رواية انت غرامي وجنوني - الجزء الحادي عشر
الجزء الحادي
عشر
رغد"انتبهت ونور الشمس بعيوني ...غطيتهم وجيت بلف ع الجهه الثانيه
...فتحت عيوني ع الاخر..وشلون ..متى..وكيف نمت بحضنه...قمت
بسرعه....وانا مو مستوعبه كيف صار هذا من دون مااحس..كانت يديه
محاوطنتي ...وراسي ع صدره..وكان مغطيني بالفروة وهو لابسها...
لمت حالي..وشلون نمت ولا حسيت الحين وش بيظن..بيظن اني ميته
عليه ..وابي قربه....قربت من السيارة وشفت جنى نايمه...فتحتها بشويش
وركبت وقفلت الباب..جلست اناظر فيه..كيف ساند ظهره ع السيارة
وفارد رجلينه يالي كنت نايمه بوسطهم...لمت نفسي مليون مره...كنت
مقهورة حيل... وجافاني النوم..كنت انتظر البنات يصحون..او جنى
تصحى وارجع المخيم......
سعود"صحيت والم بظهري مو طبيعي من نومتي...ناظرت حضني
وكانت مهيب موجوده...لفيت يمين ويسار ..وماشفتها ..وقفت بصعوبه
بسبب ظهري...يمكن بالسيارة.. وناظرت ومثل ماتوقعت ... كانت
بالسيارة ... وسرحانه...تقدمت وضربت قزاز النافذه...":........
رغد"كنت للحين مقهورة من يالي صار.. الا بطق النافذه...ناظرته
وكشرت بوجهي.. نزلت النافذه":نعم
سعود"تفاجاءت بتكشيرتها يوم شافتني ..واسلوبها بالرد..."رفعت حاجبي
":نعم!!!
رغد"وماكنت طايقته":ايه نعم
سعود"وش فيها هذي":فيك شئ
رغد"بقله صبر": لا تبي شئ
سعود"احترت منها":ليه تتكلمين كذا
رغد: وشلون تبيني اتكلم
سعود"لا مب صاحيه ":.............
رغد"لفيت بوجهي عنه..وبرفع النافذه "..............
سعود"استفزتني ..بحركتها..وبصوت عالي":رغددد
رغد"بلعت ريقي":..............
سعود"بغيض":وش حركات المبزرة هذي اتكلم معتس وتردين بنفس
خايسه"وفتحت باب السيارة وسحبتها بقووة ..وهي منصدمه..بعدتها
عن السيارة يوم انتبهت لجنى ..انزعجت من صوتي....":وش صايرن
معتس وش قالب حالتس
رغد"ماصدقت فتح لي باب": هي انت لاتظن اني للحظه انك يوم فرضت
نفسك على ..انه بقتنع وبرضى فيك كزوج.. وتستحلى الجلسه والنومه ع
كيفك.... اصحى..يابابا "وبنبرة سخريه"...انت صحيح تملك الجسد
لكن الروح والقلب مستحيل تملكه....قلبي وروحي...لانسان واحد
وبس..وانت مستحيل توصله...فااااهم
سعود"كلماتها..شعلت نار...فيني...اي واحد بمكاني..يسمع حرمته ..
تقول له كذا..وش بيسوي...يوم يسمع هالكلام الكبير...وبكل قوة
صفعتها":ولا كلممممه...سامعه
رغد"مااستغربت وبالاصح توقعتها":يعني بتظن كذا بخاف..وماراح
اقول الصدق..."وبصوت يرجف" صحيح انا عطيتك وجه..وتناسيت
كل احساس حقد وقرف من ناحيتك امس... بس مو معناه..تستغل الوضع
وتحاول...تقص ع حالك..وتصدق انه ممكن نكون مث أي زوج وزوجه
يحبون بعض...انت ولاشئ..سامع... ولاشئ..وبتظل لاخر نفس بحياتي
ولا شئ...فرضت نفسك بالاجبار..مشيتها لانه مااقدر احتج او اشتكي عليك
لكن تحاول تفرض نفسك وتستغل غفلتي ونومتي..لا والف لا سااامع
سعود"ماني مستوعب وش هالثوران المفاجئ..وكلماتها يالي تستفزني
وتحرق اعصابي...عمري ماسمحت لحرمه..تطاول بلسانها..او اني اعطيها
مجال ...مسكتها من زندها وشديت عليه..شفت علامات الالم بوجهها..
وزادني شعور بالانبساط وشديت اكثر..."وبكل قرف":انتي يالي اسمعي
ولاتصدقين نفستس...يوم رضيت فييك زوجتن لي ..اشاركها الفراش
مو معناه..اني برضا فيك كزوجه...اعرفي حدودك ..واعرفي مكانتك
انتي يالي اسمعي..واسمعي زين...وكل يالي صار شفقه لا اكثر ولا اقل
مثل أي متشرده بالشارع..عطفت عليها بالبرد..وبما انك..زوجتن لي
شفقت عليتس..."وبضحة سخريه"يعني بالله تظني سعود..ال..يفكر
فيك..كذا.. والله انك ماخذتن مقلب بحالتس...اصحي ومن جد اصحي
رغد"وجع يدي يالي بتحمله ولا وجع كلماته.. يالي يصوبها بكل اتجاه
لي.. جرح كرامتي... انوثتي..":ودامي مااشرفك ولا ممكن تتقبلني
ليه.. تفرض نفسك على
سعود"ورافع حاجبه"وبنبرة..احتقار":تحللين مصرفتس..واكلتس..
واسمي يالي شايلته
رغد"الكف يالي عطاني اياه..وجعه مايوصل للوجع يالي صابني ..من
كلماته...للدرجه هذي انا رخيصه...ويعتبرني تسليه...ماقدرت امسك
دموعي.. ولا انهياري...":وربي حرررام تكون اخو وليد وربي حرام
سعود"طاريها لوليد..زاد من عصبيتي..ودمي..يغلي بعروقي..من نطقها له
شديت زندها اكثر...وضغطت بقوة ..وقربتها لعندي حتى صارت لاصقه
فيني..ومايفصلنا الا انفاسنا..."وبوعيد..وصوت اقرب للهمس..":اسمه
ماابي اسمعه بلسانتس..سامعه"وشديت اكثر ع يدها"....ولا والي خلق
سابع سما ماتلومين الا نفسك...وربي...بتشوفين يالي مايسرك.."ووجهت
نظري..لجنى..ورجعت ناظرتها"...سامعه
رغد"جمدت بمكاني..ورجفت من الخوف من قربه ونبرته..وتهديده
شكله كان يخوف بالحيل..عروقه يالي بارزة بجبينه...عيونه يالي حمرت
طريقه رصه ع اسنانها..كلها ارعبتني..ومنعتني من الكلام":......
سعود"انفاسي صارت سريعه...حسيت اني بذبحها..خلاص..ورفعت
يدي..الا صوت الشيبان وقفني...ناظرتها بحده..وفلت يدها بقرف..
وبقوة حتى طاحت ع الارض...":يلا خذي بنتك وانقلعي عند الحريم
رغد"مصدومه..مجروحه...منهارة...كل هذا مايعبر عن احساسي المتفجر
بداخلي كان ودي اصرخ...واضربه..اذبحه...ماقدرت عجزت حتى عن
الحركه....وينك ياحبيبي وينك...ابي حضنك...ابي الامان يالي فقدته..
آآآآآآآآآهـ ياوليد ليه تركتني ورحت ..لييييه....":.........
سعود"بصرخه":فزي اخلصي وانقلعي عند الحريم
رغد"انتفضت من صرخته..وبالحيل شلت نفسي..رحت للسيارة
واخذت بنتي واغراضها..ومشيت للمخيم...وعيوني...مغطيها ضباب
دموعي....وصلت للخيمه...ورحت وراها...احاول اهدى العاصفه
يالي بداخلي...احاول اوقف...دموعي...يالي انزلت ..مثل الشلال...
قلبي يالي من سرعه نبضه احسه بيطلع من مكانه....جلست ..وبحضني
جنى...ناظرتها...وهي نايمه وماهي عارفه وش يصير ..ماهي عارفه
وش نوع الظلم والضيم يالي امها عايشته...يوم ناظرتها..عرفت ليه
استحمل هذا كل...وربي كله يهون ولا افقدك...حضنتها بقوة لصدري
وصرت استغفر واقرا يالي حافظته من القران...ربع ساعه..وحسيت
اني احسن...وهديت شوي...طلعت من شنطه جنى..قرشة المويه..
وغسلت وجهي....رتبت نفسي ...وسميت بالله ..ودخلت الخيمه كانت
خالتي.. وباقي الحريم صاحيين..والبنات نايمين....
ام راشد"بفرح":هلا هلا ببنتي هلا صباح الخير يايمه
رغد"حاولت ابتسم":هلا فيك خالتي"حبيت راسها":صباح النور والسرور
ام راشد: ها ياميمتي عساتس ارتحتي بنومتس
رغد"ايه بالحييل": الحمدالله ...
ام راشد"تمد لي كوب حليب":يلا سمي بالله وافطري
رغد"ماكان لي نفس ابد...وريحته لوعت كبدي...."كشرت بوجهي":لا
خالتي..ماابي
ام راشد:ليه اشربي يدفيتس
رغد"مايحتاج ياخالتي حرقه يالي صار..دفتني وحرقتني":لا مايحتاج
ام راشد:طيب كلي لك شئ..الغداء مطول..واذا بتنتظرين هالقرود
منتي ماكله..شئ
رغد"وجع بطني رجع ...غريبه..انا من بعد اول يوم..مايرجع الالم
..اااهـ مع هالنفسيه والظغط..كل شئ بيتغير يارغد": لا خالتي والله
ماني مشتهيه
ام راشد"بابتسامه وراح بالها لبعيد":لايكون
رغد"عقدت حواجبي":لايكون وش
ام راشد: يمكن انتس حامل يايمه عشان كذا منتي مشتهيه
رغد"مسسستحيل": لا لا لا يمه مني حامل ولا شئ
ام راشد: وش دراتس انتي الوكاد انتس حامل يايمه ومنتي حاسه
رغد"كنت منحرجه اقول لها بس عشان اقطع الشك باليقين لها وما
اخليها تبني امال..":لا مب حمل ياخالتي انا معذورة من يومين
ام راشد"بخيبه ..حاولت تخبيها": الله يرزقك ان شاءالله وعقبال ماتبشريني
بحملك ان شاءالله
مزنه: وليه ياعمتي حملي مهب مفرحك ومكفيك
رغد"لاعت كبدي من جد من صوتها مو ناقصتها ابد...قمت من بعد
مااستاذنت من خالتي..وتركت جنى..عندها...ومزنه ناشبه لها ..
مشيت لمشاعل...":مشاعل
مشاعل:هممم
رغد"هزيت كتفها":شعوله تكفين اصحي
مشاعل"خافت على وصحت":وش فيك ياقلبي
رغد"انسدحت ع مخدتها واحاول اني مااناظرها عشان ماتهل دموعي..
":ابي انام جنبك
مشاعل"ع الفترة يالي مرت علينا فهمت اني محتاجه لحضن ..":ولايهمك
"رفعت راسي وحطتها ع رجولها وصارت تمسح ع راسي"
رغد"ماقدرت امسك دموعي وصرت اصيح بصمت..وامنع شهقاتي عن
تفضحني...مر الوقت والنوم غلبني.......................
صحيت ع اصوات .الحريم وسوالفهم وراسي بالحييل مصدع..بصعوبه
رفعته...
ام راشد: صح النوم
رغد: صح بدنك
ام راشد: قومي يايمه غسلي وتعالي غداك خلينه ع الجنب
رغد"قمت ..":ان شاءالله
رغد"مشيت لعند الخيمه الثانيه يالي كانت مخصصه للتغسيل ..دخلت ..وع
طول امينه جت لعندي..بالمويه غسلت وجهي ...وفرشت اسناني..ورتبت
نفسي ..كان ودي اتروش بس مافي مجال هنا...غيرت ملابسي..ورجعت
للحريم..جلست وخالتي تحاول فيني عشان اكل بس ماكان لي نفس
مزنه"بابتسامخ خبيثه":اقول
رغد"اكتفيت اني اناظرها ماكان لي خلق اتكلم":...............
مزنه:وش هالضربه يالي بعينتس وش صار لتس من ضربك
رغد"عقدت حواجبي مستغربه...حطيت يدي ع المكان يالي تاشر عليه
ووجعني...جعل يدك الكسر..اهـ يوجع..نسيت انه عطاني كف..وش
هالفشيله...وشلون ارقعها..ولا من صادني ..ماغيرها":تقصدين هذي
مزنه:ايه في غيرها
رغد"بتطنيش": لا مافي حد ضربني تطمني بس طحت من السيارة"وحبيت
اقهرها":وربي رحمني طحت بحضن سعود.."رفعت حاجبي"يالبى بس
ولا لو مامسكني كان وجهي انعدم
الريم"تصفق": اقولتس ولد العم انقلب حاله وصار رومنسي منتم مصدقين
رغد"بالحيل يصبحني بكف وكلام يسم ..":.....................
مزنه"بقهر": اها
العنود"تطب عندي": رغيده تكفين عطينا السر
رغد"ضحكت بداخلي ..ابد كلام يسم من الطرفين":هههههههههههههه
مشاعل"كانت تناظرني وساكته... عارفه انه غير يالي قلت لهم":......
مر اليوم بهدوء وسوالف وضحك ..بس كل شوي الوم نفسي..صحيح
انه ماعجبني يالي صار..بس المفروض امسك لساني..وماله داعي
كل يالي صار..وكلامي وصراخي..هو ماقصر معي..بس مدري.ليه
انفجرت كذا...دايم يوم اواجهه..مقدر امسك نفسي واتلذذ يوم استفزه
...
سعاد: اقولتس سوي كذا ومالك الا يالي يطيب خاطرتس
مزنه"تجي لعندي":يارغد روحي خذي بنتس لايجيها شئ مع العيال
رغد"جلست ادورها":وينها
مزنه:مشعل خذها معه
رغد"قمت بسرعه ..الصراحه ماامن بنتي مع أي حد الا خالتي وعمي
ومشاعل وسعود....مشيت برا المخيم وعبايتي ع كتفي ...صرت ادور
عليها..وشفت مجموعه من العيال عند الدبابات ومشعل معهم..ومتجمعين
قربت منهم..الا هم حول بنتي..وكل واحد يضحك ويشجع...كانت جنى
مع ولد صغير..شكله ولد مزنه..يلعبون بالرمال وكل واحد يكب ع الثاني
والعيال يطلبون منه يضربها...وهي خايفه وجالسه تبكي...قهرني..يالي
يصير لها..وهذول مبسوطين..وبصرخه":ياقليلين الادب مستوحدين
بالبزرة..وتضحكون هذا بدال ماتهاوشونه وتشيلونها
جنى"يوم شافتني جت تركض لعندي وتصيح":.................
رغد"شلتها وحضنتها ..وصرت اهدي فيها":وانت يامشعل وشلون ترضى
عليها وتخليها
مشعل"يناظر فيني ومستغرب..انا نفسي استغربت من نظرته":ليه ماترد
ليه تسوي ببنتي كذا ...حرام عليكم هذي طفله
مشعل وباقي الاولاد"يناظروني":..........................
مشعل"بقله ادب": اقول انقلعي عند الحريم ماتستحين ع وجهك جايه
وكاشفه وجهتس عند العيال..بس مثل ماقالت امي حضريه ماعليتس
شرها
رغد"عصبت ع كلامه وقله احترامه":اقول امسك لسانك واحترم يالي اكبر
منك ...سامع
مشعل: انقلعي لانادي ابوي عليتس
رغد"فورت منه..ومن اسلوبه..مااستغرب من ولده ولد مزنه..":ماني
منقلعه لحد ماتتادب وتحترمني..سامع
مشاعل"تدور على":وين رغد
مزنه"تاشر":هالحضريه بتجيب العيد ع نفسها ..ناظرو وين رايحه للعيال
ولا كاشفه وجهها بعد
مشاعل"بسرعه جات لعندي بعد ماتغطت":رغد امشي معي بسرعه
رغد"وكنت معصبه وصوتي عالي": لا ماني ماشيه لحد ماادب قليل التربيه
هذا
مشاعل"وخايفه حد يشوفهم": طيب انا اعلمك فيه بس امشي معي
رغد"ولا كاني اسمعها ..وصرت اهاوش مشعل..وهو يرد على بقلة ادب
جمدت بمكاني ....ايه هو صوته......
سعود"وكل عرق بوجهه بارز من العصبيه":اقصري حسك ...وانت وياها
تقلعوا عن وجهي بسرعه
رغد"كل الاولاد ماشفت الا غبارهم...":سعود ادب ولدك
سعود"اخذ جنى مني وعطاها مشاعل": خذي البنت ع الخيمه
مشاعل: طيب يلا رغد
سعود"مسك يدي بقوة": وبعدين معتس انتي وقلة الادب يالي انتي فيها
رغد"انفجعت من كلامه وش يقصد":خير وش قله الادب يعني يوم جيت
اخذ بنتي وولدك يشجع الضرب فيها صرت قليله ادب..ولدك يالي معلي
صوته وقال ادبه..وانا يالي صرت قليله ادب...
سعود"ومطنش يالي قلته..وبصرخه": ايه وماتربيتي وماحد بيسنعك الا انا
اجل جاية كاشفتن وجهتس للعيال..وبوقاحه تقولين انهم قليلين الادب
رغد"استوعبت الحين...يعني هم مايكشفون ع العيال..بس هم صغار
اكبر واحد مايتعدى 12 سنه..":................
سعود"قرب اكثر وبهمس ووعيد": الوعد بالبيت مهب هنا
رغد"بسخريه":ليه يعني منت عارف تمد يدك هنا براحه
سعود"يرص ع اسنانه":لاتستفزني لاتشوفين شئ مايسرك
رغد"سكت مو خوف منه ..بس ماابي مزنه..تنتصر ويتحقق مطلبها":.....
سعود: والحين طسي ع المخيم
رغد"مشيت ولا نطقت بحرف....وصلت المخيم وجنى للحين تبكي..
اخذتها ..ع الخيمه الثانيه وسبحتها...ولبستها..وهي تشكي لي ع يالي
صار معها ..وتتشره..حضنتها..وبستها ...رجعت ع المخيم ...
مزون: والله مدري وش اقولتس ...وربي مسكته وهاوشته قليل الادب
ع الي سواه بجنى
رغد"بابتسامه":حصل خير طفل مايدري عن شئ ..بس اللوم ع الكبار يالي
شجعوه.."وكنت اناظر مزنه..يالي وجهها كله شماته"...
مزون:بس عسى ماتعورت
رغد:لا الحمدالله بس عدموها بالرمل ..بالحيل راح عن شعرها
لفيت ع مشاعل":مشاعل
مشاعل: هلا
رغد"بهمس": انتم تتغطون عن العيال
مشاعل: ايه ..الا انتي وش ودك لهم
رغد: مزنه قالت لي اروح لبنتي
مشاعل: استغفر الله ياربي...وبعدين وحركات المبزرة هذي
رغد:طنشي ماهمتني
جنى كانت عند خالتي ...شوي الا سمعت صرختها ..فزيت لها وهي تبكي
وخالتي خايفه عليها من صرختها...
ام راشد: وش فيتس يمه وش صاير
جنى"تصيح ومن قلب":.................
رغد"اخذتها من خالتي واحاول اهدي فيها ..شوي الا زاد صياحها":.يمه
حبيبتي وش فيك
جنى"تاشر بس وتصيح":........................ز
رغد"طيرت عيوني مدري وش فيها ..وخاصه وجهه صار احمر ع ازرق
من قوة صياحها وباين انها تتالم":حبيبتي يوجعك شئ
جنى"تهز راسها":..................
رغد: وين
جنى"تاشر ع يدها":................
رغد"مسكتها اشوف وش فيها..الا تصرخ ثانيه وبااقوى مافيها..":ياربي
وش فيها
مشاعل:يدها تعورها
رغد:ايه بس مب راضيه اشوف وش فيها
ام راشد: امينه ياامينه
امينه"جات ":نعم ماما
ام راشد: روحي نادي بابا سعود بسرعه
رغد"وانا احاول اشوف يدها": ماله داعي
ام راشد: لا يمه له لزوم يوديها المستشفى
رغد: ليه!!!!
ام راشد"بخبره":باين يدها مكسورة يايمه شوفي وشلون مزرقه
رغد"انتبهت للونها ...وشهقت": يمه بنتي وش كسر يدك حبيبتي
جنى"ماعاد فيها حيل من الالم ..وفجاءة سكتت":............
رغد"انفجعت ..ماجا ببالي الا اني فقدتها":لا لا لا يمه اصحي جنى
حبيبتي انا ماما قومي
مشاعل"بخوف" وش صار فيها ليه سكتت
رغد"بهستيريه وصياح": مشاعل ينتي بنتي ماترد على صحيها
مشاعل و خالتي يهدوني":مافيها الا الخير يمه شوفيها تتنفس
رغد: ليه ماترد
سعود"دخل ع الصراخ": وش فيكم بعد
مشاعل: الحق سعود جنى
سعود"ناظرت البنت مغمى عليها ويدها مزرقه ..وهستيرية امها ":وش
فيها
ام راشد: خذها يايمه ع المستشفى بسرعه
سعود"يجي لعندي ياخذها":هاتي
رغد"حضنتها لصدري بقوة": لا لا بعد ماراح تاخونها هي بعد
حرام عليكم مقدر اعيش من غيرها لاتاخذونها ...فقدت ابوها ...وماابي
افقدها...بنتي ابيها
سعود"شكلها كان يحزن ..وضنت انه جنى ماتت": رغد اسمعيني خليني
اوديها البنت مافيها الا الخير..بس اغمى عليها من الالم بس
رغد"واحاول اهدى...":.............ز
سعود"بحنيه":شوفيها تتنفس...بس من الالم ماتحملته
رغد"ناظرتها...وتطمنت شوي": طيب خلنا نوديها
سعود: لا اجلسي وانا بوديها
رغد"تمسكت فيها": لا مااخليها لحالها رجلي ع رجلها
سعود"ماكان بيخليني اجي ..بس عشان جنى نفسها خاف تصحى..
وتدور امها": يلا البسي عبايتك بسرعه
رغد"قمت ": طيب
سعود"اخذ تجنى ..": هاتي انا بشيلها
رغد" لبست عبايتي ..وتغطيت بسرعه وطلعت ورى سعود يالي سبقني
ع السيارة... ركبت واخذتها منه.. وصرت اقرا عليها ..وادعي ربي
انه يسلمها ويحفظها لي..طول الطريق وحنا ساكتين..وكنت الوم نفسي
يوم تركتها وغفلت عنها.. اسفه ياوليد ماحفظت امانتك... ولا صنتها
سامحني... ياكثر خيانتاتي لك... ااااهـ ياوليد..بس وربي مابيدي حيله
وربي....
بعد ساعه... وصلنا ع المستشفى... ودخلنا الطوارئ.... كشف عليها
الدكتور وصور يدها.. وطلع كسر بكتفها...ماقدرو يجبسونها ...بس
ربطوها...ووصونا...انه نهتم بحركاتها ..وانه الكسر..نوعه شين وخاصه
الكتف... ولانها بزر بتتحرك كثير..ومايقدرون يجسونه..عطاها ابره
تخفف الوجع عنها ..وصف لها ادويه ....اخذنها وطلعنا وجنى..نامت
بعد ماسوت فضيحه ثانيه بالمستشفى....وقفنا عند الصيدليه واخذ علاجها
وطلبت انه نرجع البيت ..ومارفض...رجعني البيت ..واتصل ع خالتي
وقال لهم يرجعون مع ولد عمه..لانه جنى تعبانه ويلزمها راحه البيت
رغد"دخلت وهو ورى بالظبط ...مشيت لحد ماصعدت للجناح
حطيتها...وحاولت اقيد حركتها لانها من النوع يالي يصارع بالنومه
يعني انومها وكل شئ مرتب وتصحى المخده بجهها والبطانيه بجهها
وهي بكبرها بجهها....غطيتها...ولفيت الا وهو موجود
سعود"بجمود":اذا بغيتي..شئ انا بالغرفه الثانيه
رغد:مشكور ماقصرت
سعود"مشى وسفهني...وسكر الباب":.........
رغد"قهرتني حركته...وش يبي يوصل له يعني؟؟؟طنشته ورحت انسدحت
جنب جنى...وحمدت ربي انه سلمها لي...ياسلاام يازين نومة السرير
ع الساعه وحده سمعت حسس بالبيت قمت ..طلعت لبرى..الا صوت
مشاعل..نزلت ..الا وهي مقبله ع الدرج
مشاعل: بشريني عنها..الجوال حاولت اتصل بوه..مافي شبكه
رغد:لا الحمدالله عدت ع خير..والحين هي نايمه
مشاعل:الحمدالله
رغد:وش فيكم رجعتوا
مشاعل:ياختي مهيب حلوة الجلسه من دونك والكل كان متشاغب ع
جنى...وبكرا كلهم بيجون
رغد"ابتسمت": حياهم الله
مشاعل:طيب أي خدمه..هلكاانهوظهري متكسر ومشتاق لسريري
رغد:هههههههه لا سلامتك بس تروشي من بعد البر
مشاعل:افا عليتس من غير قول
اليوم الثاني كل يالي كانوا بالبر جاو عندنا عشان يتحمدون لجنى بالسلامه
ومزون ياحياتي كانت كل شوي تتاسف ع يالي صار وانا اقول لها ماله
لزوم اطفال ومايدرون ..ومن تشوفني متغربله مع جنى ترجع تتاسف..
مع انه المفروض مزنه وولدها ...وماقلت لسعود ع الي سواه ولده
ماحبيت اسبب مشكله..الولد من غير شئ يكرهني....
رغد"استغربت انه اليوم ماجا ع انه الليله ليلتي ع حسب جدوله ..بس
احسن ريحني من وجهه....نمت..وع الساعه 1 الظهر صحيت....
تروشت...وجففت شعري..ولبست لي بيجامه..برمودا وردي..مع
بدي.رصاصي..وبوسطه تويتي...كنت جالسه اسلي جنى كانت
متضجرة حيل..من التقيد يالي مطبقته فيها عشان كتفها..وكنت
محتاسه معها وماحسيت بسعود..وهو يدخل
سعود"طقيت الباب..وماسمعت رد..وسمعت صوتها هي وجنى
وهي تحاول تاكلها وهي رافضه لانه يدها تالمها..الكسر شين والكبير
بالحيل يتحمله وشلون بزر...يالله ان تشفيها بسرعه...دخلت وتفاجاءت
من شكلها لاول مره اشوفها بالشكل هذا..علقت عيوني عليها وهي
منشغله بجنى...قطع تفكيري يوم لفت وشافتني..ووقفت بسرعه
رغد"ارتبكت يوم شفته ونزلت عيوني..طيرت عيوني يوم شفت وش
لابسه..بسرعه فزيت ادور شي اغطي نفسي فيه..":...........
سعود"بسخريه":وش تغطين وانا شفت كل شئ
رغد"انحرجت من تعليقه وفهمت وش يقصد":.............
سعود"حاولت قد مااقدر..اتجاهل وجودها..مشيت لجنى..يالي كانت
مكشرة بوجهها..اخذتها بحضني":وش فيك يابابا ليه زعلانه
جنى"تنفخ ":هدا يوجعني
سعود"يبوس راسها":يطيب ان شاءالله واذا صرتي عاقله بيطيب
بسرعه
جنى"ببرائه":طيب
سعود:واذا تبين تطيبين لازم تاكلين
جنى:اكلني انت
سعود: من عيوني "اخذت الصحن وصرت ااكلها..وهي مبسوطه
وكل شوي طاقتن لي ابتسامه شكل..وتسوي حركات بوجهها ..ضحكتني
غصب...
رغد"يوم شفته منشغل مع جنى...استغليت الفرصه..ورحت غيرت ملابسي
لبست جلابيه...اكمامها طويله وواسعه شوي...":.......
سعود"ويحاول يقهرني..ويستفزني":غيرتي ولا ماغيرتي ...ماحركتي
شعره فيني
رغد"رفعت حاجبي..وتخصرت":وانت ماهميتني عشان اهتم اني احرك
فيك شئ
سعود"ياكل جنى ومطنشني":..................
رغد"جلست ع الكنب هوانا اقلب بالقنوات...قطع على صوته..":.........
سعود:قومي سوي غداء
رغد"وقفت":فيه غدا مسويته مزنه..بروح احط لك
سعود:لا انتي اطبخي هي مسويه سمك وانا مالي خاطرن فيه سوي كبسه
رغد"حسيت حركاته..بس سخافه لا اكثر ولا اقل..ماناقشته":طيب
رحت تحت ودخلت المطبخ..اشوا مزنه مهيب موجوده...طلعت الدجاج
وحطيته بالمويه عشان يذوب...واخذت البصل والطماط والثوم..قطعهتم
صغار..والثوم هرسته...اخذت الرز ونقعته...وبديت اقلي البصل
لحد ماتحمر...وحطيت الطماط والثوم..غطيته لحد مايذوب الطماط
ورحت للدجاج وغسلته ونظفته..فتحت الغطا واضفت الماجي والبهارات
وشويه قرفه وورق غار وليمون اسود وهيل...وحطيت الدجاجه
وغطيتها ع نار هاديه..بعد ربع ساعه..صبيت مويه لحد ماغطيت
الدجاج..واضفت الصلصل....بعد مااستوى..شلت الدجاج وحطيته
بصينيه الفرن..وبعد مانشفت الرز حطيته بمويه الدجاج....حطيت
الدجاج بالفرن..ورحت اقطع السلطه.............
ساعه وكل شئ خلاص..الدجاج حمرته...وحطيت الرز بالصحن
وربع دجاجه...وحطيت لخالتي وعمي...ومشاعل..شلت الصينيه
وصعدت.."وانا ابتسم بخبث "حطيتها عنده..وهو بدى ياكل
..وجنى تلعب بحضنه
سعود"حط اللقمه بفمه ..وشوي الا يكح بقوووة":...........
رغد"ضحكت ع شكله من داخلي...صدق حركات مبزرة..بس احسن
ابنتقم بالي سواه وقاله....."واسوي حالي بريئه":وش فيك
سعود"وعيونه دمعت يوم شرق بالاكل...وياشر ع المويه":.........
رغد"مديت له المويه وابتسامه خفيفه ع فمي...":تفضل
سعود"اخذت المويه وانا اقاوم الكحه...لفت انتباهي بسمتها...يعني متعمده":
رغد"اخذ تجنى ..وجلست ع السرير":.......
سعود"بعصبيه":وش مسويه انتي ..علبه الملح كلها هنا
رغد"ببلاهه":ايششش!! لا انا تو ذقته ملحه مظبوط
سعود"رفعت حاجبي ...اكثر شئ اكتشفته فيها انها ماتعرف تكذب..ولاتمثل
..."رفعت حاجبي"...وقمت واخذت ملعقه من الرز...ومديتها لها":يعني
اكذب ولا اتبلى مثلا
رغد: يمكن ليه لا
سعود: اها...طيب كلي اشوف
رغد"توهقت": ها لا شبعانه
سعود"تاكدت من رافضها انها متعمده..":ماقلت لتس كلي الصحن كله
ذوقيه عشان تتاكدين
رغد: لا ماابي مو غصب شبعانه
سعود"مسكت وجهها ..ودخلت الرز بفمها غصب...وبعدها سديت خشمها
عشان تبلعه..وفمها...":انا اوريك
رغد"ماقدرت صرت اكح بقووة....مالح وبقوووووة....":موووويه
سعود"ضحكت ع شكلها...مديت المويه وجلست مكاني...":..
رغد"شربت المويه ...واحس اني براجع ....":......
سعود"من غير مايناظرني":اليوم جهزي نفسك..
رغد"باستغراب":ليه
سعود:بوديك لاهلك
رغد"بلعت ريقي...معقوله بينفذ تهديده...بيطلقني ياربي
انا وش سويت .... بيحرمني بنتي.."!!
رغد"انتبهت ونور الشمس بعيوني ...غطيتهم وجيت بلف ع الجهه الثانيه
...فتحت عيوني ع الاخر..وشلون ..متى..وكيف نمت بحضنه...قمت
بسرعه....وانا مو مستوعبه كيف صار هذا من دون مااحس..كانت يديه
محاوطنتي ...وراسي ع صدره..وكان مغطيني بالفروة وهو لابسها...
لمت حالي..وشلون نمت ولا حسيت الحين وش بيظن..بيظن اني ميته
عليه ..وابي قربه....قربت من السيارة وشفت جنى نايمه...فتحتها بشويش
وركبت وقفلت الباب..جلست اناظر فيه..كيف ساند ظهره ع السيارة
وفارد رجلينه يالي كنت نايمه بوسطهم...لمت نفسي مليون مره...كنت
مقهورة حيل... وجافاني النوم..كنت انتظر البنات يصحون..او جنى
تصحى وارجع المخيم......
سعود"صحيت والم بظهري مو طبيعي من نومتي...ناظرت حضني
وكانت مهيب موجوده...لفيت يمين ويسار ..وماشفتها ..وقفت بصعوبه
بسبب ظهري...يمكن بالسيارة.. وناظرت ومثل ماتوقعت ... كانت
بالسيارة ... وسرحانه...تقدمت وضربت قزاز النافذه...":........
رغد"كنت للحين مقهورة من يالي صار.. الا بطق النافذه...ناظرته
وكشرت بوجهي.. نزلت النافذه":نعم
سعود"تفاجاءت بتكشيرتها يوم شافتني ..واسلوبها بالرد..."رفعت حاجبي
":نعم!!!
رغد"وماكنت طايقته":ايه نعم
سعود"وش فيها هذي":فيك شئ
رغد"بقله صبر": لا تبي شئ
سعود"احترت منها":ليه تتكلمين كذا
رغد: وشلون تبيني اتكلم
سعود"لا مب صاحيه ":.............
رغد"لفيت بوجهي عنه..وبرفع النافذه "..............
سعود"استفزتني ..بحركتها..وبصوت عالي":رغددد
رغد"بلعت ريقي":..............
سعود"بغيض":وش حركات المبزرة هذي اتكلم معتس وتردين بنفس
خايسه"وفتحت باب السيارة وسحبتها بقووة ..وهي منصدمه..بعدتها
عن السيارة يوم انتبهت لجنى ..انزعجت من صوتي....":وش صايرن
معتس وش قالب حالتس
رغد"ماصدقت فتح لي باب": هي انت لاتظن اني للحظه انك يوم فرضت
نفسك على ..انه بقتنع وبرضى فيك كزوج.. وتستحلى الجلسه والنومه ع
كيفك.... اصحى..يابابا "وبنبرة سخريه"...انت صحيح تملك الجسد
لكن الروح والقلب مستحيل تملكه....قلبي وروحي...لانسان واحد
وبس..وانت مستحيل توصله...فااااهم
سعود"كلماتها..شعلت نار...فيني...اي واحد بمكاني..يسمع حرمته ..
تقول له كذا..وش بيسوي...يوم يسمع هالكلام الكبير...وبكل قوة
صفعتها":ولا كلممممه...سامعه
رغد"مااستغربت وبالاصح توقعتها":يعني بتظن كذا بخاف..وماراح
اقول الصدق..."وبصوت يرجف" صحيح انا عطيتك وجه..وتناسيت
كل احساس حقد وقرف من ناحيتك امس... بس مو معناه..تستغل الوضع
وتحاول...تقص ع حالك..وتصدق انه ممكن نكون مث أي زوج وزوجه
يحبون بعض...انت ولاشئ..سامع... ولاشئ..وبتظل لاخر نفس بحياتي
ولا شئ...فرضت نفسك بالاجبار..مشيتها لانه مااقدر احتج او اشتكي عليك
لكن تحاول تفرض نفسك وتستغل غفلتي ونومتي..لا والف لا سااامع
سعود"ماني مستوعب وش هالثوران المفاجئ..وكلماتها يالي تستفزني
وتحرق اعصابي...عمري ماسمحت لحرمه..تطاول بلسانها..او اني اعطيها
مجال ...مسكتها من زندها وشديت عليه..شفت علامات الالم بوجهها..
وزادني شعور بالانبساط وشديت اكثر..."وبكل قرف":انتي يالي اسمعي
ولاتصدقين نفستس...يوم رضيت فييك زوجتن لي ..اشاركها الفراش
مو معناه..اني برضا فيك كزوجه...اعرفي حدودك ..واعرفي مكانتك
انتي يالي اسمعي..واسمعي زين...وكل يالي صار شفقه لا اكثر ولا اقل
مثل أي متشرده بالشارع..عطفت عليها بالبرد..وبما انك..زوجتن لي
شفقت عليتس..."وبضحة سخريه"يعني بالله تظني سعود..ال..يفكر
فيك..كذا.. والله انك ماخذتن مقلب بحالتس...اصحي ومن جد اصحي
رغد"وجع يدي يالي بتحمله ولا وجع كلماته.. يالي يصوبها بكل اتجاه
لي.. جرح كرامتي... انوثتي..":ودامي مااشرفك ولا ممكن تتقبلني
ليه.. تفرض نفسك على
سعود"ورافع حاجبه"وبنبرة..احتقار":تحللين مصرفتس..واكلتس..
واسمي يالي شايلته
رغد"الكف يالي عطاني اياه..وجعه مايوصل للوجع يالي صابني ..من
كلماته...للدرجه هذي انا رخيصه...ويعتبرني تسليه...ماقدرت امسك
دموعي.. ولا انهياري...":وربي حرررام تكون اخو وليد وربي حرام
سعود"طاريها لوليد..زاد من عصبيتي..ودمي..يغلي بعروقي..من نطقها له
شديت زندها اكثر...وضغطت بقوة ..وقربتها لعندي حتى صارت لاصقه
فيني..ومايفصلنا الا انفاسنا..."وبوعيد..وصوت اقرب للهمس..":اسمه
ماابي اسمعه بلسانتس..سامعه"وشديت اكثر ع يدها"....ولا والي خلق
سابع سما ماتلومين الا نفسك...وربي...بتشوفين يالي مايسرك.."ووجهت
نظري..لجنى..ورجعت ناظرتها"...سامعه
رغد"جمدت بمكاني..ورجفت من الخوف من قربه ونبرته..وتهديده
شكله كان يخوف بالحيل..عروقه يالي بارزة بجبينه...عيونه يالي حمرت
طريقه رصه ع اسنانها..كلها ارعبتني..ومنعتني من الكلام":......
سعود"انفاسي صارت سريعه...حسيت اني بذبحها..خلاص..ورفعت
يدي..الا صوت الشيبان وقفني...ناظرتها بحده..وفلت يدها بقرف..
وبقوة حتى طاحت ع الارض...":يلا خذي بنتك وانقلعي عند الحريم
رغد"مصدومه..مجروحه...منهارة...كل هذا مايعبر عن احساسي المتفجر
بداخلي كان ودي اصرخ...واضربه..اذبحه...ماقدرت عجزت حتى عن
الحركه....وينك ياحبيبي وينك...ابي حضنك...ابي الامان يالي فقدته..
آآآآآآآآآهـ ياوليد ليه تركتني ورحت ..لييييه....":.........
سعود"بصرخه":فزي اخلصي وانقلعي عند الحريم
رغد"انتفضت من صرخته..وبالحيل شلت نفسي..رحت للسيارة
واخذت بنتي واغراضها..ومشيت للمخيم...وعيوني...مغطيها ضباب
دموعي....وصلت للخيمه...ورحت وراها...احاول اهدى العاصفه
يالي بداخلي...احاول اوقف...دموعي...يالي انزلت ..مثل الشلال...
قلبي يالي من سرعه نبضه احسه بيطلع من مكانه....جلست ..وبحضني
جنى...ناظرتها...وهي نايمه وماهي عارفه وش يصير ..ماهي عارفه
وش نوع الظلم والضيم يالي امها عايشته...يوم ناظرتها..عرفت ليه
استحمل هذا كل...وربي كله يهون ولا افقدك...حضنتها بقوة لصدري
وصرت استغفر واقرا يالي حافظته من القران...ربع ساعه..وحسيت
اني احسن...وهديت شوي...طلعت من شنطه جنى..قرشة المويه..
وغسلت وجهي....رتبت نفسي ...وسميت بالله ..ودخلت الخيمه كانت
خالتي.. وباقي الحريم صاحيين..والبنات نايمين....
ام راشد"بفرح":هلا هلا ببنتي هلا صباح الخير يايمه
رغد"حاولت ابتسم":هلا فيك خالتي"حبيت راسها":صباح النور والسرور
ام راشد: ها ياميمتي عساتس ارتحتي بنومتس
رغد"ايه بالحييل": الحمدالله ...
ام راشد"تمد لي كوب حليب":يلا سمي بالله وافطري
رغد"ماكان لي نفس ابد...وريحته لوعت كبدي...."كشرت بوجهي":لا
خالتي..ماابي
ام راشد:ليه اشربي يدفيتس
رغد"مايحتاج ياخالتي حرقه يالي صار..دفتني وحرقتني":لا مايحتاج
ام راشد:طيب كلي لك شئ..الغداء مطول..واذا بتنتظرين هالقرود
منتي ماكله..شئ
رغد"وجع بطني رجع ...غريبه..انا من بعد اول يوم..مايرجع الالم
..اااهـ مع هالنفسيه والظغط..كل شئ بيتغير يارغد": لا خالتي والله
ماني مشتهيه
ام راشد"بابتسامه وراح بالها لبعيد":لايكون
رغد"عقدت حواجبي":لايكون وش
ام راشد: يمكن انتس حامل يايمه عشان كذا منتي مشتهيه
رغد"مسسستحيل": لا لا لا يمه مني حامل ولا شئ
ام راشد: وش دراتس انتي الوكاد انتس حامل يايمه ومنتي حاسه
رغد"كنت منحرجه اقول لها بس عشان اقطع الشك باليقين لها وما
اخليها تبني امال..":لا مب حمل ياخالتي انا معذورة من يومين
ام راشد"بخيبه ..حاولت تخبيها": الله يرزقك ان شاءالله وعقبال ماتبشريني
بحملك ان شاءالله
مزنه: وليه ياعمتي حملي مهب مفرحك ومكفيك
رغد"لاعت كبدي من جد من صوتها مو ناقصتها ابد...قمت من بعد
مااستاذنت من خالتي..وتركت جنى..عندها...ومزنه ناشبه لها ..
مشيت لمشاعل...":مشاعل
مشاعل:هممم
رغد"هزيت كتفها":شعوله تكفين اصحي
مشاعل"خافت على وصحت":وش فيك ياقلبي
رغد"انسدحت ع مخدتها واحاول اني مااناظرها عشان ماتهل دموعي..
":ابي انام جنبك
مشاعل"ع الفترة يالي مرت علينا فهمت اني محتاجه لحضن ..":ولايهمك
"رفعت راسي وحطتها ع رجولها وصارت تمسح ع راسي"
رغد"ماقدرت امسك دموعي وصرت اصيح بصمت..وامنع شهقاتي عن
تفضحني...مر الوقت والنوم غلبني.......................
صحيت ع اصوات .الحريم وسوالفهم وراسي بالحييل مصدع..بصعوبه
رفعته...
ام راشد: صح النوم
رغد: صح بدنك
ام راشد: قومي يايمه غسلي وتعالي غداك خلينه ع الجنب
رغد"قمت ..":ان شاءالله
رغد"مشيت لعند الخيمه الثانيه يالي كانت مخصصه للتغسيل ..دخلت ..وع
طول امينه جت لعندي..بالمويه غسلت وجهي ...وفرشت اسناني..ورتبت
نفسي ..كان ودي اتروش بس مافي مجال هنا...غيرت ملابسي..ورجعت
للحريم..جلست وخالتي تحاول فيني عشان اكل بس ماكان لي نفس
مزنه"بابتسامخ خبيثه":اقول
رغد"اكتفيت اني اناظرها ماكان لي خلق اتكلم":...............
مزنه:وش هالضربه يالي بعينتس وش صار لتس من ضربك
رغد"عقدت حواجبي مستغربه...حطيت يدي ع المكان يالي تاشر عليه
ووجعني...جعل يدك الكسر..اهـ يوجع..نسيت انه عطاني كف..وش
هالفشيله...وشلون ارقعها..ولا من صادني ..ماغيرها":تقصدين هذي
مزنه:ايه في غيرها
رغد"بتطنيش": لا مافي حد ضربني تطمني بس طحت من السيارة"وحبيت
اقهرها":وربي رحمني طحت بحضن سعود.."رفعت حاجبي"يالبى بس
ولا لو مامسكني كان وجهي انعدم
الريم"تصفق": اقولتس ولد العم انقلب حاله وصار رومنسي منتم مصدقين
رغد"بالحيل يصبحني بكف وكلام يسم ..":.....................
مزنه"بقهر": اها
العنود"تطب عندي": رغيده تكفين عطينا السر
رغد"ضحكت بداخلي ..ابد كلام يسم من الطرفين":هههههههههههههه
مشاعل"كانت تناظرني وساكته... عارفه انه غير يالي قلت لهم":......
مر اليوم بهدوء وسوالف وضحك ..بس كل شوي الوم نفسي..صحيح
انه ماعجبني يالي صار..بس المفروض امسك لساني..وماله داعي
كل يالي صار..وكلامي وصراخي..هو ماقصر معي..بس مدري.ليه
انفجرت كذا...دايم يوم اواجهه..مقدر امسك نفسي واتلذذ يوم استفزه
...
سعاد: اقولتس سوي كذا ومالك الا يالي يطيب خاطرتس
مزنه"تجي لعندي":يارغد روحي خذي بنتس لايجيها شئ مع العيال
رغد"جلست ادورها":وينها
مزنه:مشعل خذها معه
رغد"قمت بسرعه ..الصراحه ماامن بنتي مع أي حد الا خالتي وعمي
ومشاعل وسعود....مشيت برا المخيم وعبايتي ع كتفي ...صرت ادور
عليها..وشفت مجموعه من العيال عند الدبابات ومشعل معهم..ومتجمعين
قربت منهم..الا هم حول بنتي..وكل واحد يضحك ويشجع...كانت جنى
مع ولد صغير..شكله ولد مزنه..يلعبون بالرمال وكل واحد يكب ع الثاني
والعيال يطلبون منه يضربها...وهي خايفه وجالسه تبكي...قهرني..يالي
يصير لها..وهذول مبسوطين..وبصرخه":ياقليلين الادب مستوحدين
بالبزرة..وتضحكون هذا بدال ماتهاوشونه وتشيلونها
جنى"يوم شافتني جت تركض لعندي وتصيح":.................
رغد"شلتها وحضنتها ..وصرت اهدي فيها":وانت يامشعل وشلون ترضى
عليها وتخليها
مشعل"يناظر فيني ومستغرب..انا نفسي استغربت من نظرته":ليه ماترد
ليه تسوي ببنتي كذا ...حرام عليكم هذي طفله
مشعل وباقي الاولاد"يناظروني":..........................
مشعل"بقله ادب": اقول انقلعي عند الحريم ماتستحين ع وجهك جايه
وكاشفه وجهتس عند العيال..بس مثل ماقالت امي حضريه ماعليتس
شرها
رغد"عصبت ع كلامه وقله احترامه":اقول امسك لسانك واحترم يالي اكبر
منك ...سامع
مشعل: انقلعي لانادي ابوي عليتس
رغد"فورت منه..ومن اسلوبه..مااستغرب من ولده ولد مزنه..":ماني
منقلعه لحد ماتتادب وتحترمني..سامع
مشاعل"تدور على":وين رغد
مزنه"تاشر":هالحضريه بتجيب العيد ع نفسها ..ناظرو وين رايحه للعيال
ولا كاشفه وجهها بعد
مشاعل"بسرعه جات لعندي بعد ماتغطت":رغد امشي معي بسرعه
رغد"وكنت معصبه وصوتي عالي": لا ماني ماشيه لحد ماادب قليل التربيه
هذا
مشاعل"وخايفه حد يشوفهم": طيب انا اعلمك فيه بس امشي معي
رغد"ولا كاني اسمعها ..وصرت اهاوش مشعل..وهو يرد على بقلة ادب
جمدت بمكاني ....ايه هو صوته......
سعود"وكل عرق بوجهه بارز من العصبيه":اقصري حسك ...وانت وياها
تقلعوا عن وجهي بسرعه
رغد"كل الاولاد ماشفت الا غبارهم...":سعود ادب ولدك
سعود"اخذ جنى مني وعطاها مشاعل": خذي البنت ع الخيمه
مشاعل: طيب يلا رغد
سعود"مسك يدي بقوة": وبعدين معتس انتي وقلة الادب يالي انتي فيها
رغد"انفجعت من كلامه وش يقصد":خير وش قله الادب يعني يوم جيت
اخذ بنتي وولدك يشجع الضرب فيها صرت قليله ادب..ولدك يالي معلي
صوته وقال ادبه..وانا يالي صرت قليله ادب...
سعود"ومطنش يالي قلته..وبصرخه": ايه وماتربيتي وماحد بيسنعك الا انا
اجل جاية كاشفتن وجهتس للعيال..وبوقاحه تقولين انهم قليلين الادب
رغد"استوعبت الحين...يعني هم مايكشفون ع العيال..بس هم صغار
اكبر واحد مايتعدى 12 سنه..":................
سعود"قرب اكثر وبهمس ووعيد": الوعد بالبيت مهب هنا
رغد"بسخريه":ليه يعني منت عارف تمد يدك هنا براحه
سعود"يرص ع اسنانه":لاتستفزني لاتشوفين شئ مايسرك
رغد"سكت مو خوف منه ..بس ماابي مزنه..تنتصر ويتحقق مطلبها":.....
سعود: والحين طسي ع المخيم
رغد"مشيت ولا نطقت بحرف....وصلت المخيم وجنى للحين تبكي..
اخذتها ..ع الخيمه الثانيه وسبحتها...ولبستها..وهي تشكي لي ع يالي
صار معها ..وتتشره..حضنتها..وبستها ...رجعت ع المخيم ...
مزون: والله مدري وش اقولتس ...وربي مسكته وهاوشته قليل الادب
ع الي سواه بجنى
رغد"بابتسامه":حصل خير طفل مايدري عن شئ ..بس اللوم ع الكبار يالي
شجعوه.."وكنت اناظر مزنه..يالي وجهها كله شماته"...
مزون:بس عسى ماتعورت
رغد:لا الحمدالله بس عدموها بالرمل ..بالحيل راح عن شعرها
لفيت ع مشاعل":مشاعل
مشاعل: هلا
رغد"بهمس": انتم تتغطون عن العيال
مشاعل: ايه ..الا انتي وش ودك لهم
رغد: مزنه قالت لي اروح لبنتي
مشاعل: استغفر الله ياربي...وبعدين وحركات المبزرة هذي
رغد:طنشي ماهمتني
جنى كانت عند خالتي ...شوي الا سمعت صرختها ..فزيت لها وهي تبكي
وخالتي خايفه عليها من صرختها...
ام راشد: وش فيتس يمه وش صاير
جنى"تصيح ومن قلب":.................
رغد"اخذتها من خالتي واحاول اهدي فيها ..شوي الا زاد صياحها":.يمه
حبيبتي وش فيك
جنى"تاشر بس وتصيح":........................ز
رغد"طيرت عيوني مدري وش فيها ..وخاصه وجهه صار احمر ع ازرق
من قوة صياحها وباين انها تتالم":حبيبتي يوجعك شئ
جنى"تهز راسها":..................
رغد: وين
جنى"تاشر ع يدها":................
رغد"مسكتها اشوف وش فيها..الا تصرخ ثانيه وبااقوى مافيها..":ياربي
وش فيها
مشاعل:يدها تعورها
رغد:ايه بس مب راضيه اشوف وش فيها
ام راشد: امينه ياامينه
امينه"جات ":نعم ماما
ام راشد: روحي نادي بابا سعود بسرعه
رغد"وانا احاول اشوف يدها": ماله داعي
ام راشد: لا يمه له لزوم يوديها المستشفى
رغد: ليه!!!!
ام راشد"بخبره":باين يدها مكسورة يايمه شوفي وشلون مزرقه
رغد"انتبهت للونها ...وشهقت": يمه بنتي وش كسر يدك حبيبتي
جنى"ماعاد فيها حيل من الالم ..وفجاءة سكتت":............
رغد"انفجعت ..ماجا ببالي الا اني فقدتها":لا لا لا يمه اصحي جنى
حبيبتي انا ماما قومي
مشاعل"بخوف" وش صار فيها ليه سكتت
رغد"بهستيريه وصياح": مشاعل ينتي بنتي ماترد على صحيها
مشاعل و خالتي يهدوني":مافيها الا الخير يمه شوفيها تتنفس
رغد: ليه ماترد
سعود"دخل ع الصراخ": وش فيكم بعد
مشاعل: الحق سعود جنى
سعود"ناظرت البنت مغمى عليها ويدها مزرقه ..وهستيرية امها ":وش
فيها
ام راشد: خذها يايمه ع المستشفى بسرعه
سعود"يجي لعندي ياخذها":هاتي
رغد"حضنتها لصدري بقوة": لا لا بعد ماراح تاخونها هي بعد
حرام عليكم مقدر اعيش من غيرها لاتاخذونها ...فقدت ابوها ...وماابي
افقدها...بنتي ابيها
سعود"شكلها كان يحزن ..وضنت انه جنى ماتت": رغد اسمعيني خليني
اوديها البنت مافيها الا الخير..بس اغمى عليها من الالم بس
رغد"واحاول اهدى...":.............ز
سعود"بحنيه":شوفيها تتنفس...بس من الالم ماتحملته
رغد"ناظرتها...وتطمنت شوي": طيب خلنا نوديها
سعود: لا اجلسي وانا بوديها
رغد"تمسكت فيها": لا مااخليها لحالها رجلي ع رجلها
سعود"ماكان بيخليني اجي ..بس عشان جنى نفسها خاف تصحى..
وتدور امها": يلا البسي عبايتك بسرعه
رغد"قمت ": طيب
سعود"اخذ تجنى ..": هاتي انا بشيلها
رغد" لبست عبايتي ..وتغطيت بسرعه وطلعت ورى سعود يالي سبقني
ع السيارة... ركبت واخذتها منه.. وصرت اقرا عليها ..وادعي ربي
انه يسلمها ويحفظها لي..طول الطريق وحنا ساكتين..وكنت الوم نفسي
يوم تركتها وغفلت عنها.. اسفه ياوليد ماحفظت امانتك... ولا صنتها
سامحني... ياكثر خيانتاتي لك... ااااهـ ياوليد..بس وربي مابيدي حيله
وربي....
بعد ساعه... وصلنا ع المستشفى... ودخلنا الطوارئ.... كشف عليها
الدكتور وصور يدها.. وطلع كسر بكتفها...ماقدرو يجبسونها ...بس
ربطوها...ووصونا...انه نهتم بحركاتها ..وانه الكسر..نوعه شين وخاصه
الكتف... ولانها بزر بتتحرك كثير..ومايقدرون يجسونه..عطاها ابره
تخفف الوجع عنها ..وصف لها ادويه ....اخذنها وطلعنا وجنى..نامت
بعد ماسوت فضيحه ثانيه بالمستشفى....وقفنا عند الصيدليه واخذ علاجها
وطلبت انه نرجع البيت ..ومارفض...رجعني البيت ..واتصل ع خالتي
وقال لهم يرجعون مع ولد عمه..لانه جنى تعبانه ويلزمها راحه البيت
رغد"دخلت وهو ورى بالظبط ...مشيت لحد ماصعدت للجناح
حطيتها...وحاولت اقيد حركتها لانها من النوع يالي يصارع بالنومه
يعني انومها وكل شئ مرتب وتصحى المخده بجهها والبطانيه بجهها
وهي بكبرها بجهها....غطيتها...ولفيت الا وهو موجود
سعود"بجمود":اذا بغيتي..شئ انا بالغرفه الثانيه
رغد:مشكور ماقصرت
سعود"مشى وسفهني...وسكر الباب":.........
رغد"قهرتني حركته...وش يبي يوصل له يعني؟؟؟طنشته ورحت انسدحت
جنب جنى...وحمدت ربي انه سلمها لي...ياسلاام يازين نومة السرير
ع الساعه وحده سمعت حسس بالبيت قمت ..طلعت لبرى..الا صوت
مشاعل..نزلت ..الا وهي مقبله ع الدرج
مشاعل: بشريني عنها..الجوال حاولت اتصل بوه..مافي شبكه
رغد:لا الحمدالله عدت ع خير..والحين هي نايمه
مشاعل:الحمدالله
رغد:وش فيكم رجعتوا
مشاعل:ياختي مهيب حلوة الجلسه من دونك والكل كان متشاغب ع
جنى...وبكرا كلهم بيجون
رغد"ابتسمت": حياهم الله
مشاعل:طيب أي خدمه..هلكاانهوظهري متكسر ومشتاق لسريري
رغد:هههههههه لا سلامتك بس تروشي من بعد البر
مشاعل:افا عليتس من غير قول
اليوم الثاني كل يالي كانوا بالبر جاو عندنا عشان يتحمدون لجنى بالسلامه
ومزون ياحياتي كانت كل شوي تتاسف ع يالي صار وانا اقول لها ماله
لزوم اطفال ومايدرون ..ومن تشوفني متغربله مع جنى ترجع تتاسف..
مع انه المفروض مزنه وولدها ...وماقلت لسعود ع الي سواه ولده
ماحبيت اسبب مشكله..الولد من غير شئ يكرهني....
رغد"استغربت انه اليوم ماجا ع انه الليله ليلتي ع حسب جدوله ..بس
احسن ريحني من وجهه....نمت..وع الساعه 1 الظهر صحيت....
تروشت...وجففت شعري..ولبست لي بيجامه..برمودا وردي..مع
بدي.رصاصي..وبوسطه تويتي...كنت جالسه اسلي جنى كانت
متضجرة حيل..من التقيد يالي مطبقته فيها عشان كتفها..وكنت
محتاسه معها وماحسيت بسعود..وهو يدخل
سعود"طقيت الباب..وماسمعت رد..وسمعت صوتها هي وجنى
وهي تحاول تاكلها وهي رافضه لانه يدها تالمها..الكسر شين والكبير
بالحيل يتحمله وشلون بزر...يالله ان تشفيها بسرعه...دخلت وتفاجاءت
من شكلها لاول مره اشوفها بالشكل هذا..علقت عيوني عليها وهي
منشغله بجنى...قطع تفكيري يوم لفت وشافتني..ووقفت بسرعه
رغد"ارتبكت يوم شفته ونزلت عيوني..طيرت عيوني يوم شفت وش
لابسه..بسرعه فزيت ادور شي اغطي نفسي فيه..":...........
سعود"بسخريه":وش تغطين وانا شفت كل شئ
رغد"انحرجت من تعليقه وفهمت وش يقصد":.............
سعود"حاولت قد مااقدر..اتجاهل وجودها..مشيت لجنى..يالي كانت
مكشرة بوجهها..اخذتها بحضني":وش فيك يابابا ليه زعلانه
جنى"تنفخ ":هدا يوجعني
سعود"يبوس راسها":يطيب ان شاءالله واذا صرتي عاقله بيطيب
بسرعه
جنى"ببرائه":طيب
سعود:واذا تبين تطيبين لازم تاكلين
جنى:اكلني انت
سعود: من عيوني "اخذت الصحن وصرت ااكلها..وهي مبسوطه
وكل شوي طاقتن لي ابتسامه شكل..وتسوي حركات بوجهها ..ضحكتني
غصب...
رغد"يوم شفته منشغل مع جنى...استغليت الفرصه..ورحت غيرت ملابسي
لبست جلابيه...اكمامها طويله وواسعه شوي...":.......
سعود"ويحاول يقهرني..ويستفزني":غيرتي ولا ماغيرتي ...ماحركتي
شعره فيني
رغد"رفعت حاجبي..وتخصرت":وانت ماهميتني عشان اهتم اني احرك
فيك شئ
سعود"ياكل جنى ومطنشني":..................
رغد"جلست ع الكنب هوانا اقلب بالقنوات...قطع على صوته..":.........
سعود:قومي سوي غداء
رغد"وقفت":فيه غدا مسويته مزنه..بروح احط لك
سعود:لا انتي اطبخي هي مسويه سمك وانا مالي خاطرن فيه سوي كبسه
رغد"حسيت حركاته..بس سخافه لا اكثر ولا اقل..ماناقشته":طيب
رحت تحت ودخلت المطبخ..اشوا مزنه مهيب موجوده...طلعت الدجاج
وحطيته بالمويه عشان يذوب...واخذت البصل والطماط والثوم..قطعهتم
صغار..والثوم هرسته...اخذت الرز ونقعته...وبديت اقلي البصل
لحد ماتحمر...وحطيت الطماط والثوم..غطيته لحد مايذوب الطماط
ورحت للدجاج وغسلته ونظفته..فتحت الغطا واضفت الماجي والبهارات
وشويه قرفه وورق غار وليمون اسود وهيل...وحطيت الدجاجه
وغطيتها ع نار هاديه..بعد ربع ساعه..صبيت مويه لحد ماغطيت
الدجاج..واضفت الصلصل....بعد مااستوى..شلت الدجاج وحطيته
بصينيه الفرن..وبعد مانشفت الرز حطيته بمويه الدجاج....حطيت
الدجاج بالفرن..ورحت اقطع السلطه.............
ساعه وكل شئ خلاص..الدجاج حمرته...وحطيت الرز بالصحن
وربع دجاجه...وحطيت لخالتي وعمي...ومشاعل..شلت الصينيه
وصعدت.."وانا ابتسم بخبث "حطيتها عنده..وهو بدى ياكل
..وجنى تلعب بحضنه
سعود"حط اللقمه بفمه ..وشوي الا يكح بقوووة":...........
رغد"ضحكت ع شكله من داخلي...صدق حركات مبزرة..بس احسن
ابنتقم بالي سواه وقاله....."واسوي حالي بريئه":وش فيك
سعود"وعيونه دمعت يوم شرق بالاكل...وياشر ع المويه":.........
رغد"مديت له المويه وابتسامه خفيفه ع فمي...":تفضل
سعود"اخذت المويه وانا اقاوم الكحه...لفت انتباهي بسمتها...يعني متعمده":
رغد"اخذ تجنى ..وجلست ع السرير":.......
سعود"بعصبيه":وش مسويه انتي ..علبه الملح كلها هنا
رغد"ببلاهه":ايششش!! لا انا تو ذقته ملحه مظبوط
سعود"رفعت حاجبي ...اكثر شئ اكتشفته فيها انها ماتعرف تكذب..ولاتمثل
..."رفعت حاجبي"...وقمت واخذت ملعقه من الرز...ومديتها لها":يعني
اكذب ولا اتبلى مثلا
رغد: يمكن ليه لا
سعود: اها...طيب كلي اشوف
رغد"توهقت": ها لا شبعانه
سعود"تاكدت من رافضها انها متعمده..":ماقلت لتس كلي الصحن كله
ذوقيه عشان تتاكدين
رغد: لا ماابي مو غصب شبعانه
سعود"مسكت وجهها ..ودخلت الرز بفمها غصب...وبعدها سديت خشمها
عشان تبلعه..وفمها...":انا اوريك
رغد"ماقدرت صرت اكح بقووة....مالح وبقوووووة....":موووويه
سعود"ضحكت ع شكلها...مديت المويه وجلست مكاني...":..
رغد"شربت المويه ...واحس اني براجع ....":......
سعود"من غير مايناظرني":اليوم جهزي نفسك..
رغد"باستغراب":ليه
سعود:بوديك لاهلك
رغد"بلعت ريقي...معقوله بينفذ تهديده...بيطلقني ياربي
انا وش سويت .... بيحرمني بنتي.."!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق