة:جاسم..وين حمد وعبيد..ادق عليهم مايردون..
جاسم خق:هه....اي بكلمهم وخليهم يجونك..
سارة:اوك..اسلمت..
ورحت عنه بسرعة محبيت يفكر أني مهتمه فيه..
وفي الصالة.. ام عبدالله"وهي تلبس عبايته":يلا اسماء يلا سارة يلا عفراء بسررعة..ابوكم يهاوش..
سارة بنت مبارك"بدلع متقصد":يلا اشوفك بعدين ياخالتي..والله القعدة معاكم ماتنمل..راحة نشتاق لكم..عاد زوروانا مرة ثانية...
ام فيصل:واحنا...راح نشتاق لكم بعد..بحفظ الله يأم عبدالله..
ام عبدالله:بحفظ الكريم..عاد سورينا يأم فيصل..
ام فيصل:إن شاء الله..
وسلمت على مرت خالي عواطف وعائشه وخالتي منيرة وبناتهم..لبست عباتي..وطلعت...
بيت ابو جمعان...
ابوجمعان"وهو يتقوة": هه استانسوا ولا..
ام جمعان:أي حيل..
ابوجمعان:اطلعوا هيوت ولا..
ام جمعان مستغربة:هيوت!! من أي ناحية قصدك..
ابوجمعان"وهو يعدل جلسته":يعني عاونوك ولا.. قاعدين مكانهم..
ام جمعان:لا مشاء الله عليهم وبذاث عيال اختي الهنوف..
ابوجمعان:ماشاء الله عليهم..
ودخلت نورة وسارة عليهم..
نورة وسارة:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابو متعب"وهو يطالع نورة":نورة ليه ماتلبسين مثل بنات الناس..
نورة:وش قصدك..يعني انا ملبس مثل الناس..
ابوجمعان:تبين الصراح لا تلبسين ملابس حق وحده يشتغل ابوها مزارع.. مكن ابوك يشتغل في شركة..
نورة"وهي مستغربه من كلامه":ملاااابس مزارع..
ام جمعان:أي والله يابنتي وابوك صادق..انتي متشوفين ملابس عيال خالتك وخالك يهبلون..
نورة"وهي منكسرة":انا والله حرة بملابسي..
ابوجمعان:يابنتي انا ابي لك..الناس قامت تطالع وتشوف حتى الشباب يعرفون كانت البنت ذي حلوة ولا شينة كشخة ولا مو كشخة..
ام جمعان"تتنهد":ماتسمع الكلام ياابوجمعان..تعبت وانا اقول لها...ماتطيع ربعي عيالهم كلهم تزوجوا إلا بناتي ولا وحده..
نورة معصبة:من قال لكم اني ابي اتزوج..أنا ماابي..
سارة:وش ماتبين احين بعدين راح تغيرين رايك وتشوفين بس مو احين بعدين..
ابوجمعان:يعني تبين تصيرين عانس لا محزرتي حبيبتي...والله وعالي سماء أول واحد يجيك وهو زين والله لزوجك اياه..حتى لو كنتي ماتبينه..
نورة وهي تبكي:انا مابي اتزوج..
ام جمعان:اصلنا في حد طق بابك عشان تقولين ماابي..
سارة:عليه العووض..لجى تكلمي يانورة..
نورة:انا اقصد لو جاء راحـ....
قاطعتها ام جمعان:لو وأنا اشك لانك مو كشه ولا حلوة ولا تهتمي بشكلك حتى شعرك مدري وين طولة كان صغير ولا طويل..كلا رابطته وبس..
ابوجمعان:اجل كيف تقولين انك ما تبين تتزوجين..هذه إذا تزوجتي انتي ووجهك..
نورة وهي بتروح:اطلع احسن لي..
سارة تعلي صوتها:هذه لصالحك..يانورة..
ابوجمعان يتنهد":ااي..تصدقين أن عبدالله بيخطب نوف بنت اخوك..
ام جمعان استغربت:متى!!
ابو جمعان: هم تكلموا في الموضوع في المجلس..
سارة:من تكلموا يبه..
ابو جمعان وهو يتقهوة":خالك مبارك وخالك محمد..
ام جمعان:وليه مقلت لي..
ابوجمعان:والله نسيت..وتوني متذكر..
ام جمعان:اجل بكلم الهنوف وابلغها.. لازم العلوم تنتشر بين الناس..
وفي بيت ابو حمد...
ام حمد في التلفون":من صدقك..متى!!
ام جمعان:يقول متعب انهم تكلموا في المجلس ابو عبدالله وابو جاسم..
ام جمد:لا تستاهل نوف مشاء الله عليها..
ام جمعان:الله يوفقهم يارب"وهي تتنهد"
ام حمد توطي صوتها":جاوا خطاب لريم..
ام جمعان:صدق..
ام حمد:أي والله.
ام جمعان:من متى!!
ام حمد:والله من خمسة ايام تقريبا..
ام جمعان:ليه مقلتي لي..
ام حمد:والله وش اسوي مع سعد يقول خلينا نسال عنا وان كان زين نقول..
ام جمعان:الله يهديه..هاه بشري ناس زيون ولا..
ام حمد:مدري والله"وجات حنان ورغد في الصاله" منيرة اكلمك بعدين زي..
ام جمعان:يلا..
ام حمد"وهي تسكر التلفون":استعدوا..بكرة بنروح لبيت خالكم محمد..
رغد:ليه!!!
ام حمد:عشان تبركون لها..
حنان:نبارك لها..في وش..
ام حمد:ولد خالكم عبدالله تقدم لها..
حنان:.....................
رغد"ابتسمت":الله يوفقها يارب..هي وافقت ولا..
ام حمد:اكيييد..في احد يرد عبدالله مشاء الله عليه جمال واخلاق وبعدين الرجال ميعيبه شيء...
رغد:أي والله...الكل راح يتزوج إلا حنا.."وهي تكش في وجهها"مالت علينا..
ام حمد لقتها فرصة مشان تفتح موضوع الرجال ألي تقدم لريم":لا من قال لك..اختك ريم تقدم لها واحد..
رغد وحنان:كييف؟؟؟
ام حمد:وش علامكم مستغربين..اي جاها واحد وابوكم يسأل عنا احين.. وان كان زين..زوجناها اياه..
رغد:تدري ريم ولا..
ام حمد:لا ماقلنا لها إلى الان..وهأنا وش اقول لك حنا بنسأل عنا الاول..وإن كان زين قلنا لها...
حنان:وهي قايمه":أنا بروح انام"وهي تتثائب"يلاا.. تصبحون ع خير..
ام حمد ورغد:وانتي من اهله..
رغد:إلا تعالي يمه..........إلخ
وراحت حنان فوق وسكرت الغرفة وقعدت تبكي بصوت واطي مشان محد يسمعها.. ودخلت في الغرفة..سارة"اقتربت منها":وش فيك ياحنان.."وأنا اطالع فيها" تبكي ليه..يوجعك شيء..قوولي وش فيك ساكتة..
حنان"وهي تمسح دموعها":لا لا مافيني شيء..
سارة"مسكت ذراعها وخليتها تقابلني":كذاابة قولي وش فيك..
حنان"وهي تحضني بقووة":تعبانه ياسارة..تعبانه حيل..
سارة"وانا اخضنها":وش الي متعبك قولي..
حنان:اهى..اهى ريم جاوا لها خطاب..
سارة:انزين..
حنان:اهى..وأنا ولا واحد صك عمري 25 ولاتزوجت بعد..وهي الي عمرها 22 وبتتزوج..
سارة"وانا ماسكه يدها":حنان ياقلبي انتي..معليه ان شاء الله بيجي نصيبك..
حنان:متى بس ياسارة متى؟؟
سارة:وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا..يمكن ذي خيره انك ماتتزوجي احين..صح ولا
حنان"وهي تمسح دموعها":أي صح..
سارة"وانا امسح شعرها":اجل خلاص امسحي دموعك وصلي ركعتين وطلبي من الله..يلاا
حنان:سارة..
سارة:عيونها..
حنان"ابتسمت لي":انتي احسن اخت لي..
سارة"ابتسمت لها":وانتيي بعد..يلااا روحي بسرعة..
ونزلت تحت وشفت امي...
ام حمد"وهي تنادي":ريم ياريم..
سارة:ريم تسبح..وش تبين فيها..
ام حمد:ابيها تسوي كيك ولا حلى..
سارة بمزح:ليه مشتهيه..ليكون حامل بس..
ام حمد باندفاع:لا..الله يقطع بليسك..
سارة:وي ليه يمه انا خاطري في اخو ثالث..
ام حمد:والله انتي بايعتها "وهي تطقني من كتفي"اعقلي يابنت..
سارة:هههههه..اجل ليه؟؟
ام حمد: بوديه لبيت خالك محمد..
سارة:هم قالوا يبون من يدها..ههههه
ام حمد:لا..بس تعرفين لازم نودي شيء معانا عشان نبارك لنوف..
سارة:في وش تباركي لها؟؟
ام حمد: وي متدرين؟؟
سارة:لا والله وش؟؟
ام حمد:غريبة.. رغيد مقالت لك..
سارة:يمه تكلمي.. وش فيك تتكلمي بالقطار..
ام حمد:بنت خالك نوف تقدم لها عبدالله ولد خالك مبارك..
سارة"ابتسمت":صحيح الله يسعدها يارب...
ام حمد: وتوني مسكره من خالتك تقول ان الملكة بكرة..
سارة:بكرررة؟؟ بدري يمه..
ام حمد:مراح يسون حفلة وديجيه..
سارة:ليه؟؟؟
ام حمد:بيسون بس مو في يوم الملكة..
سارة:متى يمه؟؟
ام حمد:والله مدري بس تقول خالتك يمكن يوم الاثنين ذه..
سارة:صحيح..مابقى إلا 4ايام بس..مايمدي اشتري لي فستان..
ام حمد:إلا يمدي بس انتي ذوقك صعب الله يهديك..إلا وش كنت بقوول لك..ابيك تسوين كيك ولا حلى لهم..
سارة:ابشري ولا تزعلين يالغالية..
ام حمد:والله ودي اسويه بس يدي تعورني من المبيض
سارة:انتي يمه الله يهديك ماتبين تستخدمين قفاز..يلا انا بروح اسويه..
ام حمد:تبين تخلين رغد تساعدك..
سارة:لا يمه مايحتاج انا بخلي كريمة تساعدني...
ورحت المطبخ اسوي حلى الباونتي..وحلى مالتيزرز..
حلى مالتيزرز ع شكل عنقود عنب<<<طعمها يشهي نصيحه مني سووها..
وحطيتهم في البراد..
وفي بيت ابو عبدالله..
عفراء:صحيح..واخيرا..
اسماء:أي والله عبيد كلا يحن علي سلمي عليها..ومدري وش ويابختك انك تشوفين القمر..
سارة:أي والله مبغينا يمه..
ام عبدالله:هههههه استحوا في حد يقول عن اخوه كذا غيركم..
اسماء:وانا صادقة يمه..
سارة:إلا يمه متى راح تسوون الملكة وين وفي أي يوم؟؟
ام عبدالله:يقول ابوكم يوم الاثنين وفي الصاله..
عفراء:وي يمه مايكفي..
سارة:أي والله يمه..
ام عبدالله:لا يمدي بس انتوا تحبون تبطون في السووق..
ودخل عبدالله..عبدالله:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سارة واسماء:مبرووك ياعريس..
عفراء:مبرووك مابغينا..
عبدالله مستانس":الله يبارك فيكم..عقبالكم..
اسماء:إن شاء الله..
سارة"وهي مستانسه وبتمووت من الفرحة":إن شاء الله..
ام عبدالله:أي صح تبارك لك عمتك الهنوف وبناتها..
عبدالله:الله يبارك فيهم..
سارة:يمه بتعزمين ام فيصل وغادة على الملكة..
ام عبدالله:أكيييد هذا مايبي لها حكي..بكلمها احين..
سارة"وهي تقوم اختها عفراء مشان تقعد يم امها مشان تسمع الكلام زين"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق