way

آخر المواضيع

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الثاني و العشرين

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الثاني و العشرين


البارت الثاني والعشرين
ساره:ممكن تتطلع برا..
فيصل وهو يقترب مني:لامو ممكن..
ساره:شكلك نسيت شروطي..
فيصل:قلت لك انتي تصعبين علي..
ساره رحت عندت التسريحه:مو شغلي..ألي اعرفه احين..انك تطلع من الغرفه احين...
فيصل حضني من وراء وهمس في اذاني:ابي انام معك اليوم.. ذبت من همساته..وبهمس:فيصل..بليزز بعد عني.. ومرر يده على كتفي لين ماوصل عند يدي ودخل اصابعه في اصابعي..وباسني على كتفي..وعنقي.. ساره ذبت بقبلاته ولمساته:فيصل........
فيصل:...................
ساره التفت له:فيصل اطلع..
واقترب مني اكثر وقرب شفته من شفتي وبهمس:انتي مستحمه بفواكه..
ساره:...............
فيصل وهو يطالع شفتي وبهمس:لاتقولين لي اطلع...لاني مو طالع..
ساره(هو ينومك تنويم مغنطيسي..بكلامه ولمساته..اصحي..)وبعدت عنه:انت وبعدين معك..شكلك ماتفهم عربي.. ورفعت لحاف السرير..
ساره:ولا بعد حاط مخدات في السرير..تبي توهمني انك نايم..هاه
التفت له ولقيته في وجهي توترت..
فيصل بنظرات حاده:انتي ماتبين الملائكه تلعنك صح؟؟
ساره بخوف:و..وش تبي..
فيصل بنبره وترتني:ابيك انتي..
حوطني من خصري ونزل مستواه لمستواي وباسني في خدي و........... .................................................. "حاولت بس مقدرت..هو ماينفل"........................................... ............. .................................................. ........................ صحيــت الصبح الساعه11:10 على طقه الباب..
ساره بهمس:مين؟؟
الخادمه وهي تفتح الباب:صباح الخير سيدتي..ألم تصحي إلى الان.. ساره بهمس:كم الساعه الان؟؟؟
الخادمه وهي تطالعني:11:10..
ساره فريت من السرير:ولم يوقضني احد؟؟
الخادمه:لقد وقضناك مرتان ولكنك..لم تستيقظي...
سارة وانا ألف جسمي باللحاف:من وقضني؟؟
الخادمه:السيد فيصل..ورشا..وأنا الان..
ساره:اها..ورحت خذت لي شور سريع ولبست بنطلون جنز سكيني ازرق.. وبدي ذهبي واسوار من سبلاش بلون الذهبي الامع..وصندل عالي باللون الذهبي وسيحت شعري وماحطيت مكياج بس كحل وغلوس باللون الوردي المحمر.. شكلي صاير ناعم.. بالذهبي.. نزلت تحت..رشا:صباح الخير..
ساره ابتسمت:صباح النور..
رشا:صعب يمر الصبح من دون مايمر الحلو..
ساره:اسلمتي.. ************************************************** ********* الخادمه الثانيه:لقد رايتها وهي..
الخادمه الاولى بحماس:وهي ماذا؟؟
الخادمه الثانيه بأبتسامه قويه:لقد حدث ماتوقعتي..ليله امس..
الكل بضحكه:ياإلهي ههههههههه..
ودخلت رشا:ماذا بكم تضحكن؟؟
الخدم توهقوا:لا..لاشيء..
رشا:هذا جيد..هيا عودوا إلى العمل..
الخدم:امرك انسه رشا.. ************************************************** ****** رشا:نعم ست ساره..
ساره:شو عنا على الغداء؟؟
رشا:اكلات ع البخار ومسلوقه..
ساره استغربت:مسلوقه..وليه؟؟؟
رشا:الاستاز فيصل طلب هيك..بيقول انك اسمنتي كتير..
سارة بققت عيوني:سمنت..ماشي ياستاز فيصل..
رشا:هههههه..
وخذت جوالي ودقيت عليه..
فيصل:مرااحب..
ساره بعصبيه:انا متنت..مشان هيك حضرتك طالب منهم اكلات مسلوقه ماا..
فيصل(مووتي إذا تكلمت بالسوري..والله يهبل عليها):هههههه...انا لاحظت عليك انك متنتي فقلت خلني انتبه لك قبل ماتنفجرين...
سارةبقهر:تطمن..انا مسئوله عن نفسي انت اهتم بنفسك بس وماعليك مني..
فيصل:اخيرا صحيتي من النوم..ياام النوم..
ساره:لاتغير الموضوع..تقول لهم اكلات مسلوقه..انا اوريك.. فيصل:ههههه وش بتسوين يعني..
ساره:بأكل2باونتي..و4فليك..و2سنكرس..و5كت كات.. فيصل شهق:بل كل ذه..
ساره:وكندر6..
فيصل:اكلي وشوفي وش بيصير لك..
ساره:وبشفط5علب بيبسي...مع اني محبه بس عناد بشربه..
فيصل بحده:ان كلتي..والله لعمل فيك جريمه..
ساره بدون اهتمام:ماهميتني...
فيصل:بعد انا اوريك..في مسافه الطريق انا احين..
ساره اسوي نفسي اكل:امممم سويت.. الجلكسي عشقي..
فيصل:اكلتي..ماشي ياساره..انتي اليوم مذبوحه..وسكر السماعه في وجهي..
ساره بخوف:وش بيسوي فيني ذه..
رشا:شوبكي ست ساره..
ساره:فيصل يقول بيذبحني..
رشا:متخافي الاستاز فيصل مو ممكن يعمل فيكي شيء..
ساره رفعت حاجبي:وليه ان شاء الله(هذا هو لعب بجلدي لعاب)..
رشا بثقه:لانوا رئيس عضوا في الدفاع عن حقوق المراءه..وهو ضد ان المراءه تتعرض لضرب..
ساره فقعت من الضحك:ههههههههههههههه...
فيصل وهو يفتح الباب:...............
ساره:هههههههههههه والله العظيم هههههههه انك...هههههههه
رشا:عن جد بحكي..
ساره مسكت بطني:آآه بطني يعورني..ههههههه
رشا:وهو كمان..
قاطعتها:هههههه..تكفين لاتكملين...
فيصل دخل باستغراب:ليه كل هالضحك..
ساره التفت له:هلاا فيصل.."وتذكرت كلام رشا"هههههههههه..
رشا ضحكت يوم ضحكت..
فيصل جلس:وش السالفه؟؟
وبلا شعور قمت من الكنبه..ونزلت لمستواه وبسته في خده بقووه:امممووووح..فديتك..
وفيصل كان علامه الدهشه في وجه كنه مو مصدق اني بسته وقلت له فديتك..
رشا:كل ماهنالك اني قلت لآلى انك رئيس عن الدفاع عن المراء وحقوقها..وضحكت..
ساره خلاص انسدحت من الضحك:ههههههههه بعد رئيس مو عضو ههههههههههه..
فيصل وقف:جالسه تنطنزين علي حضرتك...
ساره حطيت يدي في بطني :والله..هههههه..مو مني من هههههه..
فيصل(فديت هالضحكه يالناس..)بزعل:زعلتيني..
ولا شعور حضنته بقووه..ورشا استحت وقامت..
ساره شديت عليه اكثر:فديتك يافصوولي..
فيصل(وش فيها..فديتك..فصولي وتحضني بعد مساع باستني..خلني اتغلى عليها)وبزعل:لا انا زعلان..جالس تطنزين علي..وقدامي بعد.. وبعدني عنه وجلس بالكنبه وفسخ شماغه...
ساره ابتسمت:ياجعلني افده هل الحلوو..فصولي زعلان..انا اراضيه..
فيصل كمل بزعل:لاتحاولين انا زعلان بقوووه بعد..
جلست يمه بالكنب ولفيت وجهه..وصار مقابلني..
ساره(والله ان اجننك يافيصل) ابتسمت:فديت هالزعلان انا..واقتربت منه وبسته في خده الاول والثاني..وبست جبينه..
ساره:فديت هل العيوون الذباحه..وبست عيونه الثنتين...
ساره بدلع:إلى الان زعلان..قلبي"زلت لساني"...
فيصل(انا في حلم اكييد):أي زعلان ولاتحاولين لاني مراح ارضى.. خذت يده وبستها ساره:حبيبي مزيون حتى وهو زعلان..
فيصل(احين تاكدت اني في حلم..وحلم حلو بعد ماابي اصحى منه)وبغرور:ادري اني حلو...وفي كل شيء بعد...
ساره حطيت يدي في شعره الحرير:انت مو حلو إلا قمررر..
فيصل:صدق ولا تطنزين..
ساره مسكت يده وقومته:تعال شوف.. وحطيته قبال المرايه الكبيره ألي في الصاله..
فيصل مد بوزه:لا انا شين..انا قلت اني حلو بس احين تاكدت اني شين يوم شفت المرايه..
ساره شهقت:انت لو شافتك القمر بتقول لك تعال اجلس مكاني..
فيصل:................
كملت وانا ماسكه كتفه العريض:انت احلى رجال شفته بحياتي كلها..
فيصل ابتسم:صدق..لهدرجه انا مزيون حييل..
ساره:انت مو مزيون بس انت...
قاطعني:لا لا انا كذا بصير مغرور..
ساره:يابخت الغرور..
فيصل بهمس:تحبيني؟؟
ساره(وامووت فيك بعد):لاا..
فيصل بحده:وليه؟؟؟
ساره:يوم قلت لك فديتك وفصولي..هذا مايعني اني احبك..لاانت غلطان لفكرت كذا..ذه مجرد كلام بس..زي مقول لخالي واخواني يعني عادي...لاتظن اني احبك..
الخادمه:عذار عن المقاطعه..لكن الغداء..
قاطعها فيصل:حسنا..شكرا لك..
زعل بس محب يبين.. ولاعطاني وجه..ورحنا عند غرفه الطعام.. ساره جلست:زعلت..
فيصل بدون اهتمام:وليه ازعل..
ساره:عشان اني قلت لك اني مااحبك و....
قاطعني ووهو ماسك العصير بيده وبدون اهتمام:لا عادي..انا مااحبك وانتي بعد..وعلى فكره انتي ماتعنين لي شيء"وشد على الكلمه الاخيره"..
بيت ابو جاسم..
صيته:خاطري اشوفها..
فاطمه:حتى انا ياحليل مصدق انها حملت..
ام جاسم في التلفون:إن شاء الله..
صيته:وعقبال ميساء يارب..
فاطمه:اميين..
ام جاسم في التلفون:يلامع السلامه..
صيته:وتشوفين ان ماحملت نوف بعد كم يوم بنسمع خبر حملها..
فاطمه ابتسمت:أي والله..العايله مشهوره بالحمل بعد شهر او شهرين...
بيت ابوعبدالله..
ساره في التلفون:والله قهرر..كنت منتظره اليوم ذه بفارق الصبر..متى تتطلق بس..
جاسم:حتى انا...
ساره:تصدق جاسم متوقعتك تحب ساره لهدرجه..
جاسم:اموووت فيها مو احبها..اوعدك ان مخليته يطلقها مكون انا جاسم..
ساره باندفاع:وش بتسوي؟؟
جاسم:باعتدي عليها..
ساره باستغراب:كييف؟؟
جاسم:انا مجهز كل شيء..
ساره باندفاع:وش هي؟؟الخطه..
جاسم:سمعت من صديق فيصل..انه راح يسافر في رحله عمل لمده اسبوع..وفي هالوقت راح...
قاطعته:خطه ولا اروع..عندك اسبوع كامل..ومتى مالك خاطر فيها روح.
جاسم بجديه:انا من احين لي خاطر...
ساره:هههههه..ول عليك..
جاسم:راح انفذها..وابشري بطلاقها..لان مافيه رجال يحب يشوف زوجته وهي......ههههههههه
ساره بفرح:احمد ربي اني سمعتك يوم تتكلم عليها فبيت عمتي الهنوف..في التلفون مع خويك..لو اني مسمعتك كان....صار شيء ثاني..
جاسم:ههههه..انتي تبين فيصل وانا ابي قلبي ميساء..
ساره:اكلمك بعدين..عندي انتظار..سلام..
جاسم:سلاام..
وردت على الانتظار..ساره:هلا..هلا والله..
صالح بدون نفس:هلا فيك..انتي داقه علي..
ساره:أي داقه عليك..عندي لك اخبار..
صالح(الله يستر من اخبارك):وش هي؟؟
وقالت له الاخبار..
صالح منصعق:بس هي بنت عمته..
ساره:أي ادري..هو عنده نفس غرضي وبصراحه انا ابيه يطلقها بسررعه
صالح(انا لازم اكلم فيصل باي وسيله):أي صح..مشاء الله عليه مخطط بعد
ساره:اجل وش على باللك..وإن شاء الله تنجح ويسافر فيصل..
صالح:اها..يلا ساره اكلمك بعدين..جاء خويي احين..سلاام ************************************************** *********
صالح:مشعل انت تعرف رقم فيصل.
مشعل مستغرب:من فيصل ذه؟؟
صالح:اووف منك..فيصل زوج ساره..
مشعل:أي عندي ساره عطتني اياها"يقصد ساره بنت مبارك"..
صالح ابتسم:حلوو عطني اياه..
مشعل:سجل**********
ودق صالح على فيصل بس فيصل مايرد..
صالح:يووه..
مشعل:إذا الموضوع ضروري كذا..دق عليه بكره..
صالح:....................
بيت ساره وفيصل..
ساره في التلفون:حلوو..
وداد:والله انتي الحلو في الموضوع..
ساره:اسلمتي..استمري على كذا..
وداد بفرح:ان شاء الله..بس اخاف يطلقني وياخذها هي..
ساره:اتحداك..مستحيل يطلقك..عقب الكلام ألي قلتيه له..
وداد:ان شاء الله...أجل وين حبيب القلب..
ساره:ههههه..عند الربع..
وداد:توقعته مايطلع من البيت..إلا لضروره..
ساره استغربت:ليه؟؟؟
وداد:لانه مستحيل يخليك بروحك ولو ثانيه..حتى الشغل ماوده يروح..
ساره:ههههه..حلوه ذي..
وداد:هو من يشوفك تخق بلوطه..
ساره:هههههه..
وداد:طبعا مستانسه..عندي سؤال؟؟
ساره:اسألي؟؟؟
وداد:انتي مصرتي حامل؟؟
ساره:ليه السؤال؟؟
وداد:لان كل يوم تقريبا يجامعك..
ساره استحيت:من قال لك..
وداد:يعني صح..
ساره ووجهي قلب مليوون لون:لااا..مو صح..
وداد:هههه استحت البنت..
ساره:اقوول وداد..استعدلي..
وداد:هههه..إلا وش اخبار ريم..
ساره:هي حامل احين..
وداد بفرح:صدق..باركي لها..
ساره:يوصل ان شاء الله..
وداد:ياحليلها..بتصير ام...
ساره:عقبالك ان شاء الله..
وداد:وعقببالك انتي كمان..

وسكرت ورحت عند المكتبه..وخذت لي كتاب واستلقيت على الكرسي"كرسي استرخاع".. وقريت كم صفحه منه..وسكرته..وجاء على بالي فيصل ابتسمت..
ساره:والله احبك.."وخذت الوساده ألي جنبي"ودي اضمك بصدري بقووه..آآآه ياقلبي..اشتقت له.. "وانا اشوف الساعه"احين الساعه 8ونصف وماجاء..من العصر رايح وإلى الان مجى.."وتثائبت" ياربي انا كلا ابي انام وبس.. وغمضت عيوني وشوي إلا وانا رايحه في سابع نومه..
وبعد ساعه..جاء فيصل..
رشا:هلا استاز فيصل تعشيت..
فيصل:لا ماتعشيت..وين ساره؟؟
رشا توهقت:هاه..مابعرف وينها؟؟
فيصل:يعني هي ماتعشت..
رشا:...........
فيصل بشك:رشا فيك شيء؟؟
رشا بخوف:استاز فيصل..حنا دورنا على الست ساره بس مالقيناها..
فيصل بقق عيونه:نعم..
رشا خافت اكثر:اجى موعد العشاء..وصعدت فوق غرفتها وماشفتا..بحثت في كل مكان..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:وانتوا وين كنتوا..هاه..
رشا بتوتر وخوف:حنا كنا عم نطبخ..
فيصل بعصبيه: 18خادمه وكلكم في المطبخ..مدري وش تطبخون انتوا حق وزير.. وخذ جواله ودق علي..ورن التلفون في الطاوله..
فيصل مسك جوالي:ولاخذت جوالها معاها بعد..مصدقت على الله تطلع..لما تجي خبريني..
رشا:ماشي..
ورق فوق ولبس بجامته..بلوزه بلاك نصف كم..مع سروال بلاك..صاير خطيررر.. فيصل(وين راحت ذي..انا اوريها لجات)وراح غرفه المكتبه..وولع الانوار كلها..بعصبيه وجلس على المكتب..ولبس نظارته فيصل وهو يدور في الطاوله:يووه..وين راح الملف..وقام..
فيصل بقهر:يارربي معرف اركز..بسبتها..والله ان اعمل لها جريمه...وحذف الكتب ألي على المكتب..وجلس بالكرسي"كرسي استرخى" والتفت وشافني في الارض..
فيصل قام على طول وجاء يمي:ساره..ساره..
ساره :همممم..
فيصل تنهد:الحمدلله..توقعت صار لها شيء"وهو يهزني" ساره..ساره..قومي..
ساره تقلبت وعطيته ظهري وبهمس:ابي انام..بس ساعه..
فيصل ابتسم:قبل كم دقيقه معصب واحين....آآآخ منك....وشالني..وبلا شعور حطيت يدي حول رقبته فيصل ابتسم وودني غرفتي وحطني في السرير..وفسخ صندالي.. وقعد في طرف السرير وهو يطالع فيني...
فيصل بهمس:مدري وش صار فيني ياساره...انجنيت اكييد"وهو يهز كتفي"ساره...ساره..
ساره بهمس:نعم..
فيصل:يلا قومي..
ساره بهمس:كم الساعه احين..
فيصل:الظهر احين..
ساره فزيت من السرير:كييف؟؟
فيصل مسكني من يدي وابتسم:امزح..
ساره:يووه منك..
فيصل:صايره كلا تنامين..
ساره وقفت وعيوني بتسكر من النوم:مدري والله..فيصل ابي انام لاتقومني
فيصل بعناد:لامانتي نايمه..يلاقومي عشان ابي اتعشى....
سارة احك عنقي:ليه متعشيت مع ربعك..
فيصل ابتسم:وش الحركات ألي تسوينها لجاء احد يقومك من النوم..
سارة بنظرات حائرة:أي حركات.. تنحت على شكله.بنظاره صاير غيرر مرره..وبجامته النوم البلاك صايرر مووت..
فيصل وقف يم الباب:بقول للخدم يكبون العشاء..
ساره:ممكن نتغداء..هنا والله مالي خلق انزل...
فيصل:مكنت بوافق بس طالم استاذنتي..خلاص.. وطلع.. ورحت لتوليت وغسلت وجهي ولبست قميصي النوم..بلون الابيض المميز..ربط من العنق..عاري الظهر..وفيه علامه اكس من الظهر.طوله لين نصف الفخذ..رفعت شعري بتوكه.. وحطيت غره من قدام..كني عامله تسريحه في شعري..ولبست قرط لولو باللون الابيض..وصندل متوسط الطول باللون الابيض الكريمي.. وحطيت لوشن بخليط الفواكه..وعطرت عطر من ديور..ريحتي وشكلي صاير خياال..وبعد كم دقيقه دخل فيصل..ووحده من الخدم شايله العشاء حطته وطلعت..فيصل:الله وش هالريحه.. وراح طق باب التوليت..
فيصل:ساره..يلا جاء العشاء..طلعي.. وبعد كم ثانيه طلعت.. ساره اطالع في العشاء:الله كفته..
فيصل تنح من شكلي:.....................
قعدت يمه..ومرت ريحه عطري عند فيصل..وفيصل خق من ريحتي.. سارة خذت صحن الكفته:يمي..
فيصل طق يدي وخذ مني الصحن:ذه مو لك.."وهو ياشر"ذه لك... بقيت عيوني..وانا اشوف عشاي..ساره:ذه سلطه وتوست وشرائح طماطم.. وخضار مسلوقه..
فيصل:ايوا..ذه لك..والكفته لي انا..
ساره بخيبه امل:حرام عليك يافيصل..غداي اكلات مسلوقه وعشاي بعد...
فيصل:المفروض انتي تشكريني على اهتمامي فيك..
ساره بقهر:اشكرك طيرر..
فيصل:يطرك..يلا اكلي..
ساره وقفت:انسدت نفسي.
فيصل:براحتك..
ساره انقهرت:بعد..يعني ولا يهمك كان كلت ولا...
فيصل بدون اهتمام:لا مايهمني..ان ماكلتي وفرتي..
وخذت شيء يغطني..ونزلت تحت.ورحت المطبخ.. الخادمه:اتردين شيء سيدتي؟؟
ساره:هلا عملتي لي برجر..
الخادمه:الم يعجبكي العشاء الذي...
قاطعتها:بلا..لكني اشتهيت برجر..هلا عملتيه لي بسررعه..
الخادمه:كما تشائيين..وبعد 4 دقايق استوى البرجر.. ساره:يمي..هل وضعتي المخلل والطماطم..
الخادمه:وضعت كل شيء..
ساره ابتسمت:شكرا لك..
مسكت البرجر وقربتها من فمي..إلا فيصل يأخذها مني..فيصل قظم منها قظمه:ممنوع..
ساره شهقت:انت..
فيصل:أي انا اجل انتي...
ساره مديت يدي:جيبها..ابي اكلها..
فيصل:اكرر..ممنوع..ممنوع..
ورفعت يدي باخذها بس هو يرفع يده فوق اكثر..وطاح شالي ألي كان مغطيني..من دون محس..
ساره:فيصل جيبها..حراام عليك..والله جوعانه.. فيصل:جوعانه..كلي سلطه..
ساره بعناد:سلطه ماابي..
فيصل بعناد اكثر:وبرجر مافيه..
ساره بقهر:خلااص ماابي اكل..امووت جوع احسن..وطلعت من المطبخ.. وجيت بصعد الدرج..جاتني دوره ومسكت سياج الدرج.. رشا ابتسمت:وين كنتي ست ساره..بحثنا المكان كلاياتوا وماشفناكي.. محسيت بنفسي إلا وأنا طايحه.. امسكتني رشا قبل مااطيح..رشا بصراخ:ست ساره..ست ساره...
فيصل بخوف:وش فيها.. وشالني ورقى فوق..وحطني في السرير..
رشا:استاز فيصل..الست ساره مكلت منيح اليوم..مشان هيك هي اغمى عليها..
فيصل:..............
كملت:وإذا ظلت هيك..بلكي بيجيها فقر دم..بسم الله عليها.
فيصل باندفاع:بسم الله عليها..لا إن شاء الله.
وبعد 10 دقايق صحيت.. فيصل ابتسم:كذا تخوفيني عليك..
ساره استوعبت ألي صار:وخرر ماابي اشوفك..
فيصل:افا...انـــا فيصل...
ساره:وفيصل..ويعني..وخرر عني..
فيصل:كل ذه عشان اني منعتك انك تاكلين البرجر..
ساره بعناد:أي..
فيصل ابتسم ومسك يدي:تعالي نتعشى..
ساره بشك:سلطه صح..
فيصل:ههههه..لا يلاقومي..
ساره بطفوله:ابي برجر..
فيصل (فديتها)ابتسم:انزين..
ساره:وابي كفته..
فيصل:ماشي..بس قومي..
ساره:سلطه مافيه صح..
فيصل:أي مافيه..
قمت فوق السرير..ساره:ان طلعت كذاب مراح اكلمك لمده اسبوع..
فيصل شهق:بل اسبوع..مو كنه واجد(انا مقدر ساعه..تبين اسبوع..كان يجن جنوني)..
وقعدت في الكنبه..وهو يمي..وشال الغطى فوق الصحن..
فيصل:جميع انواع السلطه هنا..
ساره:................
فيصل وهو يطالع فيني:هاه..وش رايك..انتي متحبين السلطه العاديه مع طماطم..احين عندك سلطه بالذره..وسلطه بالبقدونس والبطاطس المسلوقه وغير سلطه......
قاطعته بصراخ:ماابي..
فيصل وهو كاتم ضحكته:وليه انتي قلتي....
قاطعته بصراخ:انا قلت ماابي اتعشى خلااص..
فيصل فقع من الضحك يوم شاف تعابير وجهي:ههههههههههههههههههههههههههه.....والله..هههههه ه انك..ههههههههه
ساره(ياربي والله يجنن..احبه..واموووت فيه..ياربي تحفظه وترعاه):لاتكلمني..
فيصل ضمني في صدره بقووه(انا مااحبك..انا صرت معشوقك..اعشقك في كل شيء):...................
ساره بعدته عني:وخرر عني..ولاتكلمني..
فيصل ابتسم:امزح وياك"وهو ياشر"هذا ألي بتاكلينه...
ساره شهقت:كل ذه انا بأكله..
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره:قوول والله انك ماتمزح..
فيصل ابتسم:والله العظيم..
وبلا شعور ضميته بقووه وبسته في خده بقووه..ساره:امووووووح... وفيصل خلاص ضاع..خق..وقعدت اكل..ساره:اممم..سويت.. وخذت البرجر واكلتها كلها..وفيصل جالس يمي ويطالع فيني وانا اكل بشراهه..فيصل ابتسم:ماخلصتي..
ساره هزيت راسي بلا
فيصل يمزح:بل..خميتي الكفته كلها والبرجر والنقانق وماشبعتي..
ساره شهقت:بل..انا مكلت إلا حبتين كفته وحبه برجر والنقانق نصف حبه"ودزيته بكتفي"انت حرامي..
فيصل:ولا تقولين بلقم فيصل..
اقتربت منه ومديت يدي له:قوول آآآه..
فيصل ابتسم:آآآه..
وكلها ومديت له البرجر:يلا كل البرجر..
وخذ البرجر..وكل حطيت يدي على بطني..
ساره:بطني انترس..اول مره اشبع كذا..
فيصل وهو يشرب:ولا مره شبعتي..
ساره:اقصد من تزوجتك..عمري ماترست بطني...
وسكتنا شوي...ولتفت له.. لبس فيصل نظارته وفتح كتابه..
ساره(شكله مووت فالنظاره):شكلك حلو بنظاره...
فيصل ألتفت لي:توقعت ان شكلي مو حلو بنظاره...
ساره استغربت:ليه؟؟
فيصل:مدري احس ان شكلي خطا..
ساره:لانك مو متعود..بصراحه صاير تحفه..لاتفسخ النظاره..
فيصل بمكر:عجبتك..
ساره باندفاع:كتيرر..
فيصل اقترب مني وحوطني من خصري وبهمس:لاي حد عجبتك.. ارتبكت وقمت على طول..
ساره:انا بروح لتوليت..ولما اطلع ماابي اشوفك هنا..
فيصل حط رجل على رجل:اظن ان من حقوقي..
قاطعته:انت ماعندك حقوق..ويلا مع السلامه...
فيصل:انا عندي حقوق عليك وانتي................
قاطعته:حقوقك لما تطلع من الغرفه...
فيصل بعناد:سالفه اني اطلع من الغرفه..حلمي فيها..
ساره:لابتطلع..
فيصل:انا ابي حقوقي كامله..واحين..
فهمت قصده...
ساره بحيا:وانت كل ليليه تبي حقوقك..
فيصل:أي اكييد..
ساره:طيب..تقاضى عن يوم و.....
قاطعني:مستحيل اتقاضى.
ساره بققت عيوني:يعني كل يوم....
قاطعني مره ثانيه:هو مو كل يوم..على حسب...."وغمز لي".. ساره:أنت ماقلت لي انك ماتتشرف تلمسني"التفت له"يعني وش تغير احين...
فيصل(تغير كل شيء ياساره):................
ساره:كلامي صح ماا..يعني ماتغير شيء..
فيصل:.................
ساره(قول شيء يافيصل..قول ان تغير كل شيء..قول يافيصل):يقولون السكوت علامه الرضى..
فيصل:تصبحين على خيرر..
ساره(توقعتك راح تتكلم مو تتهرب..شكلي تساليه بنسبه لك) دمعت عيني من دون محس وألتفت بسرعه عشان ميشوف دموعي ودخلت بسرعه لتواليت..بكيت شوي..ادري ان مايصلح اني ابكي في التوليت.. بس مقدرت اكتم دموعي..
ساره بصوت باكي:صمتك ذبحني يافيصل..ذبحني.. وبعد كم دقيقه طلعت وشفت فيصل منسدح في السرير..شكله نام.. وانسدحت في السرير..وغمضت عيوني..ونمت..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt