way

آخر المواضيع

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الحادي عشر

رواية غصب عني حبيتها - الجزء الحادي عشر


البارت الحادي عشر
وراح وجاء دكتور ثاني..الدكتور:استاز فيصل تفضل"وهو يأشر للغرفه" وراح فيصل مع الدكتور..
الدكتور:الحمدلله المدام سليمه..
فيصل مو مستوعب:كييف؟؟
الدكتور:بقول لك المدام سليمه..ولله الحمد..
فيصل:بس..بس قالوا لي انها ماتت..
الدكتور:ههههه.. لامتخاف..هي اغمى عليها وبس..
فيصل بضياع:بس جاء دكتور وقال لي...انها ماتت
الدكتور ابتسم: يمكن كان مخطئ بينك وبين شخص ثاني..ع العموم المدام كويسه ومابها حاجه...ولله الحمد.."وهو ياشر"بامكانك تشوفها..
فيصل وهو يقرب مني:خفت عليك واجد ياسارة"التفت"متى راح تصح يادكتور...
الدكتور:بعد كم دقيقة..
فيصل:.............(مدري وش صار لي حسيت للحظه اني بفقدها... حسيت بالضياع..أنا مااحبها ولا شوي..أنا اكرها..بس وش تفسر غضبك عليها يوم شفت جاسم وهو يحضنها ولا يوم اغمى عليها..يمكن خوف بس..اي خوف وبس)ورن جواله..فيصل:هلا غادة..
غادة بخوف:وين سارة يافيصل؟؟
فيصل يسوي نفسه مايدري:وي مو معاكم..
غادة:لا....مشفتها انت بالغرفة ألي قلت انك بتقابلها فيه..
فيصل:إلا وبعدين رحت..يمكن راحت المسبح..
غادة:بدور عنها قبل محد يحس..
فيصل:وطمنيني انزين..
غادة:إن شاء الله..وسكر وبعد خمس دقايق..
سارة بهمس:وين انا..
فيصل(بقلبي) بحنيه:اخيرناً صحيتي...انتي بالمستشفى..
سارة بنفس الهمس:وش صار؟؟
فيصل وهو يمسح ع شعري:يعني تسوين نفسك ماتدرين..يلا قومي بلا دلع..
سارة وهو يقومني:آآه راسي يعورني..
فيصل(سلاامتك من الآآآآه):هذا لان اغمى عليك...وبعد كم دقايق بيطيب..
وهو ينزلني من السرير..فيصل خق من ريحه عطري: حلوة ريحه عطرك..
سارة استحيت وبعدت عنه:هه...وين عباتي..
فيصل:خذي...
سارة وانا البس العبايه مع الشال:وين برقعي..
فيصل:مدري يمكن ماجبته..
سارة:احلف عاد..
فيصل:من العجله..
سارة:كيفك..اجل مراح اغطي وجهي..
فيصل بعصبيه:نعم!!اقول استعدلي..
سارة خوفني من عصبيته: هدي..اصلن مراح اسويها حتى لو طلبت مني اني افتح وجهي...
فيصل:أي ع بالي بعد..
وخذت شيلتي وتلثمت فيها..فيصل(يمه عيوونها ذباحه... والله بتموتني هل البنت من حلاها)..
لاحظت انه يطالع فيني"استحيت":وش فيك تطالع فيني..كل ذه اعجاب...
فيصل(وفي نفسه اطالع حلاتك ياوجه البدر):من زينك انتي..شوفي شكلك في المرايه بس.. قال شو قال اعجاب..أنا اعجب فيك انتي؟؟
سارة تخصرت:ووش فيني انا ناقصه رجل ولا يد..
فيصل بنظره حاده:أي ينقصك اشياء واجد..وانتي ادرى وش هي..
سارة"فهمت وش يقصد..ودي اقول لك يافيصل اني مو البنت ألي حاطها في بالك..بس انت دايم تكذبني...مدري وش اسوي لك مشان تصدقني).. وركبت السيارة..فيصل:اسمعي لاتقولي لحد انك معي او انك كنتي في المستشفى ياويلك ان قلتي حتى لغادة لاتقولين لها..لاني مقلت لها..
سارة:انزين..
فيصل:ترى هي تدور عنك..
سارة:بس هي ولا..
فيصل:لا بس هي...لانهم يحسبونها معك..
سارة:اها...طيب وش اقول لها لقالت لي وين كنتي؟؟
فيصل:بسيطه..قولي لها انك كنتي تتخبين عنها..
سارة بسخريه:احلف عاد..
فيصل:أي والله..وهي بتصدق وتشوفين..
ووصلنا للمزرعة..فيصل:يلا نزلي وخذي حذرك لحد يطالع فيك..
سارة:انزين..يادب..وهجيت منه..
فيصل:نعم!!أنا دب انا اوريك يالفيل..وين بتروحين مني..
فسخت عباتي وشفت غادة متوتره..تسحبت وراها:بووووو..
غادة اخترعت:بسم لله الرحمن الرحيم....وين كنتي؟؟
سارة:كنت استخبي منك؟؟تعبتي؟؟
غادة:انتي سخيفة مرة والله العظيم اني خفت عليك..تصورت ان صار لك شيء...
سارة(أي والله صدقت..مكذب فيصل):اسفة مراح اعيدها مرة ثانيه...
غادة:يلا..جاوا الحريم ويبون يسلمون عليك...
سارة:أي لحظه خليني اضبط مكياجي...عدلت مكياجي وزدت على الغلوس..ورحت عند الحريم..سلمت عليهم..
ام منصور:مبروك يابنتي..
سارة بخجل:الله يبارك فيك..
ام فيصل:مبروك عليك ولدي ياسارة.."ابتسمت..
سارة"ابتسمت لها":الله يبارك فيك يمه...
ام عبدالرحمن:والله سارة تستاهل...
ام حمد:عقبال عيالك
ام عبدالرحمن:آآمين يارب..
ورحت عند البنات..نوف:شكلك خيال بالجلابيه..
فاطمة:ابي اعرف جلابياتك من وين تشترينهم..
سارة:من الكويت ولا دبي ولا الامارات..بس ذي من الامارات..
فاطمة:اها..
الاء:ابيك شوي سارة من بعد اذنكم..
قمت معاها..سارة:شوو مافيه كلمه مبروك..
الاء:مبرووك..بس يلا قولي لي...
سارة اسوي نفسي كني مدري:عن ايش..
الاء:لا تستعبطين وقولي لي..
سارة:بقول..بس خلينا نطلع لحد يسمعنا وونفضح....
وفي المجلس..
منصور:هلاا بالعريس..
فيصل"ابتسم":هلاا فيك..اخبارك؟؟
منصور:الحمدلله زين..وانت؟؟
فيصل:الحمدلله ماشي الحال...وهو يطالع جاسم بحتقار..
حمد:مبروك عليك اختي يافيصل..
فيصل:ههههه الله يبارك فيك..
حمد:عاد لااوصيك عليها..
منصور:من احين توصيه!!
حمد:أي..ذي الزين كله..حطها في عيونك الثنتين..
منصور بخبث:صدق الزين كله..
فيصل:اقوول اعقل ترى ذي حقتي..
الكل:ههههههه..
ابو منصور:اعنبوكم انتوا... حتى في المجلس قدام الخلق متكفونا عن ازعاجكم..
منصور:هذا ميزتنا..
عبدالله بن سعد:امحق ميزه..
عبدالله بن مبارك:قاعدين تطنزون علي يوم ملكتي ياجليلين الحيا..
منصور:انا مكنت معهم..
عبدالله بن مبارك:احلف عاد....اهم شيء انك شاركتهم بالضحك..
منصور:لا والله يعني جات علي انا..الكل ضحك مو بس انا...
فيصل:ههههههه..وخير ياطير ان ضحكنا..وش بيصير..
عبدالله بن مبارك:بعد...أنا اوريك وش بيصير..
الكل:ههههههههه
ابو عبدالله:اعقلوا ياعيال...
ابو حمد:أي معليه..اتحداك ان عقلوا...انا من اشوفهم في أي مجلس اهج على طول..
ابو جاسم بضحكه:اش دعووه..
ابو عبدالله:مكذب بوحمد..كلا نجار ألي يشوفهم يقول بزران مو رجال...
ابوجاسم:توهم طايشين..
فيصل:أنا مو منهم.. هم في العشرين وانا بـ35..
ابوجاسم:هههههه انت اولهم..
فيصل:ههههههه..افى ليه؟؟
ابو جاسم:اسأل نفسك..
فهد توه داخال:ياامرحباا..
محمد:هذا ألي ناقص..
الكل ضحك إلا فهد:ههههههههه..
فهد مو فاهم شيء:وش السالفة..
فيصل:ههههههه...انت استريح وبس..
فهد"وهو يساسره":شفتها ولا..
فيصل بصوت واطي:من؟؟
فهد:المدام..
فيصل ابتسم:أي..بس صار احداث يمكن مراح تصدقني...
فهد متحمس:وش صار قوول؟؟
وقال له كل ألي صار..
فهد:بذمتك..والله متوقعته كذا..
فيصل:أي انا وش اقول لك..يوم شفته يحضنها مدري وش صار لي واشوي واذبحه بس محبيت الفضايح..
فهد: ليكون تحبها..
فيصل:لااا..انا معترف بالحب..
فهد:لا ياشيخ..بيجيك يوم بتعترف فيه..
فيصل:لا إن شاء الله..
فهد:بشوف... احين جاسم ذه يحبها من زمان..
فيصل:اتوقع..."وهو يصر على اسنانه"والله ان شفته يكلمها مراح ارحمه..
فهد(بنشوف اخرتها وياك يافيصل...ليه ماتبي تعترف انك تحبها..)
وفي قسم النساء...
الاء وهي موصدقة:بذمتك..ليه بغى يرتبط فيك اجل؟؟
سارة:والله مدري...والي قاهرني انه يحسبني من البنات ذول الصايعين..
الاء:وي ليه؟؟
سارة:تذكرين آخر مرة دقيتي علي فيها..كان الصبح..
الاء وهي تفكر:امممم متذكرت..متى؟؟
سارة:يوم انا قلت لك اني في بيت غادة..
الاء:اااي تذكرت..وش صار؟؟
سارة:اسكتي...سمعني وانا اكلمك بصيغه الرجال ياسلطان..
الاء:وي كذاابه..
سارة:أي والله.."اضطريت اني انسع سطور ولا قلت لها يوم جاني في الصبح..وعمل لي هوايل"
الاء:يوم درى انك كذا اجل ليه يبيك تصرين زوجته..
سارة:ايوا انا ابي اعرف ليه؟؟(ودي والله اقول لك وش ألي صار اليوم بعد بس مقدر...اخاف يذبحني لدرى)ورحنا عند البنات..
نوف:سارة..تعالي..متى راح تقضين لك ياسارة..
سارة:مدري يمكن من بكرة..
صيته:هو الله يهديه مستعجل مرة...هذا هو مشافك بعد لو شافك كان حصل ايه..
رغد:لا هو شافها..
البنات بحماس:هه...كييف؟؟
رغد:بسم لله وش فيكم...النظرة الشرعية..
نوف بحماس:وش سو..
رغد:استانس..
سارة ووجهي صار طماطه:وجع انتي وياها..
نوف:معليك منها كملي..
رغد:ولمها في صدره..
سارة شهقت:متى صار ذه..
نوف:بعد..
رغد:وياليتها جات على كذا...ذا ولا شيء بنسبه للي سواه لها...
سارة(أي والله ماكذبتي):عن التشلخ يارغد والله بيصدقون..
فاطمة:ههههههه...عادي خليها تشلخ علينا اهم شيء نزهقك...
سارة بقهر:بعد..
رغد:المهم..يوم خلص من التحضن فيها...باسها في جبينها وخدها وسمعها قصيد هذا غير النظرات ألي بينهم..
الاء:بعد...ليه مقلتي لي؟؟
سارة(ياليت جات على الخد ولا الجبين..ذا باسني في شفتي)استحيت:وجع..ترى ان كملتوا بطلع....
دخلت غادة:وليه تطلعين؟؟
سارة:شووفيهم..بس يبون يحرجوني..
غادة:يحرجونك..الله زين"وهي تقعد معاهم"يلا سمعوني..
الكل:ههههههه..
سارة:مالت عليك..بغيتك عون صرتي فرعون..
اسماء:معليك منها واسمعي..
سارة:يوووه...ولبست شيلتي وطلعت..الجو كان حلو مررة..وتلفت يمين يسار وماشفت حد..نزلت الشيله بين كتفي..وفتحت شعري وانا امرر شعري بأطراف اصابعي..ومر علي خيال فيصل..ابتسمت..
فيصل وهو في التلفون:خلااص محمد حط الملف في المـ...مكتب..وهو يطالع فيني..فيصل:خلاص اكلمك بعدين..(يازينها...بتجنني ذي بجمالها)واقترب مني ومسك شعر باطراف صبعة..سارة التفت:فيصل.."ورفعت الشال وغطيت وجهي" وانا وين مروح ألقاك في وجهي..
فيصل:ليه زهقتي مني..
سارة(لا بالعكس):أي زهقت منك..
فيصل:وليه تغطيتي عني..ماانا بصير زوجك..
سارة:بتصير زوجي..لكن لسه انت مصرت"ورحت لكن هو وقف في طريقي" وخر.."واروحت الجهة الثانيه ويوقف في طريق مرة ثانيه"وبعدين معاك انت..
فيصل وهو يسحب الشال من راسي:لاماني موخر وش بتسوين يعني..
سارة:فيصل جيب الشال...جيبه"وانا ارفع يدي مشان اخذه منه"جيبه والله بتفضحنا..
فيصل:يلا اخذيها مني ان كنتي تقدرين...
سارة:يوووه..يعني تسوي نفسك طويل.."وانا انط مشان اخذ منه بس مقدرت لانه اطول مني بواجد"
فيصل حس بمتعه وهو يزهقني..ساره:اووف فيصل عطني الشال.. فيصل:نو...نو..حس بأحد يبمر..وسحبني من يدي..وحضني من وراء..صار ظهري في صدره..سارةوجهي صار اشاره مرور:وش تسوي انت؟؟
فيصل ويده في فمي:اوووص..في حد بيمر..
سارة توهقت وبصوت قريب للهمس:والله بتفضحنا...
فيصل:لا ذي بسه"قطوه"
سارة وانا حاطه يدي على قلبي:الحمدلله..
ابتعت عنه لكن هو شد علي..سارة ووجهي طماطه:وخرر عني فيصل..(يارربي جرريئ..مدري وش راح اسوي بعد الزواج..هو احين كذا اجل بعد الزواج وش بيصير..الله يستر بس)..
فيصل وهو يشد علي:لا ماني موخر..وش راح تسوين يعني..
سارة:فيصل حراام عليك ألي تسويه فيني...مافي شيء يربطنا ببعض وتسوي كذا...وين حنا بالغرب... وخرر..
فيصل بحده:تبين تقولين لي انك مسويتي كذا سلطان..
سارة انصدمت ومعرفت ارد:.................
فيصل والشرار يطلع من عيونه:يعني مسويه معاه..صح؟
سارة بتوتر:اصلن سلطان...
فيصل وهو يشد على يدي:بعد لك عين تقولين اسمه قدامي..
سارة بخوف:انت اسمعني بالاول..
فيصل معصب:اسكتي ياقليله الحيا..صدق اهلك معرفوا كيف يربونك..
سارة بشراسه:احترم نفسك..اهلي مربيني زين..
فيصل بسخريه:واضح..
سارة ابتعد عنه:اجل ليه ماخذني..طالما تقول ان اهلي مربوني عدل"دمعت عيني"
فيصل:والله مزاج.."وبسخريه"يااحراام تبكين..تؤتؤتؤ تصدقين كسرتي خاطري..
سارة بصوت باكي:الله يسامحك يافيصل..واتاكد انك انت ألي ظلمتني...ومعطيتني فرصة للكلام ورحت اركض...
فيصل(كيف ظلمتك..وانا الي سمعتك بذوني تكلمين الحيوان سلطان..كيف تبيني اصدقك؟؟)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

glx_ce58b9c8b92c2c556880818058d6a69d.txt